the End

2.8K 78 12
                                    

بارت 17

ذهبت متوجه لراكان ..ماذا فعلتي سنايا..
لا شي راكان أرجوك دعنا نرحل من هنا ..نظر راكان لها وللحقيبة الموضوعه بسيارتها ليفهم ما يحدث ..
راكان توجد حقيبة بها ملابس بارون أسرع وارتديها..
توقفوا أمام حديقة لتنزل هي وهو ليامر راكان بأحد رجاله بتصوير ما يحدث كان يقف راكان وبجوارة سنايا ويعطي ظهرة للكاميرا لتقف هي أمامه وتخرج مسدس..آسفة حبيبي لكن كان يجب أن أفعل ذلك من أجل ابنتي ..لتطلق رصاصه يقع على إثرها
بعد أن تم تصوير ذلك أرسل راكان الفيديو لأحد الرجال المتخصصين بعمل مونتاج له لتحميل صورة بارون على فيديو بدل من صورة راكان حتى يقتنعوا بأنها فعلت ذلك إلى أن يرحل بارون ويزول عنه الخطر ..
كان يحمل ليلى ويقف أمام والدة ..أبي انا لن استطيع ان ابقى هنا بعد الآن يجب أن أرحل يكفي ما حدث معي حتى الآن ..
لكن ابني أعتقد بأن ذلك الموضوع ورائه سبب..
أبي أرجوك لا أريد التحدث عن إى شي يخص سنايا أو سماع حتى اسمها انا كل ما تبقى لي هي ليلى لذلك سأرحل بها من هنا ..احتضن والدة واستقل سيارته متوجها للمطار ..
انتهى مصمم من الفيديو لتقول سنايا لراكان..انا يجب أن أرحل الآن واذهب لهم ..
لكن هل ستذهبي بمفردك هذا خطر عليكي ..
نعم راكان سأذهب بمفردي .لا يهمني ..خرجت من مكتب راكان متوجه للمنزل المتواجد به مان وديفاني وارجون ..
اما راكان فستقل سريعا سيارته وتوجه لمنزل والد سنايا لتفتح له دوللي لتنصدم من رؤيتها له كانت ستصفعه إلا أنه أمسك بيدها وقال لها..قبل أن تفعلي إي شي تندمي علية أريد منك ان تستمعي لذلك الفيديو جيدا وتنقذي اختك لأنها بخطر والشخص الوحيد الذي بيدة إنقاذها هو بارون..
انا ليس لدي اخت هل فهمت يكفي مافعلتوا أنت وهي بنا ..كاد يكمل حديثه إلا أن قاطعهم شام ..أنت ماذا تفعل هنا ..
من جيد انك أتيت لقد تحدثت سنايا كثيرا عنك لذلك اريدكم ان تستمعوا لي جيدا لأنها بخطر كبير ..اندهش شام مما قاله ليقول له  تحدث ماذا تريد روى راكان ما حدث ولما فعلت ذلك ليريهم الفيديو الذي فعلوه لينصدموا كل من شام ودوللي التي كادت أن تقع مغشي عليها مما سمعته ..أرجوك اذهبي واوقفي بارون قبل أن يرحل ويترك زوجته بينهم..قالها راكان لهم ليستوقفه شام ..انتظر راكان سااتي معك وانتي دوللي اذهبي لبارون واروي له ما حدث ..ذهب شام مع راكان بسيارته ودوللي ذهبت بسيارتها متوجه للمطار ..
دخلت سنايا عليهم . هل لديكي أخبار لنا جيدة ..قالها أرجون لها
بالطبع معي اخبار ..لتمسك لاب توب موضوع على مكتب وتبدأ بتشغيل الفيديو ..نظر الجميع لها ولبعضهم. ليستوقفها فجأه مان ..جيد لكن هل الحب الكبير والعشق الذي بينكم كيف انتهى بتلك البساطة ..
انا كل ما يهمني ابنتي واخذتها لا يهمني نفسي أو حتى حبي وأعتقد بأنني نفذت ماطلبتوه مني ..
جيد سنايا لقد نجحتي فيما طلبناه منك حتى أن الأموال يمكن اخذها وابنتك معك ايضا..قالها ارجون ليقاطعه ديفاني فجأه ..لكني لا أثق بكل هذا ..ليشير لأحد رجاله ليدخل ..أحب أن أعرفك سنايا هذا اكشاي من أفضل مصممين ومبرمجين الكمبيوتر والانترنت في دلهي وهو من سيقول هل هذا الفيديو حقيقي ام مفبرك ..بلعت لعبها وهي تحاول أن تسيطر على نفسها وقلقها وتدعو بأن يكون بارون قد استقل طائرته ..
تقدم أحد خدم ليقدم لها كأس عصير ..لا أشكرك لا أريد شي فقط انا نفذت ماطلبتوه دعوني اخرج من هنا ..لتقف أمامهم ليستوقفها ديفاني الذي يجلس أمامها واضعا ساق فوق الأخرى ..لا سنايا ليس بتلك السهوله سبق وقلت لك لا تعتقدي بأنك ستخدعينا بسهوله .انتظري قليلا لنتاكد هل بالفعل انتي معنا ام ضدنا..
كان يجلس بالمطار منتظر موعد طائرته محتضن ليلى التي غفيت بين يدية ..دخلت دوللي للمطار مسرعه تنظر حولها يمينا ويسارا إلى أن نظرت ووجدته يجلس بمفردة بآخر الممر لتركض لعندة وهي تصيح باسمه الي ان التفت لها واندهش  .دوللي ماذا أتى بك إلى هنا ..
بارون أرجوك استمع لي جيدا يوجد شي خطير يجب أن تعلم به. ليقف أمامها ليقول  ..دوللي إذا كان شي يخص شقيقتك انا لا أريد معرفته..لتصرخ به دوللي ماجعل الجميع ينظر لهم..اصمت بارون واستمع لي جيدا كل ما حدث كانت خطة لك بالتحديد. لترحل أنت وليلى من هنا ..
ماذا خطة ...ولماذا أرحل..مسكت دوللي بيدة ليجلس بجوارها لتروي له ما فعلته سنايا .لينصدم هو مما سمعه وهو يصرخ ..وأين هي الآن .ولماذا تفعل بي ذلك لماذا  ..كان يتحدث وهو يقف يمرر يده بشعرة ويدور حول نفسه ..انها بين أيديهم الآن وراكان وشام ذهبوا لها ..مد يده لها بليلى..دوللي اذهبي انتي ومعك ليلي للمنزل ..لتعطية مفتاح سيارتها ويركض مسرعا هو ..
كانت تجلس أمامهم ترتجف إلى أن وقف اكشاي يقل للأسف هذا الفيديو مفبرك وهذا ليس الشخص الذي بالصورة ..انصدمت هي واغمضت عيونها تدعو بأن تكون طائرته قد رحلت .لتتفاجا بمان يقترب منها ويمسكها بقوة من شعرها ..اين بارون تحدثي..ليصفعها بقوة على وجهها وقعت على اثرها على الأرض..تحدثي سنايا ..هل اعتقدتي بأنك ستخدعينا بتلك السهوله ..لينظر لرجاله ليمسكوها ويرفعوها أمامه لتقول له..وهل تعتقدوني بأني سأترك حبيبي وابنتي لكم ..اقترب منها مان وبدأ بصفعها على وجهها إلى أن انسابت الدماء من فمها وانفها حتى انها لم تستطع حمل جسدها على ساقها ..
اتصل بارون على هاتف شام ..أين أنتم ..
للأسف بارون هي لم تقل لراكان عن المكان الذي ستذهب له لذلك نبحث نحن ورجاله بجميع الأماكن التي يتواجدوا دائما بها ..
لكن كيف لم تقل له مكانه وكيف تركها تذهب بمفردها..
هي رفضت بارون لم تود أن تؤذي أحد معها لذلك رفضت أن تقول له..ليضرب بقوة على مقود سياره يحدث نفسه بصوت مسموع لماذا ضحيتي بنفسك لأجلي لماذا حبيبتي ..ذهب للشرطة دخل لمكتب.. راكيش أهلا بك سيد بارون كنت أتوقع مجيئك..
من فضلك حضرة الضابط زوجتي بخطر...
كاد يكمل حديصه إلا أنه قاطعه ..لا تقلق نحن نعلم بكل شي ونعلم أين هيسيدة سنايا وسنذهب لمداهمه المنزل الذي به الان ..
تعلموا لكن من من ...
من والدك ...لقد سمعها تتحدث بهاتفها اولا مع راكان وبدأ يشك بأمر ما حدث ومافعلته إلى أن خرج ورائها وراهم هي وراكان وهي تنفذ ذلك الفيديو لييقن بأنه يوجد شي خطير وجاء لنا ومن وقتها ونحن نراقبها..
إذا ماذا ننتظر هيا بنا..
حسنا اهدي سيد بارون لكن من الأفضل أن تبقى أنت هنا وتنتظرنا نقوم بعملنا ..
أنت ماذا تقول زوجتي بخطر وتقول لي أن أبقى هنا..كان يتحدث له وهو يصرخ..
حسنا اهدي لكن أرجوك. دعنا نعمل أنت ستظل بالسيارة هل سمعت..ليشير برأسه بالموافقة ..
كانت سنايا ترتجف من كثرة ضربهم لها إلى أن امسكها ارجون من ذراعها بقوة ..كل تلك الفترة نريد بارون وننتقم منه على ما فعله بنا لكنك أنت غبية اضعتي ماخطتتنا له وتدخلتي بشئ لا يعنيكي من الأساس ..كانت تنظر له بشمئزاز إلى أن بصقت في وجه ..مهما فعلتوا فلن تجدوه وإذا اردتوا ان تنتقموا فنتقموا مني انا لأنني لن أقول أين هو..ليدفعها بقوة من ذراعها ليقول لرجال اضربوها حتى تقول إلى أين ذهب زوجها بدأ رجال بضربها وصفعها إلى أن اغشي عليها
*دخلت دوللي لمنزل أبيها وهي تحمل ليلي لتجد روهيت معه جلست بعد أن علموا ما حدث ليقول ميهرا كيف فعلت ذلك بابنتي كيف لم أثق بها ..ليبكي بقوة ليقترب منه روهيت..لا تلوم نفسك هي من أرادت أن يحدث ذلك لتحمي زوجها وابنتها منهم .من وقت رؤيتي لسنايا وانا لم يخيب ظني بها للحظة واحدة ..
*وقفت الشرطة أمام المنزل ليدخل أحد رجال لهم موجها كلامه لمان ..سيدي لقد أتت شرطة بالخارج .. ماذا ...تلك الغبية أبلغت عننا..قالها ارجون .سمعوا فجأه صوت طلقات نار اقتحموا المنزل ليمسك مان بها من ذراعها ويوجه مسدسه لراسها ..إذا اقترب أحد ساقتلها..حسنا اهدأ لا يوجد داعي لما تفعله المنزل والمكان محاصر بالشرطة من الأفضل أن تتركها ..كان يتحدث راكيش له وهو يوجه مسدسة له لكنه ظل  يبتعد للوراء وسنايا بالكاد تستطيع أن تتحرك ..
نزل من سيارته ليتحرك دون أن يراه أي من رجال الشرطة ليدخل من باب الخلفي نظر ليجد مان يلف ذراعه حول سنايا وموجه مسدسة على راسها نظر حوله ليجد عصى حديدية ملاقاه على الأرض لياخذها ويقترب منهم بهدوء نظر راكيش ورجال شرطة خلف مان ليجدوا بارون يتحرك بهدوء ليقول فجأه ..هل كنت تريدني انا ..التفت مان خلفه والجميع لينزل على وجه بالعصي افقده وعية ليقتحم شرطة مكان ويمسكوا بديفاني وارجون نظر بارون لها بعتاب وحب وخوف والتي انصدمت من رؤيته فهي لم تتوقع وجودة هنا ..بارون ..أنت هنا..نظر لها ولوجهها الذي ينزف ليقترب منها ويضمها جعلها تتالم ليجلسها على الكرسي ويجلس أمامها ..حبيبتي انتي بخير ...لماذا لما فعلتي ذلك..لترفع يدها ببط وتملس على وجهه  .لأنني أحبك بارون ولن استطيع تحمل فكرة فقدانكم أنت وليلى ..
معنى ذلك تضحي بسمعتك وشرفك وحبك لي..
واضحي بعمري إذا طلبوه مني ..كانت تتحدث له ودموعها تنساب على وجنتيها ..
فاق مان لياخذه رجال شرطة ليجد بارون يجلس أمامها ليهتف بصوت عالي..هل تعتقدي ايتها غبيه انتي وزوجك عندما تفعلوا  ذلك ستفلتوا مني . ليبتسم لهم بسخرية وهو ينظر للشرطي بجانبة ليجد مسدسة الموضوع بخصرة ليقوم بسحبة منه بقوة ويدفعه بيعدا عنه ويصرخ ..نظرت سنايا التي صرخت أيضا ..بارون..التفت له ولصراخة لتقف سنايا وهي تضم زوحها لتفدية لكن فجأه دفعها هو لتقع على الأرض ليطلق مان طلقة إصابتة ليطلق راكيش على مان طلقة بوسط رأسه تودي بحياته ..نظرت سنايا له وهو على ركبتيه وممسك بمكان طلقة لتقترب منه وهي ترتجف لتضمه لصدرها ..باااارون حبيبي ..نظر لها وابتسم ..سنايا هل رايتي ..لن ادعك تضحي بمفردك ..اعلمي انك أغلى من حياتي ..
بااارون حبيبي لا تتركني أرجوك ..لماذا أتيت لقد فعلت كل ذلك لأجل حياتك وحيات ليلى ..كانت تصرخ به وتبكي ليرفع يده الملطخة بدماء ويقربها منه ويطبع قبله رقيقة على شفتيها ..سنايا انا احبك يااغلي واطهر حب بحياتي اعلمي ذلك جيدا ..لتقع يدة فجأه وهي تصرخ باسمه وتضمه لها بقوة ..بارون ..لا .لا لن أسمح لك بتركي حبيبي استيقظ وسافعل لك كل ماتحبة أعدك أرجوك لا تتركني حبيبي ..وصل فجأه لمكان الحادث راكان وشام ليجدو بارون ملقى على الأرض وسنايا تصرخ ليركض شام لها وراكان يضع يدة على رأسه ..ماذا فعلت انا ...هل أخبرتك بارون لتموت ام لتنقذها..مسك شام بها يحاول ابعادها عنه ليجد رجال الإسعاف تلتف حوله لياخذها بعيدا لكنها لم تريد تركه وظلت تقاوم شام الذي امسكها بقوة إلى أن خارت قوتها واغشي عليها ...
*بعد مرور شهر على الحادث كانت تقف بالحديقة وتحمل ليلى ليقف بجوارها روهيت ليقول لها..ابنتي إلى متى ستبقى تحملي نفسك ذنب ما حدث ..لكنها لم تجيبه وابتسمت له واقتربت منه وقبلته ..انا سأذهب أبي ساعطي ليلى لدوللي ..
هل ستذهبي له الن تياسي ..لتهز برأسها بنعم..حسنا ابنتي وظلي علي اتصال معي ..ركبت سيارتها واتجهت للمشفي دخلت وبيدها باقة ورد كبيرة اقتربت من فراشه وقبلته على شفاهه لتتذكر وقت الحادث عندما فاقت لتجد نفسها بغرفة بمشفي وابيها واختها التي كانت تحمل ليلى بجوارها لتتذكر حبيبها حاولت أن تقوم لكنها شعرت بدوار ليركض عليها والدها..اهدئي ابنتي ..انتي بخير ..ابعدت يد والدها عنها..انا لا يهمني نفسي سأذهب لحبيبي نظر ميهرا ودوللي لبعضهم..ابنتي بارون بغرفة العمليات الآن اهدئي قليلا..
لا سأذهب له هو بحاجة الي ..قامت وهي تستند على الحائط وتذهب لتقف أمام غرفة العمليات لتجد شام وروهيت الذي كان يبكي وراكان يقفوا جميعا أمام الغرفة اقتربت منهم وورائها أبيها وأختها ليقترب راكان منها ..سنايا لماذا اتيتي يجب أن ترتاحي قليلا..لكنه تفاجأ بها تدفعه بقوة وتصرخ به..ابتعد عني أنت سبب فيما يحدث ..لترفع أصابعها بوجهه ..إذا حدث لبارون شي لن ارحمك راكان هل فهمت لقد وثقت بك من البداية حتى احمية لماذا ذهبت له لماذا..كانت تتحدث معه وهي تمسكة من ملابسة بقوة ليمسكها ابيها وشام ليجلسوها على الكرسي وياخذها باحضانه ظلت تبكي ..بعد فترة خرج طبيب لتركض عليه ..زوجي كيف حاله..نظر لها وبعيون آسفة ..الآن هو بخير واخرجنا الطلقه التي جاءت قريبا من قلب ..لكن ..صمت الجميع لتصرخ هي به ..لكن ماذا ...تحدث هل حدث لزوجي شي ..
في حقيقة لقد جاءت في شريان بالقلب وحتى الآن نحن لا نعرف نحن سننتظر أن يفيق و24ساعة القادمة هي ماستحدد..
وإذا لم يستيقظ ماذا سيحدث..قالها شام لطبيب للأسف معنى ذلك من الممكن أن يدخل بغيبوبة ..نظر الجميع له وصدم ..
ظلوا 24ساعه واقفين بجانب غرفة العناية وسنايا تنظر لساعتها تارة ولباب العناية تارة أخرى إلى أن مرت 24 ساعه ليخرج الطبيب معلنا اسفا بأنه دخل بغيبوبة ولا يعلموا إلى متى سيفيق منها ..
فاقت سنايا من شرودها وهي تقف أمامه وتمسح بيدها وجه وتقبل جبينه ..حبيبي كيف حالك اليوم ..اتعلم أنني اشتقت لك وأيضا ليلى اشتاقت لك ألم تشتاق لنا إلا يكفي نوم استيقظ حبيبي.. ظلت طوال ذلك شهر بجواره بالمشفي تقرأ له تارة وتروي له عن ما يحدث تارة أخرى حتى انها تقوم بحلق لحيته بنفسها لم تتركه وظل لديها أمل بأنه سيستيقظ لها وليلى..بعد أن قرأت سنايا له بكتاب تفاجأت بدخول 3اطباء للغرفة اقتربوا منه وظلوا يتحدثوا سويا وهي لا تفهم ما يحدث ..دكتور هل يوجد شي.. قالتها لطبيب المختص ..في الحقيقة سيدة سنايا نحن نعتذر لكن يجب أن تعلمي ..وقبل أن يكمل كلامه تفاجأ بروهيت وميهرا يدخلوا للغرفة ليكمل الطبيب كلامه..لقد انتظرنا كل ذلك الوقت على أمل أن يستيقظ سيد بارون على الأجهزة أو الدواء لكن حالته لم تتقدم للأمام برغم ان الجراحه طابط ونحن مطرون اسفون يجب خلع الأجهزة عنه ..نظرت لهم وله لتقل..ماذا تقول انت ..من أعطاك الحق بأخذ ذلك القرار لا بارون لن يرحل ويتركني هو سيستيقظ لي وليلى انا أعلم ذلك ..لتقترب من روهيت الذي كان يبكي على ابنه ..أبي لا تبكي سوف يستيقظ بارون لنا ..لتنظر لطبيب الاخر لتجدة يقترب من الأجهزة الموضوعه بجانبه لتصرخ به و تركض وتقف أمامهم وتمد يديها بعدم الاقتراب له ..إذا اقترب أحد منه سوف اقاضيكم جميعا هل فهمتوا انا سانقله لمشفي أخرى غير تلك المشفى ..
لكن مدام نحن مقدرين حالتك النفسية  نعتذر تلك قواعد المشفى وحتى إذا اخذتية لمشفي أخرى لن تقبله بسبب عدم تقدم حالته ..التفتت ونظرت لحبيبها واقتربت منه وهي تصرخ وتبكي ..لماذا أنت صامت استيقظ تكلم وقول لهم إنك ستظل بجانبي ولن تتركني قول لهم بأن حبنا لن يموت تكلم..ظلت تدفعه بقوة وتصرخ به لترتمي على صدرة وتبكي ..نظر والدها وروهيت وحتى الأطباء الذين تأثروا بما يحدث ليقول لها ميهرا . ابنتي دعي الأطباء يفعلوا ما يريدون وتقبلي عدم وجودة ..كانت تبكي وانفاسها قريبة من رقبته إلى أن ........تفجات بيده التي تحت جسدها تتحرك شعرت هي به ورفعت جسدها لتجد أصابعه تتحرك نظر الأطباء لبعضهم ولما يحدث اقتربوا منه وامروهم بالخروج لتدخل ممرضات وبيدهم جهاز ضربات قلب   كانت تقف بالخارج ومعها والدها ووالد بارون الذي اتي بعد ان حدثه الطبيب الخاص بابنه  لترى الأطباء والممرضين يركضوا لغرفته إلى أن مر ساعه على مايحدث لتتوتر أكثر وكادت تقوم لكن فجأه يخرج الطبيب ليتقدم الجميع آلية ابتسم ونظر لها وقال..لقد مرت على حالات كثيرة لكني لم أرى بحياتي عشق مثل حبكم انتي بقيتي على أمل وثقة بأنه سيفيق وهو عندما فتحت عيونه لم ينطق غير باسمك  ابتسم الجميع واحتضن روهيت سنايا وهي بحاله صدمه وسعادة لأنها استرجعت حبها مرة أخرى ..
وصلت دوللي وشام وليلى ومعهم راكان بعد أن اخبرهم ميهرا دخل الجميع لغرفه بارون أما هي بقيت بالخارج نظر لهم وهو يبحث بعيونه عليها ليقترب روهيت منه ليملس بيدة على رأسه ويقبله .. كيف حالك ابني حمدلله انا أتيت لنا من جديد ..ليساله بصوت يكاد مسوع مرهق ومتعب ..أبي أين سنايا نظر روهيت حوله ..انتظر ابني سااتي لك بها..خرج روهيت ووجدها تجلس أمام الغرفة وترتجف وتبكي ليقترب منها..ابنتي انتي بخير ...لتشير برأسها بنعم لماذا لم تدخلي لزوجك ابنتي أنه ينتظرك بالداخل..لا أستطيع أبي خائفة ان استرجعه ويأتي شي آخر يجعلني افقدة مرة اخري ..كانت تتحدث وهي تبكي ليضع روهيت يدة على رأسها..لا تخافي ابنتي ادخلي لزوجك وابنتك استرجعي حياتك مرة أخرى ولا تدعي لشي يقف أمام حبكم انتم مررتم بأشياء كثيره ولكنك لم تياسي للحظة حتى بعد اننا جميعا فقدنا أمل رجوع بارون لنا لكنك انتي دائما كنتي تقولي بأنه سيأتي لنا مرة أخرى ادخلي لزوجك أنه يشتاق لكي مثلما اشتقتي انتي أيضا له  نظرت له وابتسمت ليرفع روهيت يده ويمسح دموعها دخل روهيت وبارون ينظر له متسال أين هي لينظر ليجدها تدخل لينظروا بعيون بعضهم بعض ليفتح ذراعية لها لتركض مسرعه له لتحتضنه بقوة وتبكي ليملس على شعرها بحنان وهو يقول..اشتقت لك كثيرا لماذا تريدين حرماني من ذلك .. رفعت رأسها ودموع بعيناها ليرفع يدة ويمسحها ويشير برأسه لا ..ليقربها له ويقبلها قبله رقيقة نسيوا بأن الجميع حولهم ليفيقوا على صوت دوللي وهي تسعل لينظر لها بارون ليجد الجميع يبتسموا لهم ...
مرت الايام وخرج من مشفى بصحة جيدة ليقول روهيت للجميع  أنه أعد حفل بسيط لعودة ابنه سالما لمنزله ..دخل غرفته التي اشتاق لوجودة بها وسنايا .لتمددة على سرير وهي تعدل وسادة خلف رأسه كان أنفاسهم قريبة من بعضها البعض إلى أن التقت عيونهم ببعض ليبتسم لها وهو يقترب منها.من شفاها ويمسكها من رأسها ..اشتقت لك كثيرا. خجلت واحمرت وجنتيها وابتسمت له ..لكني اشتقت أكثر لك ارتاح الآن لأنه غدا يوجد لدينا حفل . وهل ستتركيني دون أن ترحبي بي..كانوا لازالوا على وضعهم ليقربها منه ليلتقط شفاها السفلي ويمتصها لتبادله هي أيضا القبلات بقوة ظلوا يتبادلوا القبلات إلى أن طرق باب عليهم لتبتعد فجأه عنه لتجدة روهيت ليدخل حتى يطمان عليه ...
مر اليوم وأقيم الحفل الذي دعي له أكبر شخصيات كان يقف يربط رباط عنقة ليسمع صوت باب حمام يفتح ليلتفت ليجدها تخرج وهي ترتدي فستان اسود طويل بدون أكمام وتسدل شعرها على جنب.واحد نظر لها ليقترب منها بهدوء ويحاوطها من خصرها.. ما رايك بأن نبقى انا وانتي هنا ونقول لهم بأنني تعبت فجأه وتظلي بجواري  نظرت له وابتسمت لتقترب من أذنه   ومارايك أنت بأن نذهب لهم وندعهم يرحلوا سريعا وبعدها اكون لك . نظروا بعيون بعضهم وابتسموا ..
نزلت هي وهو من على درج وهي تضع يدها بيدة والجميع يصفق لهم وينظروا لسنايا ولجمالها ولوسامه بارون الذي رغم تعبه إلا أنه مازال يشع جمال ووسامه مثلما كان ...نظر ليجد راكان يقف بعيد ليقترب منه ليمد يدة له ..أعتقد أنني مدين لك باعتزار راكان..
لا بارون انا من يجب أن اعتزر واتمنى ان نظل اصدقاء ونفتح صفحة جديدة مع بعضنا ..ابتسم له بارون وهو يصافحة لتقترب سنايا منه وتقف معه لكنهم يتفجاهوا براكان يمد يدة ويعرفهم ..هذة لين خطيبتي وحبيبتي ..ابتسموا له وصافحوها ورحبوا بها وبراكان
ابتدأت الموسيقى ليطلب بارون من حبيبته أن ترقص معه وبالفعل وقفوا بوسط الجميع وهم يرقصوا ومحتضنين بعضهم باجسادهم وحتى عيونهم ..
في مساء وبعد أن رحل الجميع دخلت هي وقامت بتغير ملابسها كاملة وارتدت قميص من ستان يظهر اكثر ما يخفي ليدخل هو وينظر ليجدها هكذا ليرفع حاجبية كاد يقترب منها إلا أنها أشارت باصابعها بلا فندهش منها لتنظر لملابسة ليفهم بأنها تريد منه تغيرهم اقترب منها لق يده حول خصرها يقل هامسا. اتعلمي كم اشتقت لك..
لا أعلم هل تستطيع أن تعرفني ..رفع حاجبة لها وهو يقترب منها ..لكن اذا قلت لك عن مدى اشتياقي لك فلن تحبذي ذلك. اقتربت من شفاه وهمست أمامهم اذا دعني أعلمك انا كم اشتقت لك . لتقترب من شفاهه وتقبله قبله اثارته ليبادلها هو أيضا القبلات لتنزل لعنقه تمتصها بقوة وهي تهمس له. اشتقت لرائحتك حبيبي .. ليبدوا سويا بموجه من الاشتياق والعشق حتي خارت قواهم ليتمدد بجانبها وهو يحتضنها بقوة ويقبلها بشوق ...
مرت الايام وشهور عليهم بسعادة وهم يروا ليلى تكبر يوم بعد الآخر أمامهم ليأتي يوم كان الجميع ينتظرها على طاوله العشاء بعدما طلبت من أبيها وأختها ان يأتوا ..تناولوا العشاء لتقف سنايا أمامهم وتقول موجه حديثها له امام جميع . أعلم أنه كان يجب أن تعلم أنت أولا لكني لم أستطع   ليندهش الجميع مما تقوله لتكمل كلامها..في حملي بليلي كنت اتمنى ان تكون معي وتشعر معي بكل شي من بداية حملي لكني قررت أن اعوضك حبيبي ..لم يفهم بارون عليها ويقوم ليقف أمامها ..سنايا ماذا تعني ..حبيبتي انتي بخير..
نعم حبيبي انا بأفضل حال وأيضا .هو بأفضل حال..
هو ....من هو ..لتمسك بيده وتقربها لبطنها ليتفجا بارون بالجميع يصرخوا ويصفقوا وهم يقتربوا منهم نظرت هي لعيونه ولوجهه الذي ظل مبتسم ورافع حاجبية في صدمة .بعد أن احتضانهم الجميع اقترب منها ليحملها ويدور بها من سعادته وهي تحاوط رقبته بيدها بسعادة ..بعد مرور 9اشهر اتاهم صبي ليسمية شيفاي ..
مرت سنين وسعادة تملأ بيتهم كبرت ليلى لتكون طبيبة اسنان وشيفاي أصبح طيار كما كان يحلم دائما ان يكون كوالده ..ليأتي يوم زواجهم 35 ليحتفل شيقاي وليلى معهم وهم يطفوا شموع ليقبل بارون وسنايا وسط تصفيق وتصفير ابنائهم ليهمس لها..اتعلمي ان حبنا سيظل العشق الذي يحمل عنوان وهو سنايا وبارون ليحتضنوا بعضهم بقوة ...

تمت....
شكرا لكل متابعين ......

🎉 لقد انتهيت من قراءة للعشق عنوان (اماني رامي) 🎉
للعشق عنوان (اماني رامي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن