بعتذر عن تاخير يابنات
اتمني اشوف تفاعل 😊 وياريت لايك ورئيكم في فصلللعشق_عنوان
لتتركه وتتجه للباب بعدما أخذت مفتاح غرفه من سترته فتحت الباب لكنها تفاجأت بخدمة الغرف أمامها تأتي بالإفطار خرجت مسرعه ودموعها تغطي وجهها ..أما عنه كان بحاله صدمة مما قالته جلس على الأريكة يتذكر ما قالته ((لا بارون الأمر لا يخص تلك الساحرة ولكن يخصني ويخص كرامتي وشرفي وكرامه عائلتي التي انهارت بسببك .لن استطيع مواجه الناس ..أتركني وإنساني بارون ..وطفلك إذا أردت أن تراه بأي وقت فهو ابنك )) كان يجلس على الأريكة وامامه موظفة خدمة الغرف تقوم بادخال طاوله الإفطار ليصرخ بها ..اتركيها وارحلي من هنا ..لترحل راكضة للخارج ..ليقول لنفسة حسنا سنايا ساصلح ما فعلته وبعدها أنت من ستأتي لي بنفسك تبكي ..ليمسك هاتف ويتصل بموظف الاستقبال ..احجز لي على طائرة دلهي اليوم ...أغلق معه وقام لتوضيب حقائبه ...
أما عنها خرجت من فندق ودموعها تنساب منها لتوقف تاكسي وتذهب للمنزل لتراها مانورما بعدما علمت من اشيش مايحدث لتقول لها بعد رؤيتها ورويه دموعها ..هل فعل بك شي ذلك الحقير اذا حدث أقسم بالقدير لاذهب بعصاي وأقوم بضربة ..
خالتي ارجوكي لا تقولي علية هكذا.. ارتمت سنايا بحضنها وهي تبكي لينظر لها اشيش ..اذا ماذا حدث ..هل فعل معك شي ..لتتذكر ما حدث بينهم لتشير برأسها لاشيش ...سنايا تحدثي ..لكنها تركتهم وركضت لغرفتها كانت ستدخل ورائها مانورما إلا أنه استوقفها اشيش .امي اتركيها الآن ..لتهدا قليلا ..
في مساء طرق اشيش الباب عليها وبيده ايس كريم أعلم أنك تحبية لذلك أتيت لك به لكن حمدا للقدير ستاخذية بدون ان تتسببي بضربي ..ابتسمت له وهي تتذكر لكمه بارون له اعتذر اخي على ما حدث معك بالأمس..
لا عليك اختي انا لا أخذ منك أو من سيدة مانورما إلا ضرب..ليسمع صوت مانورما وهي تدخل عليهم ..ماذا قلت أيها المنحرف..
لا امي انا كنت أقول سنايا انك اجمل واحن ام رأيتها بحياتي ..
حبيبي وأنت أيضا أفضل ابن بعالم ..لتقبله بعدما لاحظت ضحك سنايا عليهم ..
حسنا الن تخبريني ما سبب تلك الدموع.. نظرت له وأخذت الآيس كريم منه وروت له ما حدث بالأمس وماقالته ..
أعلم أنك غاضبة منه وأن قلبك يريدة ولكن عقلك يرفض ما فعله لذلك انا اثق بأنه سيفعل شي ليصحح ما فعله.
لكن كيف اشيش ..
حقا لا أعلم لكن حبة لكي هو ماسيفعل ..انتظري وسنرى ما سيحدث..لتقترب منه سنايا وتحتضنه اشيش أنت أفضل أخ بالعالم أشكرك أخي ..لتقبله على وجنته ..حسنا .ما رايك بأن تقومي وتاخذي حمام دافئ وتستعيدي نشاطك إلى أن تنتهي امي من العشاء لتوافقة ليستاذن منها ويتركها ويخرج ...
*كان يجلس بمكتبة بامريكا بعد سفرة من لندن وإذا به ياتية اتصال لكنه أجاب بدون ان يرى من المتصل..نعم ...من معي .
أيها الحقير ..أنا سانتقم منك ومنهم أيضا انا لا أخسر أبدا هل فهمت ..لتغلق الهاتف بوجه نظر راكان للهاتف ليجدها ماريا..ليقول لنفسة ...حسنا أيتها الحقيرة لنرى ماستفعلية انتي لا تعلمي من انا حتى الآن لكني لن أسمح لكي بالاقتراب منهم يكفي مافعلتية بهم .. ليستدعي أحد رجاله ويعطيه صورة لماريا ..أريدك أن تعلم كل شي يخص تلك الفتاه أين تذهب ومع من تلتقي ومن أصدقائها حتى اعرف لي ماذا تأكل ومتى كل شي يخصها هل فهمت
حسنا سيدي ..ليبتسم بزاويه شفاهه يقل بصوت مسموع ..لنرى الآن ماستفعلية ياحقيرة..
*أما بارون وصل لدلهي بالمساء وذهب لمنزله ليجد والدة يجلس بالحديقة بمكان أمه ليذهب له وهو يراه يبتسم له ..أهلا ابني ..كيف حالك
انا بخير أبي..ليفجاه وهو يرتمي بارون بين صدرة وهو جالس على ركبته ليندهش روهيت من تصرفة ابني أنت بخير
أبي سامحني ..ليلاحظ روهيت دموع ابنه ..بارون ماذا بك ..اعدل جلسته بجانبه بالكرسي المجاور له وروى له ما حدث معه بالندن وأنه نادم على ما فعله...ابتسم روهيت وعيونه تملاها الدموع من رؤيته ابنه وندمه على ما فعله ليضع يدة على وجنته ..ابني اتعلم ماذا أخبرتني أمك قبل موتها ....قالت لي انك بيوم ستأتي ندما على ما فعلته وأرادت ان تعلم بأنها ليست حزينه أو غاضبة منك لأنك كنت وستظل قطعه من قلبها فإذا أردت ان تكون ابنها الذي تحبة لا تترك زوجتك بعيدة عنك فهي من ستحافظ على هذة العائله سنايا تحبك كثيرا ..اتعلم ابني ماذا قالت لي امك أيضا عند سفرك كانت سنايا تراك باحلامها وكانت تروي لها وتقول لها أنك معها حتى وانت بعيد عنها..ليقول روهيت اذهب ابني لترضي امك بقبرها وانا معك وبجانبك وساساندك ..ابتسم بارون لابية واحتضنه ..صعد لغرفته بعدما أخذ حمام دافئ ليمسك بهاتفة ويتصل بأمان سكرتيرة ..أمان أريد منك ان تلغي كل مانفعل به بخصوص العمل
كيف سيد بارون ..انا لا أفهم
أمان أريد عودة شركه أبي كما كان يديرها ..لا تأخذوا إي صفقات أو سرقه أي أفواج ورحلات من شركات الأخرى اتبعوا السياسة التي تسير عليها جميع شركات
ولكن سيد بارون...كاد يتحدث إلا أن انه قال ..أفعل ماامرتك به أمان على مسؤوليتي .
حسنا كما تريد سيدي..
شي آخر يوجد لدينا في ذلك الأسبوع 5 أفواج ستأتي من روسيا و إيطاليا ودبي وأمريكا سويسرا..
أعلم سيدي وأوراق الأفواج. أمامي ..
جيد أمان ..أكبر 3افواج هي روسيا وأمريكا ودبي .. حولهم بطريقة غير مباشرة لشركة ميهرا تورز ..
ولكن سيد بارون هؤلاء أكبر أفواج تأتي لنا كل شهر ..
أعلم أمان لذلك حولهم لشركه سيد ميهرا كما قولت لك ..
حسنا سيدي كما تريد ..
شي آخر أمان ..بالصباح اتصل لي بسيد كوماري مساعد وزير الطيران وحدد لي معه موعد ..
كما تريد سيدي ...شي آخر ..كان أمان يقوم بتسجيل كل ما يقوله سيده له..
أمان أريد منك ان تقوم بعمل حفل كبير تقوم بدعوة جميع رؤساء شركات السياحة ..
لكن لماذا سيدي..
لا دخل لك أمان فقط قوم بدعوتهم ..
لكن ماذا سأكتب بالدعوة بخصوص ماذا ...
اكتب بخصوص شي هام بأمر العمل ..
كما تريد سيدي.. أغلق الهاتف مع أمان ..كان يقف وراء الباب والدة وهو يتحدث ليبتسم بفرحه ويقول .. أين أنت الآن ليلى ابننا عاد لمنزله .. ليتمدد الاخر على فراشه ليخرج من تحت وسادته صورة حبيبته سنايا ليلمس وجهها من فوق صورة ..حبيبتي ساصلح ما فعلته حتى تكوني معي انتي وطفلنا وساسترجع حبك لي مرة أخرى .. ظل شارد بصورتها حتى غلبة النعاس..
في صباح استيقظ بنشاط نزل وهو يبتسم قبل أبية وجلس يتناول الإفطار معه لينظر له أبية ولملامح السعادة على وجه ليقول له ..ابني أريدك أن تستعجل بأن تأتي بابنتي لتنير المنزل كما كان لقد اشتقت لها ..ابتسم ليقول له ..أبي يوجد شي آخر لم أقل لك به ..
ماهو ابني ..
سنايا إذا أتت للمنزل لن تأتي.بمفردها ..اندهش روهيت مما يقوله ..كيف ابني هل ستأتي بأحد آخر ..نعم أبي ....في الحقيقة سنايا لازالت حامل .. سمع روهيت كلمه حامل لتدمع عيونه ..ماذا ..هل حفيدي بخير ..
نعم أبي ...
لكنها قالت...... ليبكي من سعادته قام من مكانه ليحتضن ابنه بقوة وهو يشهق من البكاء ..ليلى حفيدنا بخير ...احتضن روهيت ابنة ليقول له بارون..اهدي أبي ...ولا تقلق سنايا وحفيدك سياتوا بأقرب وقت .. ابتسم له وهو يربت على كتف أبية ..
*في صباح استيقظت هي أيضا من نومها لتقوم فورا تفتح شرفة غرفتها لاعتقادها بأنه سيكون واقف كما فعلها من قبل لتنظر يمينا ويسارا .لتحزن لعدم وجوده ..تناولت افطارها ليقول لها اشيش ..سنايا هيا ساوصلك معي بطريقي .. قامت وتوجت للسياره لتلتفت أيضا حولها لكنها لم تجدة .ركبت سياره بجانب اشيش لينطلق ليلاحظ بأنها تنظر للوراء باستمرار ليفهم عليها ويبتسم ..
دخلت محلها وهي لازالت تبحث بعيناها علية لكنها لم تجدة أيضا مر الوقت وهي تلتفت يمينا ويسارا بين الحين والحين إلى أن آتي لها ولاحظها اشيش ..اهدي قليلا هو ليس بالخارج..
على ماذا تتحدث..
أتحدث على من أخذ تفكيرك من صباح ..
لا أنت تفهم خطا .انا كنت انتظر صديقة لي ..
ممممم صديقة ....لم أعلم أن لديك اصدقاء هنا بلندن فمنذ وصولك وأنت لا تحبي الاختلاط باحد..تافافت وهي تجلس على مقعد مكتبها وتضع يدها على صدرها فمنذ وصولها منذ الصباح لم تراه وظلت تلتفت يمينا ويسارا بحثا عنه ..اشيش أنت اليوم مستفذ ...حقا ما تفعله بك خالتي تستحقه .. ليضحك على شكلها .. ألم يأتي حتى الآن ..لتهز برأسها بلا ..ولم يتصل حتى .. لتشير أيضا بلا ..يبدوا أنه غضب من كلامك واستمع لطلبك بأن يتركك تقوس وجهها وحاجبيها بغضب ..اشيش أخرس ....
حسنا ساصمت لكن الن تذهبي للمنزل الوقت تأخر..هل نستطيع أن نبقى قليلا انا أشعر بأن الجو اليوم لطيف .. تحدثت بتوتر وتنظر بالخارج أيضا ..ليضحك اشيش على منظرها..لتنظر له بوجه عابس اتعلم اشيش عندما أصل المنزل سأقول لخالتي انك تركتني وذهبت تتحدث مع فتاه.. فتح فمه مندهش لكلامها ..ماذا ...لا .لا...إذا اردتي ان تبقى حتى صباح سنبقى ...لا أعلم ماذا يفعل معك بارون ..حقا انتي مجنونه ..ابتسمت بانتصار له ..
* قاد سيارته وهو يفكر إلى أن توقف أمام منزل والد بارون نزل من سيارته وهو يدعو بأن يتقبلوا اعتزاره ..رن جرس المنزل وإذا بلاحظات وفتحت دوللي الباب لتراه أمامها لتنظر له بوجه غاضب وتقول ..نعم ...ماذا تريد ..
هل استطيع مقابله عمي ميهرا..
ولماذا ....أنت تعلم باروت أنه مريض ولا يستطيع تحمل أي انفعال ..فمن الأفضل أن ترحل من هنا وتتركنا ..
ارجوكي دوللي انا حقا اريدة بشئ يخص سنايا ولا تقلقي لن اتعبة كثيرا .. نظرت له لنتذكر نظرة عين بارون اللطيفة التي شعرت بأول يوم من رؤيتها له بأنه إنسان جيدا .لكن نظرته حينما كنا بمنزله كانت نظرة رجل لا يرحم بوقتها ..فتحت الباب له ليدخل لتطلب منه جلوس لحين استدعاء والدها لكنه استوقفها وسالها ..أين شام دوللي ..
أنه بغرفته ...لماذا
هل تستطيعي أيضا أن تطلبي منه النزول ..اندهشت دوللي من طلبه لتشير برأسها بنعم وهي تصعد لأعلى بندهاش لماذا يريد الجميع ...
جلس بارون ليجد صورة كبيرة امامه لسنايا وقت تخرجها وبيدها شهادتها ليقوم ويقف أمامها وهو يتأمل جمالها الطفولي الذي يعشقة ووجهها العابس بالصورة ...ليبتسم لها ..وإذا بصوت والدها يقول .. هذة صورة تخرجها بوقتها لم ترد ان يلتقط لها أحد صور لكن أمها اصرت عليها وكانت سنايا تتافاف إلى أن صرخت بها أمها والتقطت لها تلك الصورة لكن مهما كان وجهها غاضب فهي ....كاد يكمل كلامه إلا أن اكمله هو ..هي ستظل جميله ورقيقة .. نظر له وهو يستند على عصاه ..ماذا تريد بارون ...صاحبة الجمال والرقه مثلما قلت ليست هنا لأنني أيضا لم أراها منذ فترة وهي لا تريد رؤيتنا..
عمي هل نستطيع الجلوس لدقائق وتستمع لي ..نظر له ليوافق بعدما نزل أيضا شام ودوللي وجلسوا بجوار بعضهم ليجلس هو أمامهم ..أعلم أنكم لا تريدون رؤيتي ولا سماع صوتي أيضا ومعكم حق فكل ماتريدوه ان تفعلوه بي افعلوه..لكني جئت لاعتزر منكم انا اسف عمي اسف دوللي اسف شام ..نظروا جميعا بنصعاق لبعضهم أين ذلك الرجل الذي منذ شهور تتحدث عنه جميع الصحف لقوته وجبروته ولاستيلائه على صفقات الشركات الأخرى ..أعلم بماذا تفكرون ..لكني لازلت أحب سنايا واريدها واريد طفلي يعيش بين أمه وابية ..كان الجميع يستمع له بانصات ..روى لهم بارون عن خطه ماريا وراكان وماذا فعل معه ..كان يتحدث ليلاحظ والدها عيونه التي أغرقت. بالدموع ..لكن فجأه قاطعه بصراخ دوللي له أنت ماذا تعتقد مننا اننا سنسامحك بتلك السهوله إلا تعلم بماذا فعلت بنا جميعا وباختي بالخصوص..وحتى وإذا كانت تلك حقيرة فعلت ذلك أنت بكل سهوله صديقتها ..
أعلم دوللي وانا جئت لأصلح كل شي فعلته كل مااطلبه منكم أن تسامحوني ....كاد يكمل حديثه وكادت تقاطعه دوللي إلا أن استوقفها بنبرة جادة شام بعدما تأثر بكلامه ..دوللي اهدي حبيبتي .واتركي بارون يكمل حديثه..توقفت دوللي عن كلام وهي غاضبة ..دوللي أعلم أنك غاضبة وجميعكم أيضا كذلك لكني اعدكم بأنني ساصلح ماانكسر بالسابق فقط كل مااريدة ان تقبلوا اعتزاري ارجوكم . نظر والدها له ليقوم من مكانه ليقف أمامه ليرفع يده ليربت على كتفة ويقول ..أكثر ما يؤلم الإنسان هو الشعور بالندم ابني لأنه يكون أكثر من الذنب المفتعل ..انا احببتك من أول يوم رأيتك به لكن ما فعلته جرح بقلبي كثيرا ..لا يهم نحن بارون ما يهمني هي ابنتي ارجعها لنا وارجع ابتسامتها لشفاها وبوقتها سنمحي اي شي حدث ..ابتسم له بارون أعدك عمي أنني ساعيدها وساعيد ابتسامتها لأنني أيضا اشتقت لها ..ابتسم له هو وشام وصافحوا لكن دوللي مازالت تنظر له بوجهها العابس وترفض ما يحدث من ايبها وزوجها ...
خرج وهو سعيد ليجد هاتفه يرن لينظر ليجدة أمان . نعم أمان ..
سيدي ..تم تحديد موعد لك مع سيد كوماري مساعد وزير الطيران غدا بالمساء..
جيد أمان ...
وأيضا تم تحديد قاعه الحفل وتم البدء بتجهيزها..
جيد أمان ....أمان أريدك أن تشرف بنفسك على الحفل لا أريد أي خطأ ..هل فهمت ..
فهمت سيدي .. ليغلق أمان لينطلق بسيارته ليتوجه لمنزل ماريا الذي استاجرة لها ..ليقف بالأول أمام مكتب الذي استأجر منه الشقة لها ليتحدث مع صاحب الشقة دقائق ليخرج ...صعد وطرق الباب وإذا بماريا تفتح له..بارون...قالتها وهي تبتسم وسعاده تجتاح جسدها لكنه كان ينظر لها بوجه غاضب قالتها برجفه وهي تنظر لوجه وتتذكر تهديده لها ..بارون ...أرجوك استمع لي بالأول ...إذا فعلت لي شي سوف أصرخ . كانت تتحدث وهي تتراجع بخطوات للخلف وهو يقترب منها ..اتعلمي حقا أنتي اثبتي لي بأنني غبي اتعلمي لماذا لأنني بيوم من الايام أعتقد بأنني أحبك وحزنت على مافعلتية بي لكني أتيت اليوم لاشكرك وأقول لك بأن شبح ماريا الذي كان يتبعني بكل مكان حتى بعد زواجي من الانسانه التي احبتني بصدق وبسبب ذلك الشبح اهنتها بسببك وبسبب فعلتك بنا ..وضع يدية الإثنين بجيوبة ..لكني لم أفعل شي ذلك الحقير يكذب عليك فهو عندما فعل ما فعله مع زوجتك تركها وأراد فعلها معي لكني رفضت بارون لأنني لازلت أحبك .......ولكن قبل أن تكمل كلامها صفعها بقوة على وجهها وامسكها بقوة من شعرها ..إذا بيوم تفوهتي باسمها بفمك القذر ذلك ساقتلك هل فهمتي ...لتشير برأسها من خوفها بنعم ..ليكمل كلامه وهو يضغط بقوة على شعرها.. اليوم أتيت لأقول لك احذري مني ماريا أنت لا تعلمي ماذا سأفعل بك إذا اقتربتي من حياتي انا وسنايا هل فهمتيني .. لتشير أيضا بنعم ليتركها وهو يدفعها عنه بقوة ...وقبل أن يخرج من منزلها ..مممم كدت انسى لقد طلبت منك الذهاب وترك دلهي فمن الأفضل أن تفعيلها لأن صاحب تلك الشقة يريدها وانا امرته بأن ينبه جميع السماسرة بعدم استئجار شي لك تحديدا ...ااااه شي آخر لا تذهبي لعملك أيضا لأنهم سيتصلوا بكي ليعطوكي باقي مستحقاتك لأنهم سيقوموا برفتك ..ليتركها ويرحل وهي تبكي وتقوم بتكسير كل شي أمامها لتقول لنفسها .. حسنا بارون إذا كنت انا لا أعلم من تكون أنت أيضا لا تعلم من اكون.. لتضحك وصوت ضحكاتها تتعالى ...
*في صباح اليوم التالي استيقظت كعادتها على أصوات مانورما واشيش لتقفز من فراشها وتفتح شرفتها تبحث عنه لكنها أيضا لم تجدة عبس وجهها وحزنت خرجت لتتناول فطارها وهي لا تتحدث مع أحد حتى أن مانورما واشيش توقفوا عن صراخهم بعدما وجدوها شاردة ولا تتفوه بأي كلمه ..ابنتي انتي بخير ..قالتها مانورما لها وهي تملس على شعرها ..نعم بخير خالتي ..هيا اشيش حتى لا نتاخر .. نظر اشيش لمانورما بعدما فهم ماسبب حزنها خرجوا وجلست بجواره بسيارته وهي تضع يدها على خدها وتنظر بالخارج .. من الممكن أن يكون تركك حتى تهدائي قليلا .. لكنه لاحظ دموعها على وجنتيها ..لا يهمني اشيش ..انا ايضا لا اريدة ..اليوم سأتصل بالمحامي لننهي ذلك الزواج .. نزلت من سيارة بعد توقف اشيش أمام محلها وهو حزين على شكلها ..لينطلق بسيارته ليتوجه للفندق الذي كان يجلس به بارون ليعلم من موظفة الاستقبال انه ترك الفندق بالأمس خرج من فندق وهو وجه عابس ماذا سيخبرها وماستكون رد فعلها ليقول لنفسه ..بارون انتي غبي لو تعلم مدى حبها لك لكنت بقيت مدى حياتك تحت قدميها ..
حل المساء وهو يجلس بمكتبه وينظر بصوره سنايا ويتذكر ما حدث بينهم ..ليدخل عليه ويقطع تفكيرة أمان ..سيدي ..لقد تم فعل ما طلبته يأمر الرحلات ..
جيد أمان ..أرجوك أتركني الآن ..اغمض عينيه يستند برأسه للخلف ..
لكن لدي شي آخر هام..
ماذا أيضا أمان تحدث ...
سيدي انا علمت من إحدى شركات بأن شركة "سيد مان -وسيد ديفاني -وسيد ارجون " بأنهم ينون بشئ اقوى بسبب إفلاس شركاتهم ..
أمان أتركهم أريد أن أرى ماذا سيفعلوا ..
حسنا سيدي ...موعدك بعد ساعه مع سيد كوماري..كان لازال على وضعه ..ليخرج أمان ويتركه بتفكيرة
*بعدما أتى لها صاحب المنزل واستعجالها لتركه قررت أن تنتقم منه لتعلم من صديقة لها بأنه يقيم حفل كبير بنهاية الأسبوع ..لتبتسم بخبث لها ..حسنا كابتن بارون ساتركك تحتفل بنهايتك تلك الأيام ..
خرج من شركه متوجها لمكتب سيد كوماري ليدخل مكتبة وهو يصافحوا بعضهم ..أهلا أهلا باقوي كابتن بالهند ..
أهلا بك سيد كوماري ...لكني لم أعد كابتن كما بالسابق ..
وهذا ما يحزنني منك بارون...
أعلم وهو ما يحزنني انا ايضا لأنني اشتاق لطائراتي ..
إذا لماذا لا ترجع لهم ..
لا أستطيع سيدي أنت تعلم بحاله أبي المرضية وانا حاليا من يدير شركاته ..
سمعت ذلك أيضا وسمعت أشياء أخرى كثيرة احزنتني ..كان يقولها سيد كوماري وهو يتحدث بحزن وعتاب ينظر.بارون الذي كان ينظر لأسفل
ولذلك انا أتيت لك سيدي ..
لا أفهم ......!!!!!
أنت تعلم أنني تزوجت من سيدة الأعمال الشهيرة سنايا...وتعلم بما حدث أيضا معنا ..ليشير كوماري برأسه بنعم..ليروي له خطة ماريا وراكان عليهم ..انصدم مما فعلوه ..كيف تتجرأ تلك المراه انا تفعل ذلك لقد اتي لي شكوي بسبب أفعالها كثيرا ويجب أن نضع لها حد تلك المرأه عار على المرأه الهندية ..ليرفع سماعه هاتفه ليستدعي سكرتيرته لتأتي ليقول لها .. أريد منك ان تقومي بعمل مذكرة لجميع مطارات الهند بأكملها بأنه تم فصل المضيفة ماريا بسبب سوء سمعتها وافعالها وااتي لي بتوقعها فورا ...وأيضا اكتبي مذكرة أخرى لجميع شركات السياحة بعدم العمل مع شركة راكان تحديدا لمعاملته السيئه للهنود .. خرجت السكرتيرة بعد أن دونت جميع ما قاله ..ليقوم بارون ويصافحه ليقول له سيد كوماري..بارون أنت تعلم أنني أحبك كثيرا لأنك شرف للهند بأكملها لذلك ابني إذا أردت اي شي ااتي لي مكتبي سيكون مفتوح لك 24 ساعة ..ليشكره بارون ويرحل ...ركب سيارته متوجها لشاطي ومكانه المفضل له هو وسنايا ليلتقط هاتفة ويتصل بها لكن يتفاجا............#موني
أنت تقرأ
للعشق عنوان (اماني رامي)
Romanceيقال ان البعيد عن العين بعيد عن القلب لكن ليست كل الاحوال فمن الممكن ان يحب ويعشق الحبيب حبيته وهي بعيده عن عينيه بل ويزول كره الذي كان ينمو بداخل قلبه من زواجه منها