#للعشق_عنوان
Part:9بعتزر عن تاخير يارب تعجبكم
*دخلت لاف عليهم تقل بصوت حزين ..صباح الخير دوللي ..صباح الخير عمي ..صباح الخير شام ...
نظروا لها ليقولا بصوت واحد ..صباح خير لاف ..نظرت دوللي لها لتجد وجهها عابس وبيدها جريدة وأوراق لتسالها دوللي.. لاف مابكي حبيبتي ....
نظرت للأسفل بحزن لتقل..دوللي انا اعترز منكم لكن يوجد شي ضروري هو ما جئت لأجله ..
ليقل والدهم بدهشه..ماذا يوجد ابنتي ..
لتمد لاف يدها بأوراق اخذتها دوللي واتسعت عينيها من مفجاه ليقف والدها وياخذ تلك الاوراق من يدها ليجدها أوراق الطلاق لتقل لاف بصوت يكاد يكون مسموع أرسلها بارون عن طريق محامي ...ليقول والد سنايا بحزن ..هذا شي متوقع منه انا لم اندهش لذلك ..
بوسط دموعها الذي تنهار فوق وجنتها قالت دوللي..لكن أبي سنايا ظلمت ...
جلس والده والاوراق مازالت بيده يقل ..أعلم ابنتي انها ظلمت لذلك لا يجب أن تعلم بالوقت الحالي انتم رأيتم ان حالتها سيئة لا نريد أن نزيد عليها يكفي ماهي به.. .صمت قليلا ليرفع راسه ينظر للاف مرة أخرى..هل يوجد شي آخر ابنتي ..
نظرت له لا تعلم بماذا تقل لتتمتم بصوت يكاد يخرج من حلقها في حقيقة يا عمي يوجد ...
ماذا يوجد أيضا ...قالتها دوللي وهي تنظر لها لتمد يدها لاف وتعطيها جريدة ..
قرأت دوللي خبر بالصفحة الأولى ..فضيحة سيدة الأعمال الشهيرة أمام موظفينها بعدما رأى زوجها خيانتها له بمكتبها مع عشيقها ..كان الخبر كالصاعقة على الجميع لينظر ايراني لذلك الخبر ليصعد لغرفه بدون ان ينبث بحرف واحد مع احد ..ودوللي التي ظلت تبكي على حال أختها وعلى سمعتها بعدما كانت اقوى سيدة أعمال يهابها أكبر شركات السياحة لكن بذلك الخبر أصبحت سمعتها على كل لسان سواء بشركتها أو بشركات الأخرى ..
*اما عنها فكانت بالأعلى نائمه على فراشها تنظر للنافذة التي فتحتها بالصباح دوللي حتى تستيقظ وتتذكر اجمل لحظاتها مع بارون ابتسمت لتخرج من تحت وسادتها صورته لتدمع فجأه عيونها وهي تتذكر اتهاماته لها وظلمه أيضا ..
دخلت لاف عليها ووجدتها هكذا اقتربت منها تملس علي شعرها ..سنايا حبيبتي كيف حالك اليوم ..
انا بخير لاف ..اعدلت جلستها تحاول أن تكون متماسكة أمامها لتكمل كيف حال العمل..لكنها تفاجأت بصمت لاف وابتعادها عنها ونظراتها المتوترة.
لتقل ..ماذا يوجد لاف ...هل الجميع بخير ..
نعم حبيبتي جميعنا بخير ..فقط ننتظر قدومك ..لتقترب منها بعدما لاحظت لاف بشرود سنايا لتلتقط يدها .. حبيبتي أريدك أن تتماسكي وتظلي كما كنتي دائما قوية والتي نعرفها ويهاب منها الجميع ..
دمعت سنايا وبكت علي حالها الذي تغير بلحظه لتقل وسط شهقه قويه ..لا لاف لقد ماتت صديقتك القوية وأصبحت مهشمة انا لا اقوى ان ارى أحد أو أواجه حتي أحد ..
لكن يجب أن تقفي وتكوني قوية لا تنسى بأنك حامل ..لنتذكر سنايا حملها وتضع يدها على بطنها تملس عليها بحنيه جعلتها تبتسم لكن تلاشت ابتسامتها فور تذكرها لبارون ..لا لاف انا سوف اجهض ذلك الطفل لا أريد اي شي يربطني به ..
صدمه حلت علي صديقتها لتقل بخوف ..سنايا حبيبتي لا تستعجلي بقرار قد تندمين عليه ..
رسمت ابتسامه تحاول تغير مجري الحديث لتقل اتركك مني لاف وقولي ما أخبار العمل ..
ترددت لاف بأن تقول لها .لكن هي لاحظت ذلك التردد والتوتر الذي ظهر عليها مرة اخري..
ماذا يوجد لاف ..كادت تنطق لاف إلا أنهم سمعوا بصراخ دوللي ليركضوا سويا عليها ليجدوها بغرفه والدها نظرت سنايا لتجدة مغشي عليه ودوللي وشام يحاولوا افاقته اتسعت عينيها من خوفها علي والدها لكن لاحظت يد والدها تمسك بجريدة بيدة لتدنوا علية وتاخذها منه لتجد ذلك الخبر ويوجد به مقال لبارون يؤكد ذلك الخبر أيضا ..انصدمت مما قرأته ولم تعد تستطيع التحرك أو نبس اي كلمه لتخرج متوجه لغرفتها مرة أخرى وتغلقها عليها وهي تبكي بنهيار ..
جاء طبيب لوالدها ليحذرهم بأن مرضة يزداد عليه وأنه يجب أن يبتعد عن إى خبر يصدمة فمن الممكن أن يؤدي بموته بالمرة المقبله ..
بعد مرور شهر على ماحدث وسنايا علمت بخبر طلاقها وأيضا بخبر سمعتها وسمعه عائلتها والتي أصبحت بالأرض لتقرر هي ترك كل شي والسفر للندن والاقامه لدي خالتها مانورما..
*أما عنه فحالته اذدادت سوءا فلم يعد ياكل ولا يشرب ولا حتى يخرج. حتى عمله قدم استقاله منه لكن جميع المديرين رفضوا قراروا ومدوا له بإجازة حتى تستقر حالته لكن كل ما في تفكيرة لماذا فعلت به ذلك حتى يتذكر ما رآه أمامه ليبكي بقوة مرة اخري..دخل والدة عليه غرفته والتي كانت معتمه ليجدة نائم اقترب من فراشه ..بارون ابني ...
نعم أبي ....قالها وهو يعدل جلسته
ابني أريد التحدث معك هل أنت مستيقظ
نعم أبي تفضل ....
أعلم أنك لا تريد التحدث بأي شئ لكن يجب أن نتحدث لقد تركتك طوال تلك الفترة لتهدا قليلا لكني لاحظت بأنك تذداد سوءا يوم بعد الآخر ..
أبي أرجوك أتركني بمفردي انا لا أريد التحدث بأي شئ ..
لا ابني سنتحدث يكفي ما حدث ويكفي اننا نراك انا وأمك أمامنا تموت كل يوم وأنت لا تعلم بالحقيقة ..
صرخ بارون وهو يقف امام والده ..اي حقيقة أبي أنت لم ترى مارايته بعيني..
أعلم ابني انك رأيت بعينك لكنك مخطئ ياابني ..
أبي لا تبرر اخطاء تلك الخائنة انا لا أريد سماع إي شي عنها ..
صرخ به والدة بقوة بعد ان رائه مصمم علي مافعله استمع جيدا بارون أنت ما تفعله وفعلته خطأ يجب أن تعلم بأننا جميعا حذرناك من ذلك ..التفت ليخرج من غرفه لكن قبل ان يغادرها توقف ينظر له بحزن..واريدك أن تطمان فهي ستترك لك البلد بأكملها بعدما ضاعت سمعتها وكل ذلك بفضلك..ليتركه ويرحل ..
أغمض عينه وهو يتذكر كل كلمه حب قالتها له ليفتحها وهو يتمتم بغضب.. كاذبة هي خانتني ..
بعد يوميان قام بارون وارتدي ملابسة لينزل للأسفل ليجد أمه ووالده يجلسوا بالاسفل اقترب منهم وجلس معهم لكنه لاحظ بأن أمه لا تتحدث معه ووجهها شاحب ليقول ..امي كيف حالك اليوم انتي بخير ..
نظرت ليلى له بوجه عابس لتقل بحزن من الجيد انك لاحظت تعب أمك يا كابتن بارون..
لماذا تقولي ذلك امي ..انا الاحظ تعبك وأخاف عليكي أيضا ..لكنه تفجا بصراخها وهي تقوم تقف أمامه ..أنت تخاف على أمك أنت لا تخاف إلا على نفسك أنت شخص أناني بارون حتى ما فعلته بتلك المسكينة وظلمك لها بتلك الطريقة حتى أنك لم تستمع منها أو من أي شخص فقد تستمع لشخص واحد فقط هو انت .. صمتت قليلا ودموعها تنهار علي وجنتها لتكمل بغضب ..استمعت لتلك الساحرة وسامحتها وكل ماكان يهمك ان يكون ضميرك مرتاح ولا تريد ظلم أحد لدرجة أنك سامحتها ونسيت ما فعلته وأنت واثق بأنها خانتك بارون لماذا تفعل ذلك لكن هذا ليس غلطك فهو غلطي انا وأبوك لأننا لم نحسن تربيتك جيدا لدرجة أنك ترى الظالم مظلوم والمظلوم ظالم ..لكني أريدك أن تطمان فهي ستترك البلد بأكملها لك ولتلك الرخيصة حتى تنعموا سويا لكن كل مايقلقني أن تجهض حفيدي الذي نتمناه انا ووالدك ...ظلت تصرخ وتصرخ والجميع مصدوم مما يحدث حتى بارون ليجدها فجأه تضع يدها على قلبها ليلحق بها روهيت ويسندها لتقول له ..روهيت أريد أن أصعد لغرفتي فورا ..لياخذها ويصعدوا لغرفتهم لتلتفت فجأه ليلى وهي توجه كلامها له ..اسمعني جيدا ابني إذا حدث وفكرت برجوعك لتلك الفتاه مرة أخرى انسى ان يكون لك أم مرة أخرى واعتبرها ماتت ..لتتوجه لأعلى ..
سمع هو حديثها معه ليلتقط بكاس الماء يضغط عليها بقوة حتي تهشم بين يدة ..
*قامت بتجهيز حقيبه سفرها ومعها دوللي ولاف والحزن يظهر على وجوههم ليدخل والدها عليهم يقل بحزن..ابنتي انتي لازلتي مصممه على السفر ..
لتتوجه له بوجهها الحزين والتي تحاول رسم ابتسامه عليه لكنها أصبحت تفشل في ذلك ..نعم أبي انا يجب أن أرحل حتى تستطيعوا ان تقفوا مرة أخرى وتنسى بأن ابنتك سبب في فضيحتكم ..
وضع يده على فمها ..لا ابنتي لا تتحدثي وتقولي هكذا اعلم بأن الحقيقة ستظهر بيوم من الايام.. ..ليحتضنها بقوة ..
*أما عنه كان يقف بشرفته يتذكر كلام أمه له ليتوقف فجأه ويتذكر كلامتها وكلمات والده بأنها ستترك البلد وسترحل ليقول لنفسة بابتسامة ساخرة ..ستترك البلد لتذهب له اكيد.. ليقاطع فجأه شرودة هاتفة الووو....من معي
لكن لم يجد رد من أحد ليكرر كلامه مرة أخرى ..كانت تستمع لصوته وهي بالمطار ليكون آخر صوت تردد على مسامعها من بلادها أغلقت الهاتف وهي تبكي على حبها له وتقول ..يكفي سنايا ما فعله بكي هو سيعيش حياته وسيستكملها انتي أيضا ابدائي حياتك بعيدا عنه.. كانت آخر كلمات تقولها لنفسها وهي تجلس بالطائرة راحله عن موطنها التي ارغمت على أن تتركها لتدمع عيناها وهي تنظر من شرفه طائرة تودع بلادها ...
كان يقف يفكر بمن المتصل ليرن هاتفه مرة اخرة لكن تلك المرة كانت ماريا ...
الووو..حبيبي كيف حالك اليوم..اشتقت لك كثيرا
انا بخير ماريا ماذا تريدين ...كان يتحدث معها بغضب يظهر من صوته .لتقول ..كنت أريد أن أكون بجانبك وأن تعلم أنني الوحيدة التي يهمها أمرك..ليشرد فجأه وهو يستمع لصوت طائرة تحلق بالسماء لينظر لها ليتذكرها على الفور دمعت عينه أيضا وهو يتذكر لحظاتهم سويا ..
الوووو ..حبيبي انتي معي
نعم ماريا.....أشكرك لكني أفضل أن أكون بمفردي..
ما رايك ان نخرج اليوم ..
لا أشكرك لا أريد ...لينهي مكالمته معها ليجلس ويشرد مرة اخري بذكرايات اصبحت من ماضي ..
*كان متوترا جدا ويصرخ بموظفينه من وقت رجوعه لشركتة بأمريكا لتدخل عليه سكرتيرته ..
مستر راكان لقد الغي سيد ميهرا جميع الاتفاقيات بيننا وبينهم ..
وضع يدة فوق جبينه وهو يتذكر ما فعله بها وأنه من وقت حدوث ذلك والحديث عنها يذداد سوءا فمن يقول بأنها كانت تدير شركاتها بالاتجار بالفتيات وسمعتهم ومن يقول بأنها كانت على علاقة بأكبر رؤساء شركات السياحة بوقت واحد لتسهيل عملها ..
ليقول راكان لها وهو يشير بيده وبصوت هادي ..حسنا ...اخرجي انتي وافعلي ماطلبوه..
لكن مستر راكان..العقد بيننا يرغمهم بدفع ..3مليون دولار كتعويض ..
لا تنفذي شي وافعلي ما يريدونه..
خرجت سكرتيرته .ليرجع برأسه للخلف وهو يتذكر بكاء سنايا وصفع بارون لها وأن قلبه كاد يتمذق من رؤيته لها هكذا منكسرة ومزلوله ..
ليقطع شرودة فجأه صوت هاتفه ...
الووووو...
صباح خير راكان...
اعدل جلسته فور سماع صوتها ..انتي ..كيف تجروئي على محادثتي الا يكفي بأني طاوعت انسانه مثلك ..
ضحكات صاخبه علت منها لتقل ..اهدي راكان ولا تخاف فكل شي سياخذ وقته وسيتلاشي ..
اخرسي ماريا لا أريد سماع أي كلمه منك يكفي أنني طاوعت امرأه رخيصه مثلك لكن انا المغفل الذي صدقت من البدايه دموعك عندما قولتى انك تريدي استعادة زوجك وانتي بالأصل تريدين سرقه حياه سنايا وزوجها ..لكن لا تقلقي انا انوي الذهاب بنفسي لبارون وساروي له ما حدث...
ضحكت ماريا بسخرية عما يقوله ..وهل تعتقدني بأني سأنتظرك لتروي له .وإذا حدث وفعلت هل تعتقد بأن بارون سينتظرك تتفوه بأي كلمه عندما يرى وجهك فمن المؤكد أن يقتلك قبل أن تنبث بحرف وبذلك ستؤكد الاشاعات على سنايا وعليك أيضا..
اعتلي وجه الغضب ليقل بصراخ ..حقا انتي انسانه رخيصة ...لا تتصلي بي ماريا بعد ذلك وإلا ستندمي ليغلق الهاتف بوجهها ...
*مرت أيام واسابيع وأيضا شهور ..ليدخل بارون لشركه والدة والذي تولى إدارتها بعد شهرين مما حدث بسبب تعب والده وتقديمه أيضا استقالته من الطيران . ووفاه ليلى وحزنها على ابنها ومافعله ليتحول لشخص آخر لا يعرف شي بحياته غير العمل فقط يجهد نفسة كثيرا حتى لا يستطيع تفكير بها فهو استطاع وبوقت صغير ان يجعل شركه والدة من أقوى شركات السياحة بالهند .دخل شركته وهو ينظر لجميع العاملين بوجه عابس ليتقدم منه سكرتير الخاص به يقدم له كالعادة توقيع أوراق تخص العمل ليخرج سكرتيره .ليتركه منهك بالعمل كالعادة ..
أما عنها استيقظت من نومها على صوت صراخ خالتها وهي تصرخ مع ابنها اشيش لتقوم بتعب وتخرج ..
صباح الخير خالتي ...ماذا حدث اليوم أيضا...كانت تقولها وهي تجلس بجوار اشيش على طاوله لتجد خالتها تمسك بيدها عصى لاشيش وتصرخ به ..
صباح الخير ابنتي ..جيد أنك استيقظتي لأن ذلك المنحرف سيودي بحياتي قريبا ..
كانت سنايا واشيش ينظروا للعصي التي تلوح بها أمامهم وهي تتحدث وتصرخ بوجهه
امي انا ماذا فعلت لتصرخي بي هكذا ....قالها اشيش لأمه وهو يشعر برعب منها
إلا تعلم ماذا فعلت .من تلك الوقحة التي تتصل بك منذ الصباح الباكر...ألم أقل لك لا أحد يتصل على هاتف المنزل ..
ماذا ....لينظر في هاتفة ليجدة مغلق ليتلعثم وهو يشعر برعب وهو يري امه تقترب منه وبيدها تلك العصي..اعتزر امي هاتفي أغلق ولم أشعر به ..
لتنزل بالعصي وتضربه على ساقه ليصرخ أمامها وهو يقفز من الالم .. كانت تنظر لهم وتضحك عليهم لتقف أمامها بعدما وجدتت اشيش يتوسل لها بانقاذة ..
حسنا خالتي .هو اعتزر يكفي لن تتكرر ..
وهل سأنتظر ان يكررها ذلك المنحرف يكفي ان هاتفة لا يتوقف من محدثته لتلك وتلك..ليبتعد اشيش من أمامها وهو يتألم ويقول ..حسنا امي انا جائع أين الإفطار...
توقفت فجأه مانورما عن صراخ والضرب لتقترب منه تملس علي وجه ..حبيبي انت جائع سوف اذهب لتحضيرة فورا ..نظرت سنايا لاشيش لتجدة يبتسم لتبتسم هي أيضا تقل بعتاب ..اشيش يكفي ما تفعله بها كل يوم أنت تعلم أنها تحبك وتخاف عليك فلماذا تفعل معها ذلك ..
حقا سنايا انا لم أفعل اليوم شي انا استيقظت على صراخها وكله بسبب ذلك الهاتف اللعين ..
تناولت افطارها معهم لترتدي ملابسها وتخرج فبعد أن سافرت للندن قررت ترك عملها بمجال السياحة بعد أن انهارت شركات والدها بسببها لتفتتح محل لبيع الازهار والتي تساعدها به خالتها ..
ليرن هاتفها لتجدها دوللي أختها ..سنايا كيف حالك حبيبتي وكيف حال خالتي واشيش ..
نحن بخير دوللي ..كيف حالكم أنتم ..
نحن أيضا بخير ..شام ذهب للشركه مع أبي انتي تعلمي فبعد أسبوع سيتم الاجتماع الشهري لشركات السياحة ..صمتت قليلا تتذكر ايامها بشركه والدها لتقل بعد ان حل عليها وعلي صوتها حزن شديد..جيد اختي ..انا سأتصل بكي بوقت آخر لاطمان على أبي لأن لدي عملاء الان بالمحل ..
حسنا اختي ...
أغلقت الهاتف وهي تعلم بان اختها فهمت بانها تريد اغلاق الهاتف ليس لزبائن كما قالت لها ولكن لانها تريدهم ان ينسوها ويمحوها من ذاكرتها يكفي ما حدث بحياتهم بسببها لتشرد وهي تضع يدها تحت وجنتها..لتقترب منها خالتها تربت علي اكتافها ..ابنتي لماذا اغلقتي مع اختك بتلك السرعه فلا يوجد لدينا أحد مثل ما قلتي لها ..
رفعت راسها تنظر لخالتها لتقل ..انا اريدهم ان ينسوني وينتبهوا لحياتهم ويقفوا من جديد يكفي ما فعلته بهم...
لكن ابنتي انت تظلمي نفسك بتلك الطريقة ..
وهل سيكون هناك فرق يكفي أنني ظلمت من أقرب شخص لي ...دمعت عيناها بعدما تذكرت بارون ..لتقترب منها مانورما وهي تملس على رأسها لتتركها وترحل رفعت يدها حول رقبتها تخلع عنها سلسال علي هيئه قلب لتفتحه وهي تحتضنه بيدها لتنظر بصورة بارون الموضوعه بها لتقول ..رغم حبي الشديد لك إلا أنني لا أستطيع مسامحتك على ما فعلته بي..لتغلقها مرة آخره لتدمع عينيها تبكي علي حبها الذي اخطاءت باختيارة وضعت يدها على بطنها تقل ..أنت الوحيد الذي يخفف عني ما حدث..
*كان يجلس بمكتبة بعد أن أنهى عمله ليتكئ بظهرة على الكرسي ويغمض عينيه وهو يتذكرها وهما يضحكا سويا ليفتح درج مكتبه ويخرج صورتها ليبتسم وهو يملس باصابعه على وجهها بالصورة..طرقات علي باب مكتبه اخرجته من شروده فجأه ليضع الصورة مرة أخرى ويغلق درج مكتبه بالمفتاح ....
سيدي ..لقد تم تحديد الاجتماع الشهري لشركات السياحه وسيكون بعد أسبوع...
حسنا ... أريدك أن تأتي لي بأوراق إفواج روسيا والصين ..
حسنا سيدي ..ليخرج سكرتيرة ويتركه ...
*في مساء وبمنزل روهيت بعد ان حل حزن على المنزل بسبب وفاه ليلى ومرضه من بعدها والذي شعر بأنه أصبح وحيدا من بعد موتها دخل بارون ليلقي علي والده تحيه ويجلس معه يتناولوا طعامهم سويا بصمت ..قطع روهيت ذلك الصمت ..ابني كيف حال العمل ..
بخير أبي..
أعلم ابني انك تدير الشركه بنجاح ..هل تحدد موعد الاجتماع الشهري..
نعم أبي سيكون بعد أسبوع ..
جيد ..أعتقد أنهم سيتحدثوا فيه معك بسبب الأفواج التي تأخذها من شركات السياحة الأخرى ..
أعلم أبي ..فلا تقلق انا مستعد لأي شي لهم ..فأنا أخذ الشئ منهم قبل أن ياخذوه مني ..
نظر روهيت لابنه بحزن ليقل ..ابني هذه سياسة شركات منذ سنين حاول أن تتفهمها ولا تبنى معهم عداوات..
لا تقلق أبي انا أعلم ماذا أفعل معهم ..كان يتحدث مع والده وهو يتناول طعامه .ليرن هاتف باروت لينظر ليجدها ماريا ..زفر انفاسه بقوه ليقوم من على الطاوله ويصعد لغرفه..
نعم ماريا ...ماذا تريدين..
حبيبي ..اشتقت لك ..لماذا تعاملني بتلك الطريقة بارون..
ليصرخ بها ..قلت لك من قبل ماريا لا تقولي حبيبي أنا لست حبيبك هل فهمتي ..
حسنا ..بارون اهدي أرجوك ..ما رايك بأن نخرج سويا نتناول عشاء ..
أشكرك ماريا انا تناولت عشائي منذ قليل ..ليغلق الهاتف معاها يتمدد على فراشه واضع يده تحت رأسه يتذكر كاكل ليله حبيبته الذي اصبح من بعدها وحيدا..
*بصوت غاضب بعد ان اغلقت الهاتف معه تقل ..من بعد ما حدث وأنت ابتعدت عني بارون ..ماذا أفعل أيضا لتقترب مني مرة أخرى ...
مرت الايام وأتى موعد الاجتماع الشهري لشركات السياحه ليدخل الجميع لقاعة الاجتماع إلا بارون والذي ينتظروه كالعادة وبعد عده دقائق من موعد الاجتماع دخل بحلته الرمادية وعلي عينه نظارته الشمسيه ليجلس بمكانه والجميع ينظر لبعضهم البعض..
بدأ اجتماعهم والجميع منزعج مما يفعله واخذه لافواج ورحلات التي تأتي للشركات الأخرى وذلك سبب عجز بشركاتهم ..
ليقرر رئيس الاجتماع معه بعدم فعل ما يفعله وأن يلتزم بسياسة الشركات ..
انتهى الاجتماع ليغادر الجميع وفور خروجهم وقف ليغادر هو ايضا نظر امامه ليجد ميهرا والد سنايا يتكئ على عصى ..
ليقترب منه بخطى ثقيلةيمد يدة ليصافحة ..كيف حالك عمي ميهرا..
رفع رأسه ينظر له ليقل ..كيف تراني برأيك ياكابتن ..كما ترى فأنت كما سببت بخساره شركات سببت لي بعجز وبخسارة لشركتي والتي كانت من أقوى شركات السياحة وذلك بفضل ابنتي التي بفضلك أيضا لم أراها منذ 8اشهر بسبب تدميرك لها ..ليتركه ويرحل .نظر بارون له كلماته ترن بإذنه ليخرج من باب قاعه الاجتماع وهو غاضب ليتوجه بسيارته لمكانه الذي يحمل رائحه حبيبته الي شاطئ ...
أما سنايا بعد عملها جلست مع مانورما لتقول لها ..ابنتي غدا ستأتي معي لحفل زفاف ابنه مدام ديفاني ..
خالتي لا أريد الذهاب لأي مكان ..
ابنتي انتي لا تخرجين لأي مكان ..
خالتي انتي تعلمين أنني لا أريد التواجد بالأماكن المزدحمه بالأشخاص ..
أعلم ابنتي لذلك انا ساخذك معي يكفي ماتفعلية بنفسك..صمتت مانورما وقيل ان تلتفت تغادر الغرفه قالت هذا آخر كلام لدى سنايا استعدي لغدا لانك ستاتي معي..
زفرت انفسها بغضب وبعد لحظات دخل ورئها هكذا اشيش .ليجلس أمامها ..ماذا حدث هل امي قالت لكي شي كعادتها ..لتروي له ما حدث
سنايا امي معها حق يجب أن تخرجي يكفي ما انتي به ..اتعلمي سوف ااتي معكم فمن المؤكد سيكون هناك فتيات مثيرات لذلك من الأفضل أن ااتي..رغم الحزن الذي تشعر به الا كلمات صديقها الوحيد وابن خالتها جعلها تبتسم ...
*في صباح استيقظ الجميع لتستعد هي لتذهب مع خالتها لزفاف ..لتخرج وهي ترتدي فستان احمر طويل لتجد اشيش يطلق صافرة بفمه وهو يتغزل بجمالها سنايا ما هذا الجمال ...ليجد فجأه أمه تضربه على رأسه..ّأخرس ايها المنحرف ..ابنتي دائما جميله ابتسمت لهم وخرجوا سويا للحفل وقفت مانورما تصافح صديقتها لتقف هي واشيش بمفردهم ..
ما هذا الحفل إين فتيات صديقات العروس..قالها اشيش وهو يلتفت حوله لكن بعد انه شعر بياس وجه حديثه لسنايا.. انا ساتجول بالمكان فمن الممكن ان أجد أحدا..ضحكت على ما يفعله ويقوله..ليتركها بمفردها تنظر لذلك ولتلك والجميع ينظر لها ولجمالها وبعد ان ابتعد عنها اشبش نظرت فجأه لتجد أمامها ...............#موني
أنت تقرأ
للعشق عنوان (اماني رامي)
Romanceيقال ان البعيد عن العين بعيد عن القلب لكن ليست كل الاحوال فمن الممكن ان يحب ويعشق الحبيب حبيته وهي بعيده عن عينيه بل ويزول كره الذي كان ينمو بداخل قلبه من زواجه منها