part.7

1.8K 58 2
                                    

البارت اهو اتمني اشوف تفاعل وقبل ماتقروا اضغطوا لايك بليز 👍

#للعشق_عنوان                  part:7 
بعد ليله قوية مليئه بالعشق والحب والإثارة ..استيقظت سنايا لتجد نفسها باحضان بارون الذي وجدتته لازال نائما وهو يحتضنها بقوة وكأنها ستتركه نظرت له وابتسمت لترفع نفسها وتقبله قبله هادئه من وجنته لكنها تفاجأت به يسحبها لاحضانه مرة أخرى (الي اين ستذهبين انا لم افيق بعد) ..
(لكني سأتأخر حبيبي )...
(لا يهمني .انا أريدك باحضاني )...
ابتسمت له وهي تنظر له ولوجه المبتسم رغم انه مازال مغمض عينيه لتقل (حسنا سأنتظرك حتى تفيق لكن هذا لا يعني بأنني سأفعل ذلك يوميا )..فتح عينيه وهو عابس (ماذا ...ولما لن تفعلي ذلك الست زوجك ويحق ان تفعلي مايطلبة زوجك لك )..
اقتربت منه تمس وجنتيه (نعم ...أنت زوجي وحبيبي وعمري ومستقبلي أيضا لكن أخاف أن تمل مني بيوم من الايام )..
(لا تقلقي انا لا أمل بسهوله واذا حدث ومللت منك وقتها نعكس الأمر) ..
اندهشت مما قاله (كيف ...لم أفهم )..
رفع نفسه ولف يدة حولها لتبقى هي اسفله يهمس امام وجهها (بمعنى أنه إذا مللت انتي قومي بما أفعله واحتضننيني أنت )..ابتسمت بخجل لترفع يدها تحاوط رقبته (لهذة الدرجة تحبني بارون)..
قبلها قبله هادئه علي شفاهها ليقل (لهذة الدرجة تحبني بارون)..
(لا بل اعشقكك يامجنونه) ليقترب منها ويقبلها قبله ساخنه اشعلت جسدها لتبادله هي أيضا القبلات ليغوصا بموجه عشق جنونيه أخرى ..قامت ودخلت الحمام بعدما انتهى بارون من حمامه أيضا خرجت وهي تلف منشفة حول جسدها نظر لها وهي تجلس أمام مرآه تضع الكريمات على جسدها تارة وتقوم بتنشيف شعرها المبتل تارة أخرى ليقترب منها ينزل لمستواها يضع قبله علي رقبتها وهو يهمس امام اذنها (حبيبتي انتي لا تحتاجين لأي شي لذلك الجسد انا اريدة كما هو هكذا )خجلت وتوردت وجنتيها بالاحمرار لتقترب منه تقبله قبله سريعه على شفاهه وهي تقوم لتتجه لخزانتها ..
ابتسم لها ليقل (سأنتظرك بالأسفل لنفطر سويا) ...
(حسنا حبيبي لن اتاخر)......
وقبل أن يخرج من غرفته رن هاتفه لينظر به ليجدها ماريا التفت ينظر لسنايا ليجدها تقف أمام خزانه ولا تنتبه له تختار ملابسها ليخرج مسرعا ويغلق باب ورائه ...
(الوووو ماريا ).....
(كيف حالك حبيبي).....
زفر انفاسه بقوة (هل يوجد شي ماريا) .....
(لا فقط كنت أريد أن اطمأن عليك وأسألك هل وجدت لي كما قلت منزل قريب لأنني اشعر بأني اثقل على صديقتي )..
(حسنا ماريا اليوم سأتصل بك بعدما اجدة)....
أغلقت هاتفها معه لتبتسم بخبث لترفع هاتفها مرة اخري لتتصل بشركه سنايا لتعلم من سكرتيرة في أي فندق يقيم مستر راكان وبالفعل علمت بعد أن خدعت سكرتيرة بأنها أحد عملاءه..
نزل بارون للأسفل وجد أمه ووالدة يجلسان ويتحدثان سويا جلس بجوار أمه ليجدها تنظر له بغضب ..
(مابكي امي ..هل انتي بخير)...
(لا لست بخير بارون ..وحقيقة أنت لا تعلم ما بي) ...
(لا امي لا أعلم) .....ليتذكر فجأه ما حدث بالأمس وأنهم عند رؤيه ماريا غضبوا ..
ليقل بغضب (بارون لماذا أتت تلك الفتاه بالأمس للحفل )..قالها والده بوجه عابس
(حقا أبي لا أعلم)...
نزرت امه له تقل بغضب ايضا تساله(ولماذا عندما رأيتها لم تغضب بارون ماهي علاقتك بتلك الفتاه) ....
(امي لا يوجد بيني وبينها شي لكني اكتشفت اننا ظلمناها )...
بصوت واحد يملاؤه الغضب اجابوا عليه والديه (ماذا )....
(نعم امي ..نعم أبي) ...ليروي لهم بارون ما قالته له ماريا..
(وأنت صدقتها بارون انها حية تتلون بجميع الألوان لتنال ماتريدة) ...
(امي ولما لا اصدقها ...كل ما يهمني ان يكون ضميري مطمان لا أريد ظلم أحد بعد اليوم ولا تقلقي فأنا أحب سنايا جدا امي ولا أريد أن اجرحها او ابتعد حتي عنها بأي شكل من الأشكال )..
ليلاحظول ان سنايا تنزل من على الدرج فصمتوا جميعا خوفا ان تسمعهم ..
(صباح الخير امي) ....
(صباح الخير أبي) ....لتقترب منهم حتي تجلس..
(صباح الخير ابنتي )..اجابتها ليلى وهي تبتسم لها ..
جلست سنايا بجوار بارون ولكنها ولاحظت بانهم عند نزولها صمتوا لتتيقن بأنها قاطعت شي حاولت أن تسحب نفسها حتى يكملوا حديثهم ..
(امي سوف أقوم بتحضير الإفطار اليوم لنا )..
(ابنتي اجلسي ولا ترهقي نفسك سيقوم الخدم باعدادة) ..
(لا امي سوف اساعدهم) ..ذهبت سنايا ودخلت للمطبخ ..
بدأت بإعداد الطعام قام كل من الجميع يجلس أما سنايا فقامت بإعداد عصير برتقان للجميع ..
كان بارون يجلس مع أبويه يتحدثوا (امي أرجوك لا أريد التحدث بذلك الموضوع مرة أخرى سنايا لا تعلم بأن ماريا أتت للحفل )..وقبل أن يكمل حديثة سمعوا صوت قوي وكان شي ينكسر ليلتفتوا جميعا ليجدواها سنايا تقف ووجهها يعلوه اندهاش مما سمعته..
ركض بارون ليقترب منها مسرعا وهو يراها لا تتحرك من مكانها (سنايا انتي بخير) ..قالها وهو يقف أمامها بقلق وخوف عليها
رفعت راسها تنظر له لتقل بتلعثم (ب ..باااا..رون..هل ماريا كانت بالحفل بالأمس)..نظر لها ولم يستطع أن يتحدث لتلتفت تنظر لأمه ولابوه وهم يقفوا ولا يتحدثوا لتيقن بان ما سمعته صحيح ركضت مسرعا وصعدت لغرفتها ..
(سناياااا ..سنايااااا ...انتظري حبيبتي سأشرح لك) ...ركض خلفها يحاول أن يوقفها لكنها دخلت مسرعه لغرفتها وأغلقت الباب من الداخل ..ظل يطرق على باب لكنها لا تريد فتحه له..
نزل لأسفل بعدما طلب منه والده ان يتركها قليلا حتى تهدأ..
*ذهبت ماريا للفندق وطلبت رقم غرفته وبعدما علمت من موظف الاستقبال صعدت وطرقت ليفتح لها راكان نظر ووجد أمامه امرأه مثيرة بشكلها ولبسها ..
(نعم).....
مدت يدها تصافحة (انا ماريا ..هل استطيع الدخول للتحدث قليلا لشي يهمك )
مد يده لها ليبادلها (لكني لا أعرفك)...
ابتسمت له بطريقه اثارته (الآن سنتعرف مستر راكان وستعلم لما أتيت وترحب بي كثيرا )
فتح باب علي مصرعيه يتيح لها دخول وعلي وجه علامات الاندهاش منها ...
جلست أمامه ووضعت ساق فوق الأخرى ليظهر ساقها أمامه ..
جلس امامها يقل (حسنا من انتي وماذا تريدين)..
(سادخل بالموضوع مباشرة أعلم أنك معجب بمدام سنايا) ...وبدون سابق إنذار جعلت جرئتها تدهش راكان ليقف امامها ينظر لها بغضب
(ماذا ...من أنت وماذا تريدين )...
اشارت بيدها لمقعده مرة اخري(أجلس من فضلك سيد راكان فأنا لست بعدوة لكن سنايا هي عدوتي فقد سرقت زوجي مني وأنا علمت بالصدفة بأنك معجب بها لذلك فكرت بلما لا تأخذ أنت سنايا واسترد انا زوجي مرة أخرى )
جلس أمامها واضع ساق فوق الأخرى يستمع لها(ولكن كيف مدام ماريا فانا رأيت بأن كابتن بارون يحبها وأعتقد بأنه لن يتركها بسهوله) ..
ابتسمت بطرف شفاهها (لا تقلق ستكون لك سنايا بخلال أيام لكن هذا يعتمد عليك )
(كيف )....ليضع يدة تحت ذقنه
(الذي لا تعلمه بأن بارون غضب من سنايا لأنه شعر بالغيرة منك لذلك سنغضبة أكثر ونتركه يعتقد بأنه يوجد علاقة بينك وبين سنايا )
نظر لها وهو يستمع ويفكر بكلامها (ولكن بتلك الحاله سيعلم الناس بعلاقتنا وستكون سمعتها سيئه) ..
اشارت بيدها بعدم اهتمام (لا تقلق الناس تنسى تلك الأمور ولن تتذكر وستعيش سنايا حياتها من جديد) ..
وافق راكان وبدأوا بوضع خطه بينهم ومن ضمن خططهم بأن يمد راكان إجازته قليلا بدلهي ووافق هو على ذلك فقد بالاخير تكون سنايا له ..
*حل المساء وسنايا تجلس بغرفتها تبكي تارة وتفكر تارة أخرى لما لم يقل لها هل لازال يحبها ولماذا لم يغضب من رؤيتها بالحفل إلا إذا كان هو من دعاها ظلت تفكر وتفكر ليقطع فجأه تفكرها طرق الباب ..
(سنايااا حبيبتي ...أرجوك افتحي) ظل يتحدث إلا أن تفاجأ بالباب يفتح أمامه ..دخل ببط ليجدها تقف بالشرفه واضعة يدها فوق بعضهم على صدرها اقترب منها من خلف (سنايا أنت بخير) ....
(نعم انا بخير) ..
(أنت لم تتناولي شي منذ صباح ما رايك بأن نخرج لتناول العشاء بالخارج) ..
التفتت تنظر له بغضب لتنظر مرة اخري للشرفه (لا .لا أريد فأنا أشعر بتعب )
لفها من كتفها بيدة لتقف أمامه ليجد عيناها حمراء من البكاء
(أتعلمين بماذا اتمنى الآن ..اتمنى ان تخرج روحي من جسدي واموت لأنني كنت سبب بتلك الدموع )..نظرت له لتضع يدها على فمه وهي تصرخ به ..
(أنت ماذا تقول بارون)...
قبل يدها ليمسكها بين يده (لا سنايا انا أعني ما اقوله.....يكفي أنني تسببت بتلك الدموع )
احتضنته وارتمت بقوة علي صدرة(لا بارون لا تقول ذلك حبيبي أنا لا أستطيع أن أتحمل بعدك عنى للحظة لكن مااحزنني انك لم تخبرني وتركتني كالعمياء بالحفل والجميع يعلم وانا لا )..
(لا حبيبتي انا لم أكن أريد ذلك بالأصل لأني لا أريد اغضابك )ليسرد لها ما حدث وماقالته له من البدايه ..
بنظرات مندهشه حائرة قالت (بارون أنت تثق بها لتسامحها على ما فعلته)
زفر انفاسه بقوة يرفع يده يرفع خصلات شعرة المنسدله (لا أعلم سنايا فاانا أصبحت مشتت وأيضا هي لم تعد تعنيني انا اريد ان أريح ضميري ولا اظلمها وسافعل ما قلت لها وساتي لها بمكان لتقيم به وتبدأ  حياتها بعيدا عني) ...
ابتسمت له لتحاوط بيدها جسده (حسنا حبيبي أترك ذلك الموضوع لي انا من سيأتي لها بمكان فانا لدى اصدقاء كثيرين بمجال العقارات)....نظر لها وابتسم وطبع قبله على جبينها(سنايا اعشق طيبتك وحنيتك تلك)..
ابتسمت له ...ليقترب منها ويقبلها قبله طويله (حسنا هل تسمح لي أميرتي ان تقبل دعوتي على العشاء بالخارج) ..
اشارت برأسها بنعم وهي تبتسم وسعيدة ....
خرجوا سويا هو يرتدي بدله رمادية وقميص ابيض مفتوح الأزرار وهي ترتدي فستان قصير وردي ضيق من فوق وواسع من الأسفل ..
دخلوا سويا المطعم وإذا بشخص ورائهم بسيارته يراقبهم ..رفع هاتفة..
(نعم سيدي هما الآن سويا بالفندق) ..
أتى الجرسون بالعشاء وطلب بارون نبيذ احمر لكن سنايا رفضت خوفا من أن تسكر لكن بارون أصر عليها إلى أن وافقت ..ظلوا سويا يتحدثون تارة ويضحكون سويا تارة اخرة إلى أن قاطع تلك السعادة راكان ..
(يبدو أنني اليوم سعيد الحظ بأني رايتكم ...قالها راكان وهو يقف أمام طاولتهم ويمد يدة ويصافح سنايا التي انصدمت من رؤيته ...مدت يدها وإذا براكان ينزل ويقبلها نظر بارون له بغضب ليندهش أيضا من سماعه وهو يقول لها ..
(سنايا اليوم انتي فائقة الجمال والأناقة)...
نظرت سنايا لبارون الذي أصبح وجه عابس ليجدة يمد يدة له .
(أهلا بك سيد بارون )...
(أهلا بك سيد راكان)... قالها بارون وهو يصافحه ويضغط على يدة بقوة ..
قاطعت سنايا تلك نظرات الغاضبة (سيد راكان أليس من المفترض أن ترحل بالأمس)..
(نعم لكني اعجبت بدلهي جدا وفضلت البقاء عشرة أيام أخرى )..نظرت له ولبارون الذي كان يشتاط من غضبة ..
(حسنا سيد راكان اتمنى ان تستمتع بوجودك بدلهي) .
شكرها راكان ليقل (لماذا لا تنضموا وتجلسوا معي )وقبل أن يكمل حديثة قاطعه بارون ..(لا شكرا سيد راكان فأنا وزوجتي نفضل الجلوس مع بعضنا البعض)..
(اوك سيد بارون ساترككم تستمتعوا بعشائكم فاانا سأظل اقول لك اني احسدك على تلك الماسه التي لديك)تحدث وهو مازال ينظر لسنايا ..لكنها قاطعته (لكني انا من يحسد نفسها سيد راكان على امتلاكي أحن وأفضل زوج بالعالم)نظرت لبارون وابتسمت له ليقترب منها ويقبلها على شفاهها أمامه ..
(حسنا سوف اترككم سويا ).. ليشتاط غضب وحقد على بارون ..ليخرج هاتفه من جيبة (لقد أتيت ورائهم كما اتفقنا لكن لا يبدوا أنه سيتركها بسهوله فهو يحبها وهي أيضا أعتقد بأننا من الأفضل ماريا ان ننسحب ونعلن خسارتنا)..لكنه تفاجأ منها تصرخ ..(لا راكان انا لا أخسر أبدا.  وكما قلت لك سنايا ستكون بالاخير لك فانا أعلم جيدا بارون فهو شديد الغيرة) ..
(حسنا حسنا ..ماذا سنفعل الآن )..
(اترك ذلك لي ولا تقلق )...أغلق معها الهاتف لينظر ليجد سنايا وبارون يخرجوا من فندق بعدما طلب بارون بتغير المكان..
استقلت سنايا بجوار بارون بالسيارة ولاحظت غضبة وعدم تحدثه معها ..فقاطعت ذلك الصمت وهي تحتضن ذراعية وتنام على كتفه..
(حبيبي ما رايك بأن نذهب لذلك الشاطئ الذي أخذتني به من قبل فيبدو أنك غاضب) ..
نظر لها وذهب لشاطي كما طلبت لكنه طوال الطريق لم يتفوه بأي كلمه ..إلى أن وصلا ..توقف بارون أمام شاطئ وهو مازال صامت رفعت سنايا رأسها من على كتفة ونظرت له (حبيبي ما به) ...
(لا يوجد سنايا)....
(لكني أعلم ما بك بارون)...
نظر لها وهو يقول(سنايا هل اتممتي شراكتك مع ذلك التافه) ..
(لا حبيبي أنا رفضت تلك الشراكه واكتفيت فقط بالافواج بيننا )..
اقترب منها وهو يضع يده على وجنتيها..أعلم أنك تغضبي من غيرتي تلك ...لكنها قاطعته فورا ووضعت يدها على فمه (حبيبي انا احبك واحب كل شي تفعله وهذا شي يسعدني بأنك تغير على مثلما انا اغير عليك .لكن كل ما اريده منك وان تعلمة انك اول واخر شخص دخل قلبي ولن يكون غيرك به انا احبك بارون ولا أريد اي شي ان يعكر حبنا )..
احتضنها بقوة بعد سماعه لذلك الكلام منها لتتفاجا به وهو يميل بها لكرسيها ويرجعه للخلف ..
(بارون ماذا تفعل )....
(إلا تعلمي ماذا أفعل ...انا اريد ان افعل هذا) ليقبلها من جبينها قبله صغيرة .
ليقول وافعل هذا ليقباها على شفاها.
وافعل هذا ليميل برأسه لرقبتها ..رفعت يدها تحاوط رقبته (بارون انا اعشقكك )..
(إذا كنتي تعشقني اريني ذلك العشق الآن سنايا) ..رفعت رأسها مندهشه من طلبه
(لكننا حبيبي بالسيارة ..هيا نذهب لمنزلنا )
(لا سنايا انا أريدك الآن لن انتظر رجوعنا للمنزل) ..ابتسمت وحاوطت رقبته مرة أخرى( إذا ماذا تريد مني يا مولاي )...
ضحك على تلك الكلمه لتقترب منه وتقبله بقوة وهي تضع أصابعها بشعرة وتشدة لها بقوة ليفرج هو عن شفاها يقبلها بقوه ليعيشا لحظات من الجنون والعشق سويا...
*في يوم تالي استيقظت سنايا على هاتف لاف ..
(صباح الخير سنايا )...
(صباح الخير لاف ..ماذا حدث ألم أقل لكي أنني سأبقى تلك الفترة بالمنزل )
(أعلم سانو لكن توجد لدينا مشكله )..
أعدلت جلستها ونظرت بجانبها ووجدت بارون مازال نائم (ماذا يوجد لاف) ..
(مستر راكان سيأتي للشركه خلال نصف ساعه أخبرتني سكرتيرته بذلك ولا أعلم ماذا أفعل لذلك اتصلت بك )..
(ولماذا لم تخبريها بأنني لست بالشركه) ..
(سنايا لا تنسى اننا اتفقنا على الأفواج بين شركتنا وشركته وانتي تعلمي حال السياحة بذلك الوقت فلم أستطع أن أقول شي )..
(حسنا لاف سوف ااتي لكن حاولي إلا يتكرر ذلك مرة أخرى) ..
(آسفة سنايا )..
(حسنا لا عليك ...إلى اللقاء)
أغلقت الهاتف فنظرت بجانبها لتجد بارون قد استيقظ ..
(حبيبتي انتي ذاهبة للشركه )..
(نعم حبيبي اعتزر منك لكنه شي ضروري) ..
(لا عليكي حبيبيتي اذهبي لعملك )..
(لن أتأخر حبيبي ..عندما ااتي استعد جيدا لما سافعله ).قالتها وهي تقترب منه وتطبع قبله سريعه على شفاهه وركضت على الحمام..
ابتسم لها ليقل (مجنونه انا اعشقكك يامجنونتي) ..
نزل بارون لأسفل وترك سنايا تنهي لبسها ..لحظات ونزلت خلفه ترتدي جيب اسود يصل لركبتها وبلوزة صفراء مزينه بنقوش واسدلت شعرها خلف ظهرها لتظهر بشخصيتها التي يعشقها سيدة الأعمال القويه ..
جلست بجانبه لتجدة يسكب لها كأس حليب ويعطيها لها ..
(حبيبي لا أريد )...
(سنايا لن تذهبي لأي مكان إلا أن تتناولي تلك الكأس) .
رمقته بغضب واضعه يدها فوق صدرها (حسنا لترفعها على فمها وتشربها)..
نظرت ليلى وروهيت اللذان كانوا يضحكوا على شكلها الطفولي وهي ترفضة وتشربه ..لتقول لهم (امي ماذا كان يفعل معكي وهو صغير )
(لقد كان يرفض تناوله وكنت أركض ورائه طوال ألوقت حتى ينتهي من تناوله )..
(لقد علمت الآن لماذا يفعل معي ذلك) ..
ضحكوا جميعا حتى بارون الذي لم يستطع مسك نفسة ...
قبلت ليلى وروهيت وكادت تخرج فنظر لها بارون وهو رافع حاجبة لتقترب وتقبله أيضا من وجنته و تركض للخارج ..لتسمع بارون يصرخ (سنااايااا لا تسرعي بالقيادة )
(حسنا حبيبي )...
ذهبت سنايا لشركتها لتعطيها لاف بعض الأوراق لامضائها حتى يأتي راكان ..
أما بارون جلس مع أمه بالحديقة كعادتها يحتسي معها قهوته ويتحدث معها لكن فجأه يسمع هاتفه يرن ليجد بأنها رساله اتته..
فتحها ليقراها ليصدم مما رآه وهو ....(كابتن بارون أن زوجتك تخدعك احذر) ....
حاول أن يجد رقم المرسل منها الرساله لكنه وجد بأنه هاتف بدون رقم ..اندهش وشرد في تلك الرساله ..
أما سنايا دخلت لاف عليها (لقد أتى مستر راكان). .
(ادخلية لاف)...
دخل راكان ليمد يدة ويصافحها كاد أن يلتقط ويقبل يدها إلا أنها سحبتها سريعا ..
(مستر راكان نحن لسنا بسهرة الآن نحن بمكان عمل أرجوك أجلس )..
(لكن من ينظر لك ولاناقتك يتخيل بأنه بحفل وانتي اميرته )..
(أشكرك مستر راكان )كانت تتحدث معه بشخصيتها الأخرى التي لا يعرفها إلا من يعمل معها ..
تحدث راكان بأمر الشراكه لكنه تفاجأ بها...
(اعتزر منك لكني تحدثت مع أبي لأنه رئيس مجلس الإدارة وهو الأمر الناهي لأي شي يخص العمل بأمر الشراكه لكنه رفض وقال إنه لا يستطيع بالوقت الحالي ان يقوم بالشراكه بسبب سوء حال السياحة بالهند وسنبقي لفترة كما نحن) ..
(حسنا سنايا ..لكنني أتيت اليوم لنوقع معا أول فوج بيننا والذي سيأتي بأول شهر) ..
وقعت سنايا وراكان على الاتفاقية وبعد رحيله قالت للاف بأنها ستذهب للمنزل ..
أما بارون فظل طوال اليوم يفكر بتلك الرساله لينظر ليجد سياره سنايا تدخل من باب المنزل وتنزل منها لكنه تفاجأ بصوت هاتفه مرة أخرى ليجدها رساله أخرى ..
فتحها ليجد ..(أين كانت يا تري اليوم زوجتك ومع من !!!!!!) ..
بعد فترة نزل لأسفل وتناولوا الغداء سويا كل ذلك وبارون شارد بتلك الرسائل النصية التي تأتيه وماذا تعني محتواها ..اقتربت سنايا منه..(حبيبي لماذا لا تتناول طعامك) ..
(سنايا لا أريد )...لتجدة يقوم وهو لم يتناول شي حتى
صعد لغرفته وظل جالس بالشرفه يفكر ...إلى أن قاطعته سنايا (حبيبي بمن شارد) ..
ليرسم ابتسامه على وجهه لتلاحظ سنايا بأنه يتصنع الابتسامه ..
لتقترب منه (حبيبي ما بك أنت بخير) ...
(انا بخير حبيبتي ليبتسم لها ويقول ..اتركك مني واخبريني ماذا فعلتي اليوم وما هو الشئ الضروري الذي استدعوكي له)..
نظرت له سنايا وترددت ان تقول انها كانت باجتماع مع راكان فهي تعلم بأنها إذا أخبرته سيغضب ومن المحتمل أن يثور بوجهها لكنها اكتفت وقالت ..(لا شي مهم حبيبي فقط كانو يريدوني ان أوقع بعض الاوراق المهمه )...
نظر لها وصمت ..وهو يحدث لنفسه (هل صحيح ما تقوله ام انها تخفي عني شي ومن هو المستفاد من أن أغضب منها )حاول أن يهدأ ويقول لنفسه ..(بارون سنايا لا تكذب عليك اتركك من تلك الشكوك والغيرة تلك يكفي حبها لك الذي ملأت حياتك به)....
*حل المساء والجميع دخل غرفته ليناموا دخلت سنايا للحمام أما بارون تمدد على فراشه واضع يده خلف ظهره فجأه لاحظ فتح باب الحمام لتخرج سنايا وهي ترتدي قميص ابيض طويل له فتحه من الأمام اقتربت منه لكنها تفاجأت به مغمض عينيه ونائم لكنها تمددت بجانبه واقتربت منه وحاوطته من خصرة (حبيبي هل نعست ام لازلت مستيقظ)..لكنه لم يجيبها ..خاب أملها لتفوم تضع عليه غطاءه وتطبع قبله على شفتيه رقيقة وتنام هي أيضا بجانبه ..
بعد فترة فتح عينيه ونظر لها ليجدها نائمه ظل ينظر لها يفكر بما يحدث حتى غلبة نعاس ....
في صباح استيقظ باكرا رغم أنه لم ينام طوال الليل جيدا نظر لها ليجدها مازالت نائمه قام من جانبها وارتدي ملابسة ونزل للأسفل ليجد الجميع لازال بغرفه ..دخل للمطبخ ليعد لنفسة قهوته اليوميه ..جلس بالحديقة لكنه تفاجأ بصوت هاتفة مرة أخرى ليفتح تلك الرساله ..
(هل لقاء زوجتك مع حبيبها السابق علمت به ....) لينصدم من كلمه حبيبها السابق ........

للعشق عنوان (اماني رامي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن