Part«15»

1.2K 103 21
                                    

[البارت الخامس عشر]

.
.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]

~♡اليوم التالي♡~

:" هل تعرف حتى كيف تغسل طبقاً ؟!".
كانت سونمي تتجادل مع لوهان بعد الفطور , أراد المساعدة ولكن بمعرفتها إياه , هو لا يعرف كيفية القيام بأبسط المهام المنزلية.

:" ياه ,هذا أمر منطقي , بالطبع أعرف. "
رد وعلى وجهه نظرة متعجرفة وسحب الإسفنجة من يدها.

تنهدت بانهزام وخلعت مئزرها وألبسته إياه بدون أن تقول أي كلمة وربطته بالخلف.

تجمد لوهان في مكانه , كانت سونمي قريبة جداً منه وكأنها كانت تحتضنه , هو نفسه لم يعرف كيف أو لماذا هو يشعر بهذا , كل ما أراده في تلك اللحظة هو أن يرمي بالصحن والإسفنجة جانباً ويسحبها لعناق ولكنه بالطبع لم يفعل.

تركته في المطبخ وذهبت لتأخذ حماماً.
وبعد أن انتهى كِلاهما ذهبا للمستشفى حيث كان والديها اللذان ذهبا قبلهما , في اللحظة التي وطأت قدمها أرضية المستشفى تغيرت ملامحها السعيدة إلى أخرى حزينة.

كان لوهان يمشي بجانبها ولاحظ التغير المفاجئ فيها , أمسك بيدها ونظرت له فأعطاها ابتسامة مطمئنة ودخلا الغرفة , رأت أختها الصغيرة تبتسم لأمها.

ابتسمت سونمي لرؤية أختها الصغيرة تضحك.

:" أوني !!! ".
صرخت تشاي رين عندما رأتها , أسرعت سونمي لتجلس بجانبها وهي ما زالت ممسكة بيد لوهان.

حولت تشاي رين نظرها من أختها إلى لوهان وأعطتها نظرة متسائلة.
_:" آه ، تشاي رين ، هذا لوهان ، إنه ز-زوجي ...".
_:"حقاً ؟!".
_:"نعم ..".
_"أمي ، أبي ، إن زوج أختي وسيم جداً !!!"

وبدأت بالضحك مثل معجبة وضحك لوهان مع الجميع بسبب صراخها المفاجئ.

كانت تبتسم بينما لوهان يتحدث , لوهان لم يكن رائعاً مع الأطفال بل كان سيئاً حقاً , ولكن تشاي رين كان الاستثناء الوحيد , كانت شخصيتها تستطيع قلب مزاج أي أحد.

كان لوهان منشغلاً باللعب مع تشاي رين عندما غطت سونمي في النوم بدون أن تدرك , كانت جالسة على الكرسي ويدها على السرير ممسكة بيد أختها.

أسكتت تشاي رين لوهان وأشارت على أختها , كانا يضحكان عليها.

_:"أختي تنام بسرعة وسهولة."
_"يمكنني رؤية ذلك. "

ضحكا مجدداً ثم صمتا عند رؤيتها تتحرك ولكنها كانت لا تزال نائمة.

_:"أوبا ,هل أنت تحب أختي حقاً ؟!"
سألت تشاي ربن لوهان وهي تنظر له بعينيها البنيتين الكبيرتين. كانت بريئة وفضولية كباقي الأطفال بعمرها.

زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن