Part«31»

1K 97 21
                                    

[البارت الواحد والثلاثون]

.
.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]

فتحت سونمي غرفة الضيوف و اكملت طريقها لداخل الغرفه.

شعرت بان النوم في غرفه اخرى غريب و مختلف ولكن كان هذا خيارها الوحيد.

قفزت على السرير وهي تشعر بتضارب في مشاعرها. كانت مشاعرها تهطل عليها

تذكرت بصمت الذي حدث قبل قليل
حين رجعت مع لوهان للمنزل ظنت بانها كانت حساسه جدا و لكن في الواقع هي حقا جرحت من كلامه ، قد لا يكون كلامه مهم ولكن لوهان مهم بالنسبه لها.

الاشخاص المهمين لسونمي يستطيعون جرحها ب اغلب مايقولونه حين يكون نقد لها.

اغلقت الاضواء بدون اي جهد سارت مره اخرى للسرير واكملت التقلب على السرير حتى غفت ونامت.

خرج لوهان من الحمام فوجدهاِ مفقودة كان يعتقد انهاِ فقط في الطابق السفلي في المطبخ , الحديقة , بجانب حمام السباحة او في أماكن اخرى في أرجاء المنزل , كان يشاهد في التلفاز وقد بدأت مبارته المفضلة .

كان يبقي نظره على الباب ينتظر قدوم يونمي لكن قد مرت ساعة بالفعل , ولم تظهر بعد .

انزعج ومشى الى الشرفة ليرى ان كنت في الحديقة لانه يستطيع رؤية الحديقة بوضوح من الشرفة
فحص بدقة المكان ولايزال لا أثر لسونني .

سار بعصبية الى المطبخ حيث كان يعتقد انهاِ فكرتِ بأنه سيبحث عنهاِ لانها دائما ما تمسكه هناك لكن كانت دهشة كبيرة لم تكوني هناك ايضا .

فحص جميع انحاء المنزل وبدأ يقلق عندما لم يجدك بأي مكان.

:" اللعنه لماذا كان يجب على هذا البيت ان يكون كبيرا ؟! ".

هو لعن نفسه داخليا و فحص جميع الغرف الاخرى . هو اصبح مرهقا , غاضباً و قلقا لانه لم يستطع ايجاد سونمي ويونمي لم تقول له حتى اين ذهبت او ستذهب .

:*ماذا لو ذهبت الى الخارج لا لن تفعل ، ءلا اذا كانت مع سيهون ، لكنها لا تزال ستقول لي *.

بعثر شعره وفتح الباب الاخير الذي لم ينفتح وهو الابعد عن غرفته .

اتسعت عيناه عندما رأى شخص نائم مألوف جدا انها سونمي . . .

:* لماذا هي نائمه هنا ؟! هل هي لا تريد النوم معي بعد الان لان لديها حبيب ؟!*

زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن