#للعشق_عنوان
Part.8اسفه علي تاخير
** جلس بالحديقة لكنه تفاجأ بصوت هاتفة مرة أخرى ليفتح تلك الرساله ..
(هل لقاء زوجتك مع حبيبها السابق علمت به ....) لينصدم من كلمه حبيبها السابق لكنه وجد سنايا تأتي لاتجاهه نظر لها بغضب ليلتفت ينظر مرة أخرى لهاتفة يقرأ تلك الرساله الملعونه ..
اقتربت منه وقبلته على وجنته ..(صباح الخير حبيبي)...
(صباح الخير...)قالها وهو يكاد ينفجر مما يحدث ..جلست بجانبه تقل (حبيبي متى استيقظت) ..
(منذ قليل )...
(ولماذا لم توقظني)...لكنها تفاجأت به يصرخ بوجهها (هل يجب أن أنشر إعلان بأني استيقظت سنايا ).
نظرت له وهي تشعر بأنه يوجد شي يضايقة منذ الامس ..
(حسنا حبيبي.اهدي ..)صمتت قليلا لتجدة شارد بنظرة بعيدا..
رفعت اناملها تضعها فوق يده تمسد عليها(حبيبي أنت بخير هل يوجد شي يضايقك )..
نظر لها وكاد يتحدث إلا أنه صمت يحدث نفسه (لا بارون يجب أن تتأكد بنفسك من تلك الرسائل اللعينه لا تكرر ما حدث بالماضي) ..
ليجيب عليها بهدوء (لا حبيبتي لا يوجد فقد أشعر بألم برأسي )..
اقتربت منه تطبع قبله علي وجنته (حسنا حبيبي سااتي لك بمسكن )..ذهبت لتأتي له بدواء ليلاحظ بأنها تركت هاتفها على الطاوله آخذة وظل يقلب به لكنه لم يجد شي ..ليحدث نفسه مرة اخري( ماذا تفعل بارون سنايا لا تفعل ذلك وأيضا هي تحبك جدا لكن من له مصلحة بذلك)أتت سنايا ومعها الدواء حتي يتناوله ..
بعد لحظات استيقظ روهيت وليلى والتي أمرت الخادمة بان تقوم بتحضير الإفطار وتضعه بالخارج ..ظل بارون شارد إلى أن لاحظ بأن هاتف سنايا يرن لتمسكة سنايا وتقوم مبتعدة لتجيب كانت أختها دوللي أما هو كان ينظر لها وهو يحاول أن يسترق السمع بما تقوله لكنه لم يستطع ..أتت سنايا بجوارهم مرة أخرى لتوجه حديثها لليلي(امي دوللي تلقى عليكم التحية) ..
أتت الخادمة بالإفطار لكنهم تفاجاوا ببارون يطلب من الخادمة قهوة أخرى ..
نظر الجميع له لتقل سنايا له(حبيبي تناول افطارك بالأول وانا سأقوم بإعداد قهوة لك) ..
(لا أريد انا لا أشعر بالجوع) ..ظل جالس بجوارهم وهو ينظر لسنايا ويتذكر كلمه (حبيبها السابق) ..
قامت سنايا وصعدت لغرفتها لكن فجأه شعرت بدوار جلست على الأريكة وهي مغمضة العينين تقول لنفسها( سنايا يبدو أن بارون محق يجب أن تتناولي الحليب يوميا يبدوا انك اصبحتي طفله ولا تعتني بنفسك) ..
ذهب بارون للمطار ليمد بإجازة لمدة أسبوع لكنه وجد ماريا أمامه (كيف حالك حبيبي)...
بنظرات غاضبه وجه حدثه لها (ماريا انا اسمي بارون ونحن اصدقاء يجب أن تعلمي ذلك جيدا )..
(لكني لا أستطيع فأنت كنت ولازلت حبيبي)اقتربت منه تضع يدها فوق صدره (بارون الاتتذكر أيامنا سويا .ما رايك حبيبي ان نخرج سويا اليوم ) ازاح يدها من فوق صدره ليبتعد عنها(لا أشكرك )ليتركها ويرحل شعرت ماريا بغضب من طريقه تحدثه معها..
(حسنا كابتن بارون أفعل ماتريدة فابالاخير سترجع لي بارادتك) لتضحك ضحكة خبيثه
*بالمساء جلست سنايا بالأسفل بجانب ليلى وهم يضحكون ويتسامرون لياتي بارون وهو يراهم يبتسمون هكذا جلس بجانبهم وهو لازال شارد لتقاطعه سنايا ببتسامتها الرقيقه(أتريد قهوة حبيبي ) لكنه لم يجيبها وظل واضع يدة على جبينه لتساله مرة أخرى لكنهم تفجاوا به وهو يقول بصراخ (لا لا أريد أعتقد بأني لم أطلبه منك) ..نظرت سنايا له ولليلي بعد ان شعرت بالخجل مما فعله لتستاذن منهم وتقوم لتصعد مسرعه لغرفتها .
نظرت له أمه بغضب لتقل (بارون لماذا فعلت ذلك انا لاحظت انك منذ صباح اليوم وأنت متوتر وبك شي ماذا يوجد ابني ).
زفر انفاسه وهو يشعر بالاختناق اكثر (لا يوجد امي انا فقط متعب )...
*في مساء صعد لغرفته ليجدها مستلقية على جنبها الأيمن تبكي بصمت تمدد بجانبها لينام هو على جانبه الأيسر ظلوا مستيقظين هو يفكر بما يحدث وهي توقعت ان يأتي لها ويصالحها كما يفعل بالعاده لكنه لم يفعل ...
*في صباح استيقظ سنايا لكنها لم تجدة بجانبها ارتدت فستان قصير نبيتي اللون ضيق من أعلى باكمام تصل إلى نصف يدها وواسع من الأسفل ويتوصته حزام اسود وحزاء اسود بكعب ورفعت شعرها لأعلى نزلت للأسفل لتجد الجميع يجلس على طاوله الطعام نظر لها بارون لييقن بأنها ذاهبة للعمل ..جلست بعدما ألقت تحية على جميع لتطلب من الخادمه قهوة لكنها لم تجد بارون يعترض مثلما يفعل دوما احتست قهوتها بدون تناول إفطار واستاذنت منهم وخرجت وهي تفكر ما الذي حدث معه ولماذا يتلاشها خرجت واستقلت سيارتها وتوجهت لعملها ..أما عنه فستقل سيارته فورا وتوجه ورائها وهو يراقبها أين ستذهب ليجدها بأنها تدخل من باب شركتها ظل واقف أمام باب شركه أكثر من خمس ساعات إلا أن وجدها تستقل سيارتها وتتحرك بها ليتحرك هو أيضا ورائها ليجدها تذهب لمكانهم المفضل وقفت بسيارتها أمام الشاطئ تفكر لماذا يفعل معها ذلك حتى أنه لم يتصل بها بغير عادة فهي معتادة منه الاتصال طوال الوقت وهي بالعمل ..
أما عنه فندهش عندما وجدها تقف أمام شاطئ ليبتسم وهو يقول لنفسه(بارون ما هذا الغباء الذي تفعله مجرد رساله فعلت بك ذلك) ابتسم ليتوجه لمكان قبل ذهابه للمنزل ليجدها تجلس مع أمه وأبيه على طاوله الطعام ينتظروه جلس ليجدها حزينه ولا تنظر له حتى انها لم تتناول جيدا وصعدت لغرفتها وارتدت ملابسها وتمددت على فراشها لتنام ليدخل الغرفة ليجدها نائمة ارتدى ملابسه وتمدد بجانبها وهو ينظر لها وهي نائمه يريد أن يقترب منها لكنه تردد ماذا سيبرر لها وماذا سيقول لها إذا سألته ...
حل نهار جديد استيقظت سنايا لتجدة لازال نائم ارتدت ملابسها وخرجت لتجد هاتفها يرن لتجيب كانت لاف (صباح الخير سنايا )...
(صباح الخير. لاف)...
(سنايا اليوم من المفترض أن نستلم أول فوج لكننا تفاجئنا بأن مستر راكان قد تم تأجيل الفوج) ..
صرخت بقوة مما تسمعه(ماذا ..كيف يفعل ذلك نحن قمنا بعقد صفقة محدد بها تاريخ واليوم..انا بطريقي للشركه اتصلي به واعلمي من سكرتيرته ما يحدث )..في ذلك الوقت استيقظ بارون ليرتدي ملابسه وينزل لينظر للاسفل لكنه لم يجدها فقالت له أمه انها ذهبت لشركتها ..
*رفعت هاتفها تتصل عليه(صباح الخير راكان )..
(صباح الخير ماريا ...هل يوجد شي جديد ام انك مازلتي تفعلي مالاتستطيعي فعله) ..قالها لها بسخرية ..
(لا سيد راكان اليوم ستكون سنايا لك فأنا لا أستطيع الانتظار أكثر من ذلك فأنا أريده اليوم قبل غدا ).....
*جلست سنايا بالشركه والغضب يملئ وجهها لتجد بلاف تدخل عليها وتقول بأن راكان بالطريق إلى شركه وأنه يوجد خطأ حدث ..
صوت صراخها شعر به ولاول مرة موظفيها (خطأ ..كيف هل هو يعتقد نفسه بنادي أطفال يلعب معهم هذة شركة ويوجد اتفاقية بيننا )..لتطرق بقوة على مكتبها ..
تناول بارون افطارة وصعد وارتدي ملابسه متوجه لسنايا والابتسامة تعلو وجهه يحدث نفسه (بارون أنت أحمق لقد اشتقت لها وصدقت أكاذيب اذهب واطلب منها سماح) ..
(اليوم سنقضي اجمل ليالي عمرنا سويا سنايا ساقوم بخطفك اليوم )..رفع هاتفة ليتصل بشركه والدة والتي أجاب عليه صديق له يدعى سنسكار..
(كيف حالك يا رجل) ...
(كيف حالك أنت سان ...اشتقت لك كثيرا )..
(وأنت أكثر ...اشتقت لمحادثتنا سويا وسهرنا أيضا لكن يبدوا انك من بعد زواجك ولم تعد تتذكر أصدقائك) ..
ضحكات عاليه صظرت منه ليقل (لا سام لكني حقا مشغول بتلك الأيام ..لذلك اتصلت بك لأني أريد مفاجأه زوجتي برحله نلف بها العالم أريد أن ارتاح قليلا من العمل يا رجل )....
حسنا بارون يوجد لدينا رحله اليوم بالمساء ستكون كالآتي (لندن . وباريس .وإيطاليا ) ماذا تريد منهم ..
(قوم بحجزهم أريد أن ألف العالم واسترخي بحضن حبيبتي) ..
(حسنا حسنا يا كابتن ...سأقوم بحجز لك رحله (لندن ..وبعد يومان باريس وبعد يومان اخران إيطاليا ما رايك )
(جيد جدا سام سوف أبعث لك بالسببورتات) ..أغلق بارون هاتف معه متوجه لشركه سنايا عازم على خطفها بعدما علم والدة وأمه والتي طلب منها تحضير حقيبتها ..
*(سنايا سيد راكان بالخارج )...قالتها لاف وهي تقف تنتظر منها أن تأذن بدخوله .وبالفعل طلبت منها ذلك ..دخل راكان ليجدها عابسة وغاضبة ..
جلس أمامها بعدما صافحها ...
جلست علي مكتبها والغضب يجتاحها (ما هذا سيد راكان نحن قمنا بعمل اتفاقية سويا ومن المفترض أن يكون أول فوج سيخرج اليوم ما هذا الاستهتار بالعمل )....
لكن راكان نظر لها بخبث يضع ساق فوق الاخري(أعلم سنايا لكن الخطأ من موظفين لدى والذي قمت بعقابهم ايضا بسبب ذلك الخطأ فانا كنت قد وقعت مع شركة أخرى أيضا بافواج لكننا وبسبب بعض الخلافات قمت بالغاء جميع الاتفاقيات بيننا لذلك اعتقدوا بأن شركتك هي أيضا ستلغي اعتزر منك) ..
نظرت له وحاولت أن تهدأ قليلا بسبب ما سمعته..
*كان يستقل سيارته بجنون متوجه لحبيبته بفرح وإذا بفجاه ياتية اتصال ..(سيد بارون)...
(نعم )..
(أريدك أن تعلم بأن زوجتك المصون الآن مع عشيقها بالشركه وبمكتبها يتبادلوا الحب سويا ..أرجوك لا تكون مغفلا أكثر من ذلك )
نظر بارون بعدما اوقف فجأه بسيارته والتي أصدرت أزيز عالي بالأرض ظل ينظر للهاتف ويتذكر الكلام ..ليدير فجأه مفتاح سيارته ليتوجه لشركه سنايا..
*أما عنها بعدما اتفقت سنايا على عدم تكرار ذلك الخطا مرة أخرى وقفت لتصافحه لتشعر فجأه بدوار وكادت ستسقط نظر لها راكان وقام مسرعا متوجها لاتجاهها ليحاوطها من خصرها يمسكها جيدا شعر بقلق شديد عليها (سنايا انتي بخير)....
لكنها من قوه الدوار الذي تشعر به تحدث بصوت يخرج منها (لا سيد راكان لست بخير) ..
امسكها من يدها ويده الأخرى تحاوط خصرها ليقول لها (سنايا تمددي على تلك الأريكة قليلا لترتاحي) ..
وافقته علي ماقاله (معك حق سيد راكان ..لكن أرجوك اطلب لي لاف فورا )..رفعت يدها تضعها على جبينها من شدة الدوار لتغمض عينيها.ليمددها على الأريكة لكن فجأه يدخل بارون وهو يجد راكان أمامه وسنايا مدده على الاريكه وجوههم أمام بعضهم وقف امام باب مكتبها لينصدم من رؤيته لحبيته بذلك لتنظر سنايا له والتي صدمت أيضا ظنا منها أنه سيغضب منها بسبب وجود راكان لم تعتقد أنه سيفكر بها بتلك الطريقة ..
قامت مرة أخرى وهي لازالت تشعر بدوار توجهت أمامه والذي ظل واقف مصدوم تدور برأسه حديثها له وعن حبها له وعن لياليهم سويا ليفيق مرة أخرى وهي تقترب منه تضع يدها على صدرة تقل بصوت يكاد يكون مسموع (حبيبي انت هنا ......)وكادت تنطق وإذا ببارون يصفعها بقوة على وجهها ..
(خائنه...اتخونيني مع ذلك التافه) ..
انصدمت منا يقوله وما يعتقدة (بارون لا حبيبي انت تفهم خطا أرجوك اسمعني )لكنها تفاجأت بصفعه أخرى اقوى على وجهها ..
أما راكان فظل واقف لا يتحرك مصدوم مما يحدث من رد فعل سنايا التي تبكي بغزارة وتتوسل لبارون بأن يسمعها والذي ظل يصفعها ويصفعها إلى أن دخلت لاف والموظفين عليهم ليمسكوا ببارون بقوة لتقف سنايا أمامه ودموع تنهمر من عيناها كالشلال وفمها وانفها ينزفان دماء من آثار الضرب عليها لتتفاجا به يصرخ أمام موظفيها وأمام الجميع الذين التموا بالمكتب على صوت صراخه ويقول (انا لا يشرفني أن استمع لانسانه خائنه وزانيه أيضا اليوم ستصلك أوراق طلاقك يا مدام سنايا )قالها بسخرية ليرحل لكن سنايا ظلت تصرخ
(باااااارون اسمعني أرجوك أنت تفهم خطأ ).كانت تركض ورائه وإذا به يدفعها بقوة على الاراض..
(لا يوجد بيننا حديث انتهى كل شي) ليرحل ويتركها تصرخ باسمه ..والجميع منصعق مما يحدث لتأتي لها لاف والتي كانت تبكي على حال صديقتها لتاخذها باحضانها والتي ظلت تبكي حتى شعرت لاف بها ترتخي لتنظر لها لتجدها مغشي عليها صرخت لاف بقوة تطلب من أحد الموظفين بطلب الإسعاف ..
*رحل بارون بسيارته مسرعا والشرر يتطاير منه ليقف أمام شاطئ البحر بعدما خرج من سيارته يدور حول نفسه ويتذكر منظرها عندما دخل عليهم المكتب ليصرخ صرخة قويه ليقع على ركبته وهو يبكي على ما يحدث معه ..
جائت الإسعاف وحملت سنايا ونقلت للمشفي بسبب سوء حالتها ...
اتصلت لاف بدوللي لتأتي مسرعه هي ووالدها وزوجها شام ..لتروي لاف ما حدث بالشركه وما فعله بارون ..لينصدم الجميع ليضع والدها يده على قلبه وكاد أن يقع من صدمه مايسمعه ..خرج الطبيب لتركض دوللي وشام له ..
لتقل دوللي له بصوت باكي(كيف حال سنايا دكتور ) ..
(في حقيقة انا لا استطيع أن اطمانكم فضغط دمها مرتفع جدا وذلك به خطورة على مدام سنايا وأيضا على طفلها )..
نظرت دوللي وشام لبعضهم وهم يبتسموا رغم الدموع والحزن الذي يظهر عليهم لتقل (سنايا حامل) ..
(نعم انها بشهرها الثاني) ..قالها الطبيب لهم فرح الجميع إلا والدهم الذي ظل شارد وصامت أيضا ..دخلت دوللي لها لتجدها نائمه لتملس على شعرها وتقبلها من جبينها وهي تجد وجهها احمر أثر صفعات بارون لها.
بعد ساعتين بعدما طمانهم الطبيب بأن حالتها استقرت لتشعر دوللي بها تفيق وهي تردد وتقول( بارون اسمعني أرجوك)
لتفتح عيناها لتجد أختها وزوجها وصديقتها ووالدها بجوارها لتلتفت حولها وتقول بصوت يكاد يكون مسموع( أين أنا )
(انتي بالمشفي سنايا )..قالتها دوللي لها وهي تبتسم لها لتكمل لها (سنايا حبيبتي مبروك) ..
(على ماذا اختي) نظرات مندهشة من كلام أختها ..
(سنايا حبيبتي انتي حامل)..
سمعت سنايا ذلك الخبر لتبتسم وهي تضع يدها على بطنها وتتذكر بارون لكنها فجأه تتذكر ما حدث لتدمع عيناها ..
(حبيبتي اهدي سيحل كل شي عندما يسمع بارون بذلك الخير) ..لتبتسم سنايا ..
*في صباح خرجت سنايا من مشفى وهي تقول لشام الذي كان يقود سيارة وبجواره والدها وبجانبها أختها..
(شام ..أرجوك اوصلني لبيتي) ..
وصلت سنايا للبيت لتفتح لها الخادمة لتدخل لتجد ليلى تجلس وهي تبكي وبجوارها روهيت ..
اقتربت سنايا من ليلي وعيونها تنهمر بهدوء علي وجنتيها (امي ...)..
(رفعت ليلى رأسها لتنظر لها هي وروهيت ينصدموا انها أمامهم ركضت ليلى عليها وكادت تحتضنها إلا أنهم سمعوا بارون يصرخ وهو ينزل من على درج ..(اااامي ماذا قلت لكي ..تلك العاهرة ليست لها مكان هنا ببيتي )..
سمع الجميع كلام بارون لتنظر هي له على ما يقوله وعلى قسوته عليها
ليقول والد سنايا له(ابني يجب أن نتحدث الأول ويجب أن تسمع منها بالأول )..
(أنا لا أريد أن استمع لأحد يكفي مارايته بعيني) ..
(ابني أرجوك أسمعها بالأول حتى لا تظلمها) .قالها روهيت وهو يتحدث لابنه الذي كان يتحدث وهو مازال يقف على درج
ليصرخ فجأه (ماذا تريدوني ان اسمع من انسانه خائنه زانية مع عشيقها وحبيبها السابق ).
لتقف ليلى أمامه لتصفعه بقوة علي وجه (لا لا سنايا لا تفعل ذلك لا تتحدث هكذا هل فهمت) ليمسكها روهيت بعدما شعر بها تتألم وكادت ستقع ليصعد بها لغرفتها كادت سنايا ستصعد خلفهم إلا أنه امسكها بقوة من ذراعها وهو يقبض عليها ..
(إلى أين انتي ذاهبة .ألم تسمعي ما قلته لك انا لا يشرفني وجود انسانه مثلك ببيتي)..
نظرت له وهي تتألم ليس من ضغط يدة على ذراعها ولكنها تتألم من قسوة قلبه ولظلمة لها ليجد فجأه دوللي تصرخ به وهي تتوجه أمامه وتدفع يده عن أختها ..
(بارون يكفي كلام انتي تظلم سنايا) ..
ضحك بارون بسخرية على كلامها.(اظلمها ومارايته بعيني ماذا تسمية اختك) ..
لتقول دوللي بصراخ..(يكفي بااااارون سنايا حامل )..
*انصدم من كلمتها .لكنه صدمهم فجأه وهو يقول ..(هذا ليس طفلي اسألوا المدام لمن يكون الطفل).
صمت الجميع ينظر لبعضهم لم يتوقعوا منه ان يقل ذلك الحديث حتى أن والدها كاد يقع من صدمته ..ليكمل كلامه يقول بسخريه( وحتى وإذا كان ابني انا لا أريد أن يربطني بتلك العاهرة اي شي) ..
نظرت سنايا له وهي بحاله صدمة لا تعلم ماذا تقول..لتجد شام كاد يتحدث لكنها اوقفته ..
(لا شام ..أنا أيضا لم أعد اريدة ولا أريد شي يربطني بشخص مريض بالغيرة وظلم من حوله) لتقف أمامه ودموع تنهمر منها انا سأخرج الآن من بيتك ومن حياتك بارون لكنك غدا ستندم على ما قلته وما فعلته لكن وقتها صدقني واسمعني جيدا إذا زحفت امامي انسى ان يربطني شي بك بعد الآن )لتتركه وتخرج ليخرج ورائها الجميع بعدما طلب بارون من الخادمه إعطائهم ملابسها ..
*رجعت سنايا لبيت والدها والذي تمنت ان تاتية من أول يوم زواج لها والذي لم تشعر بسعادة بحياتها إلا عدة اسابيع بسيطة ..صعدت لغرفتها وظلت تبكي وتبكي على ما حدث ..
مر أسبوع على ما حدث وسنايا مازالت تجلس بغرفتها تبكي ولا تتحدث لأحد .كان الجميع بالأسفل يجلس يتناولوا افطارهم بحاله صمت .ليجدوا بلاف تدخل عليهم ..
(صباح الخير دوللي) ..
(صباح الخير عمي ) ...
(صباح الخير شام )...
قالتها لاف لهم ..لينظروا لها ويقولوا ..(صباح خير لاف) .نظرت دوللي لها لتجد وجهها عابس وبيدها جريدة وأوراق
(لتسالها دوللي لاف مابكي حبيبتي )....
(لتقول وهي تنظر للأسفل )..........
أنت تقرأ
للعشق عنوان (اماني رامي)
Romanceيقال ان البعيد عن العين بعيد عن القلب لكن ليست كل الاحوال فمن الممكن ان يحب ويعشق الحبيب حبيته وهي بعيده عن عينيه بل ويزول كره الذي كان ينمو بداخل قلبه من زواجه منها