Chapter |9.3|

166 17 100
                                    

"القَسَم ،
رسائلُ المَطر "
⚫⚪⚫⚪⚫⚪⚫⚪⚫

"إذاً , أخبريني لانا سان..هلَّا عرفتُ لماذا تكرهين العُنف إلى هذا الحدّ..؟!"

قالتها هارو بتعجُّبٍ طفيفٍ بينما تقوم بتلميعِ أرضيَّات المحلّ..ولانا تعدّ بعض الحلوى البسيطة، تتوتَّرُ لانا قليلاً وتبتسمُ بهدوء قائلةً :
"كُـ..كل الفتيات هكذا يكرهنَ العنف..صَحيح؟!"

"هممم..سأصارحكِ بشَيء..في الواقع أنا لا أكرهه فأنا شخصيَّةٌ عنيفة بطَبعي..لكني أكرهُ العنف بين الأصدقاء"
تقولها هارو ببرودٍ وثقة فتضحك لانا عليها بصَخب.

"تباً هارو تشان، أنتِ وحشيَّةٌ جداً..تذكِّرينني بأشرار الأفلام !"

تتسعُ عينا هارو برعبٍ شديد قائلةً :
"كـ كيف تقولين ذلِك! أنا أشجّعُ الخير دائماً!"

"لا تبدين كذلك أبداً." نطقت بها لانا.
"وعَلى العُموم..سأُخبركِ سببَ كرهي للعُنف"

تتوقَّف هارو عن مسح الأرض..وتجلسُ على أريكة المحلّ بانتباهٍ شديد وتركيزٍ لما ستقولُه لانا..

"في الواقِع..أنا نصفُ بريطانيَّة ونصف يابانيَّة.. كـجون بالضَّبط.. هذا جعلني أعاني من الكثير من التنمُّرات في حياتي المدرسيَّة..قبل لقائي جون و كاورو"

تندهِشُ هارو وتفتح فاهَها ببلاهةٍ قائلةً :
"نصفُ بريطانيَّة! لِهذا لديكِ ملامحُ أجنبيَّة جميلة! أنتِ وَ جون سان أيضاً!"

تبتسمُ لانا بفخرٍ ثم تتغيَّر تعابيرها للحدّة
"جـون؟! ، هارو تشان..ماذا تقصِدين؟!"

تنتبهُ هارو للإطراءِ المُباشر الذي قالته عن جون أمامَ خطيبتِهِ فتصرخُ مستدركةً لغبائِها :
"لـ لا لا! أقسمُ لكِ..ليس كما تظنِّين! أقصدُ أنكُما أشبهُ بالأجانِب..لم أقصِد أيَّ إطراءٍ خاصّ..جون سان كأخٍ كبيرٍ لي..أو كصَديق..في الواقع هو يذكِّرني بجدّي قليلاً رحمهُ الله!"

تنظرُ لانا لهارو دقائقَ طويلة غير مستوعبةٍ لحماقةِ هذه الفتاة ثم تضحك بشكلٍ هستيريٍّ مُتخلّف :
"هههههههههههه هـ هارو تشان أنتِ ههههههههههههه غيرُ معقولةٍ حقاً حقاً يا إلهي..لقد كنتُ أمزحُ معكِ فقط يا حمقـاء لكنكِ ارتعبتِ كثيراً..ههههههههـ و وماذا تقصدين بأنَّ جون يشبه جدّكِ؟! هذهِ إهانةٌ أكبرُ من الإطراء..غبيةٌ جداً..هههههههههـ"

تشردُ هارو قليلاً وتنظُرُ لـ لانا بحماقةٍ ثم تُشارِكها الضحك الهستيريّ وهي تردد عباراتِ الأسَف..

سيــرون والتَّـحدّيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن