صورةٌ في إطارٍ خشبيّ....
[ اليوم هو الجُمُعة ، بكلمةٍ أُخرى ، عطلة نهاية الأسبوع ! حيثُ العائلات تتجمع معاً ، والأصدقاء يتنزَّهون في مكانٍ ما ، والضّائقون مالياً .. يعملون ! ]
( الساعة : 8:30 صباحاً : محلّ سيرون )
[ يُفتح بابُ المحلِّ بسرعة ، ويرنّ ذلك الجرس الصغير المعلَّق في الأعلى ! مما يُعلن عن وصول شخصٍ ما .. ]
( هارو ) : صــــباح الخَـــــيير ! ~
( كاورو ) : نعم ، لماذا صوتكِ عالٍ جداً اليوم .. ؟
( هارو ) : ماذا تعني بـ " نعم " ؟ عليك أن تقول " صباح النور " ! صباح النّور وليس نعم ، يا كاورو سينباي !
( كاورو ) : هل تحاولين تعليمي ما يجب عليَّ قولُه .. ؟
( هارو ) : هذا شيءٌ طبيعيٌّ لتقولَه ، وعلى العموم ، صوتي عالٍ جداً اليوم لأنَّها عطلةُ نهاية الأسبوع أخيراً ! ~
هل ترى ؟ هل ترى كلّ هذه السعادة المتجمِّعة في وجهي ؟ يـاا لهُ من شعورٍ رائع وأنا أنام ساعتين أكثر من المعتاد ! وأستيقظ لآكل فطوري في هدوءٍ بينما أشاهد أفلامي المفضَّلة على التِّلفاز ! وأرتدي الزِّي الذي أحبُّه بعيداً عن الزيّ المدرسيّ الكئيب ! وأضع شرائط ملونةً في شعري دون أن يُعاتبني المشرف على ذلك ، وأهمُّ شيء ، أرى محلّ سيرون للمرَّة الأولى في الصبــااح البااكر !!( كاورو ) : أنتِ ثرثارةٌ جداً ، وأيضاً ، هل تحاولين إخباري أنَّ هذه الأنشطة التي مارستيها هي سبب تأخّرك ؟ أظنُّنا اتفقنا على وصولكِ في الثامنة وليس الثَّامنة والنّصف.
( هارو ) : لـ .. لقد زادت مدة برنامجي المفضَّل نصف ساعة ، فاضطررتُ للبقاء في المنزل لمدةٍ أطول ، أنا آسفةٌ حقاً.
( كاورو ) : أنتِ صريحةٌ جداً ، ألا تعتقدين هذا .. ؟
( هارو ) : وهل تريدني أن أَكذب عليك ؟!
( كاورو ) : لم أَقل هذا ، وعلى العُموم سأخصِم من راتبكِ على هذا التأخر.
( هارو ) : لـ .. لاااا ! لا تفعَـل ! إنها المرة الأولى التي أتأخر فيها !
( كاورو ) : صحيح ، ولأنَّها المرة الأولى علينا الحرصُ على ألا تتكرر وإلا ستصبحُ عادةً يا آنسة.
( هارو ) : أنتَ تبدو مقززاً عندما تقول
" آنسة " .( كاورو ) : للمرَّة الألف ، أحييكِ على صراحتك ، وأحبُّ إخباركِ أنها ستقودكِ إلى الهاوية قريباً ، هل عليَّ خصمُ المزيد من الرّاتب يا ترى ؟ ثلاثة أيَّـام مثلاً .. ؟
أنت تقرأ
سيــرون والتَّـحدّي
Humor*رواية تجذّرت فصولها من طفولتي، أحببت مشاركة جزء جانبيّ منها هنا. *هذه الرواية لها طابع خاص ولا تعبر عن أسلوبي الحالي في كتابة الروايات أو حبكها. __ "افصح عن دواخلك.. توقف عن لفّ نفسكَ بالغموض، لايجعلكَ الأمرُ تبدو رائعًا بقدر ما يجعلكَ أحمقًا" . . ...