Part«03»

1.9K 164 44
                                    

[البارت الثالث]
.
.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]

نظر لوهان إلى ما كان ينظر إليه صديقه سوهو
ثم عاد نظره لسوهو قائلا
:"لابد بأنك قد جننت فعلا".

شخر سوهو بضحكه قائلا
:"ان الفتاة الوحيده في هذه المدرسة بأكملها الغير مهتمه بك هي لي سونمي انها مشهوره بانها غير مهتمه بك بالفعب لذا لا احد من الفتياة يضايقها حتى".

نظر لوهان لسوهو قائلا
:"انسى الامر ،اراك غدا وداعا ."

ربت سوهو على ظهر لوهان قائلا
:"حسنا اراك غدا لوهان-شي."

لوهان بضجر وضع يده على رقبته بينما يتمتم
:" يشش حقا ".

~♡بعد مرور شهر♡~

في هذه الأيام, كانت حياة سونمي مسالمة بشكل غير متوقع, لم يكن هناك أولاد يغيظونها بشكل سيء او يزعجونها، ربما هم لم يكونوا بذلك السوء إن لم تزعجهم هي.

ومن الناحية الأخرى, كان والدا لوهان يترجونه بأن يحضر صديقته إلى المنزل, ليتعرفوا عليها ويحدثوها بشأن الزواج, ويتزوجا بأسرع ما يمكن، لكنه في كل مره يظهر اعذارا مناسبه.

~♡في المدرسه♡~

_:"هيونغ ألم تجد -صديقة حميمة- بعد ؟!".
نطق كاي مقطع كلمة
-صديقة حميمة-
بطريقة ما أراد أن يغيظ بها لوهان .

كان لوهان ينظر إلى السماء عبر النافذة بلا هدف، هز رأسه بالنفي فقط، كان يحاول جاهداً إيجاد فتيات لم يكن شديدات التعلق به، أو مجنونات به، لكنه لم يفلح قط بهذا .

هو لم يرد أن تكون فتاة واقعة في حبه كاللاتي بمدرسته!

لأنه يعلم بأنه عندما يطلب الطلاق من تلك الفتاة، تلك الفتاة ستستخدم حجة زواجه بها، ليهرب من زواجه الحقيقي بعدها، لابتزازه فقط!

نعم , هؤلاء الفتيات قد يبدين حمقاوات في المواد الدراسية, ولكنهن يفكرن بحكمة, لهذا هو يريد فتاة ساذجة، ليست ساذجة جداً , إنما على الأقل لن تبتزه أو تطعنه من الخلف او ترفض الطلاق او تخلف الاتفاق او شيء كهذا .

أتى سوهو بجانبه فجأه من العدم, وربت على كتفه بينما يقول
:" فكر بما أخبرتك به قبل شهر, فكر به جيداً ، بالاصح فكر بـ لي سونمي".

سوهو لم يقترح سونمي عبثا, كان يعلم بأنها عطوفة، وليست من النوع الحقير كالفتيات الاخريات ، كان متأكداً جداً انها ستنجح- اقصد بشأن الخطة- لكنه لا يعلم إن كانت ستوافق هي على الصفقة أم لا!

زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن