دخلت للمكان الذي يعج بالفتيان أكثر من الفتيات..لكن هنالك فتيات علىٰ أية حال..
كانت في حالة لا تسمح لها برؤية احد حينما تدخل، أو حتى تحدق بالموجودين!كان رباط حذائها مفتوح..وبلحظة أو اخرى ستقع إن لم تربطه جيداً!
ذهبت لزاوية في المكان، وأصلحت ربطة حذائها وما أن وقفت حتى تستدير لترى المشاركين، جائها صوت كالرعد يصرخ ب :" إنتباه! "فزعت ألحان قليلاً لكنها أستدارت علىٰ أية حال وهرعت نحو البقية لتصطف معهم..
وعندما أصطفت رفعت رأسها لتنظر لصاحب الصوت المرعب فكان!ياالهي..إلياس؟ ماذا يفعل هنا!
اوه صحيح..إنه شرطي!
تكلم إلياس بصوت خشن ومرعب قليلاً وكان ينظر للمصطفين واحداً واحداً قائلاً :" مرحباً بكم هنا..فلتعلمو جيداً بإن هنا لا يوجد لعب أو لهو..نحنُ هنا لن.." نظر لألحان فصمت قليلاً يحدق بها وقد حدقت به أيضاً.
أكمل بصوته المرعب مع إبتسامة غامضة علىٰ وجهه أرعبت الحاضرين قليلاً :" لنتعلم كيف ننقذ حياة الأبرياء وكيف ننقض علىٰ المجرمين هل فهمتم!!"جلب شخصاً ما ورقة من خلفه وأعطاه إياها ليرفعها عالياً ويقول :" هذهِ قائمة بالقواعد التي يجب أن تتبعوها..وأهم قاعدة كتبت فوق..ألا وهي.." قال بصوت مرعب حقاً وببطء:" جميع..القواعد..تنذف..بالحرف الواحد..فهمتم!"
صرخ الجميع :" نعم سيدي"قال بإبتسامة خبيثة وهو ينظر لألحان :" لنرى.."
ذهب هو ليتنهد الجميع وكأنهم حبسو نفسهم عند تواجده وكان غير مسموح لهم .
كانت الحان تندب حظها، اهذا من سيكون رئيساً عليها؟ وسيدربها وسيقسو عليها أيضاً؟
هو حتماً سيستغل كل لحظة تمر بينهم..وسينتقم لتجاهلها مشاعره.ياالهي ماهذا الحظ!!
ذهبت الحان لتلقي نظرة علىٰ القواعد..
1.لا كسر للقواعد.
2.لا علاقات، وإلا سيطرد الأثنان.
3.لا وجود للضعفاء والجبناء.حسناً، القاعدة الثانية في صالحها، فهو لن يستطيع فعل شيءٌ لها وإلا ستبلغ عنه.
وسيطرد...
لكن؟! ستطرد هي أيضاً!
لا لا، لن يكون كذلك، فهو من سيبدأ وليست هي، ثمّ إنّها لم تفعل شيءٍ.هكذا كانت تفكر..
جاء شخص قصير القامة قليلاً، ليس مثل ذلك الأشقر فهو طويل..
كان يرتدي زي الشرطة..
أليس هذا الذي كان معه بالحفل؟
وقف بوسط المكان وصاح :" تجمعو"تجمع الجميع بخط مستقيم فبدأ يقول بصوته الرائع ذاك :" ستقسمون الآن لفرق، لثلاث فرق، وكل واحدة فيكم سيكون هنالك مسؤول عنها، هو من يدربها وبلا بلا بلا..تعلمون جيداً، حسناً! "
كان لطيف لدرجة إن المهنة لا تناسبه..كيف صار شرطي؟
سأستفسر لاحقاً..جاء إلياس ومعه شرطي آخر قوي البنية وطويل..يبدو بإن ذلك القصير هو الوحيد بينهم..ويبدو لطيفا للغاية ياالهي..أتمنى لو يكون هو المسؤول عني!
صاح إلياس بالأسماء ومن سيكون قائدهم..
وكانت أمنيتي قد تحققت...فاللطيف سيكون قائدي!!أتسائل لما لم يجعلني إلياس في فريقه؟
ربما هو لم يرد المشاكل؟ فإن كنتُ معه سأشوش عليه عمله!آه، يا لي من واثقة!..سخرت من نفسي.
قام اللطيف بتجميعنا بشكل دائرة وهو في المنتصف يعرفنا عن نفسه وماذا سيفعلون اليوم :" إسمي إندراوس، وأنا لستُ لطيف كما يهيأ لكم، فلتعلمو ذلك! في أول يوم لنا أفترض أن التعرف علىٰ بعض هو أهم شيءٌ لإستطيع مناداتكم..مع إن الشتائم ستفيد أكثر، لكني سأكون مهذب معكم حسناً؟ "
ويقول ليس لطيف؟ إنه ظريف وطريف وفائق اللطافة..لو كان إلياس لأبتدأ التدريبات منذُ الساعة..
لكنه ألبرت هو رائع جداً.وكما قلت، بدأ إلياس بتدريب مجموعته..علىٰ قول ' لا وقت للعب'
بينما نحنُ نتعرف علىٰ بعض ونضحك ونلهو قليلاً قبل البدأ بالتدريب..
هذا كله لرفع المعنويات علىٰ ما أظن..
أنت تقرأ
غصن التوت🍃
Fanfictionلا أبحثُ عن أصدقاء عاديين.. ولكني أبحثُ عن أصدقاء لا أسقط منهم سهوا، في زحمة حياتهم ولا يغيبون عن ذاكرة قلبي في زحمة أيامي.. هذهِ الرواية كتبتها مع صديقتي الغالية والمبدعة.. نفس الأسم..لكن بأختلاف طفيف في القصة.. أتمنى أن تعجبكم قصتي وقصةُ صديقتي @...