Chapter |13|

154 14 93
                                    


~ ذلِك الغريبُ وذاكَ التحدّي ~ !
.
.
.
.

ليلةٌ صيفيّة جميلة .. هذا ما فكّرت فيه هارو بينما تستند بظهرها على أحد الحوائط المزينة في الحفل .

حفل زفاف جون ولانا المنتظر ، كانت الأجواء ممتعةً جداً كالمهرجانات ، والزينة التي تم تعليقها في كل مكان إن دلت على شيء فهي تدل على أهميّة هذا اليوم بالنسبة لهما .

الكثير من المصابيح المضاءة عُلّقت في المكان وبدا ديكور الحديقة التي يُقام فيها الزفاف جميلاً جداً وراقياً ، شعرت هارو بسعادة كبيرة فالجوّ اليوم صافٍ للغاية والنجوم المتلألئَة تملأ السماء فوقهم .. مما جعل أجواء الليلة هادئة ومريحة كثيراً إلا من صوت تهنئات المدعوين والأغاني اللطيفة التي تم تشغيلها لتعبّر عن الحب والأمل والسعادة التي تنتظِر حياتهما بإذن الله .

كانت تبدو أكبر من عمرها بعض الشيء بهذا الفُستان القصير الذي ترتديه ، فستانٌ سكّري اللون بحزامٍ جميلٍ حول الوسط مطعّم بالكثير من اللآلئ والجواهر الصغيرة التي أعطته شكلاً مميزاً رغم بساطته ، فلم تكن هارو يوماً محبةً للمبالغة وربما ما غيَّر شكلها أنها غير معتادة على هذا النوع من التأنّق ، بدت حقاً فتاةً أخرى مع تغييرها لتصفيفة شعرها للمرة الأولى وقد رفعت نصفه للأعلى في ذيل حصانٍ جميل مربوط بدبّوس لامع يحمل ذات جواهر الفستان ، وقد أبقت نصف شعرها الآخر منسدلاً على ظهرها بتمويجَة فاتنة مع حذاءٍ ذو كعب قصير للغاية ، كانت تبدو لطيفةً جداً حقاً بهذا الشكل الجديد .

وضعت هارو يدها في جيبها تتحسّس ظرفاً ما أحضرته معها ، اليوم ستوضّح كل شيء وستكون صادقةً في كل كلمة تقولها ، فكّرت أنَّ عليها التحلي بالصراحة والشفافية دائماً لتصبح راضيةً عن نفسها ، هذا هو أسلوب هارو في الحياة ويستحيل عليها تغييره ولو تظاهرت بالعكس !

وقعت عيناها على لانا التي كانت تبدو آيةً في الجمال بفستانها الأبيض الذي يشبه بتفصيله تفصيلة أزياء الحوريات والذي جعلها أميرة الحفل حقاً ، وعلى جون الذي ارتدى بدلةً بيضاء أخّاذة جعلت منه وسيماً ورائعاً للغاية بينما يبدو مع لانا ساطِعاً جداً .

اتجهت هارو نحوهما بخطواتٍ بطيئة ، من الصعب عليها حقاً المشي بأيّ حذاء غير رياضيّ حتى ولو لم يكن عالياً جداً ، لكنها غير معتادة على هذا النوع من الأحذية بالإضافة لفستانها المتألّق الذي يوتّرها !

لولا أن ماري زجرتها لساعات لتلبس شيئاً كهذا لذهبت بلباسها العاديّ أساساً فهي تكره الرسميَّات ، لكن كان عليها الاستماع لأختها بذهنٍ مغيّب تماماً !

عندما وصلت هارو للحلقة التي يكوّنها بعض المدعوين حول الاثنين اتّسعت الدائرة بعض الشّيء ليظهرا داخلها ، ابتسمت لانا باتِّساع لتحتضنها هارو بحبٍّ وتبارك لها في كلماتٍ صادقة ، بينما ضحك جون بانتصار لأنّها حضرت الحفل في النهاية ولم تتراجع !

سيــرون والتَّـحدّيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن