part:14

1.8K 56 11
                                    

اسفه علي تاخير
ياريت قبل القرايه تعملوا لايك وبعدها تعلقوا عرفوني اذا عجبتكم ولاء
عشان لو لقيت تفاعل حنزل فصل تاني باليل

#للعشق_عنوان                     part:14

بعد ليله مليئة بالحب والعشق الساخن ناما باحضان بعضهم كل واحد مماسك بالآخر بقوة خائفين ان يبتعدوا عن بعضهم مرة أخرى ..
كان يقفا سويا على شاطئ البحر وهم يشعروا بسعادة وفجاه وقع بارون ببئر لتركض علية وهي تصرخ به تحاول ان تمسك بيدة بقوة لكنه كان يبتسم لها ويقول ..حبيبتي لا تخافي انا سأظل أحبك انتي وطفلتنا قولي لها ذلك ..ليبتسم وهو يبتعد ويقع بذلك البئر .لتصرخ أكثر بقوة مناديه باسمه وهي تحاول أن تتمسك بيده ...
شعر بها بارون وهي تنتفض وتتمتم بكلمات غير مفهومه بجانبه حاول ايقاظها ..حبيبتي ..سنايا استيقظي ..أنه مجرد حلم ..افاقت من نومها بفزع نظرت له لتجدة أمامها ارتمت باحضانه بقوة وهي ترتجف ليحاوطها بيده ..اهدي حبيبتي انا بجانبك لا تخافي..
بارون لا تتركني أرجوك ..انا سأموت إذا ابتعدت عني .رفع رأسها بيده ..سنايا لا تتفوهي بتلك الحماقات مرة أخرى ..ليقوم ويأتي لها بكأس ماء ..اقترب لينام بجانبها مرة أخرى وهو يميل للوراء وياخذها باحضانه ملس على شعرها بحنان ماجعلها تستلم للمساته وتنام وهي متمسكه به ..
في صباح استيقظت لتنظر له وابتسمت لتقبله على شفاه قبله هادئة لتتناول ملابسها وتقوم للحمام ..وقفت تحت الماء وهي تتذكر ذلك الحلم المزعج وتتذكر وهو يقع وتحاول أن تتماسك بيده لكنها لم تستطع لتفيق من شرودها على لمسة منه لجسدها ..كيف تستيقظي بدوني ..ليقف بجانبها وهو لازال يحاوطها من خصرها لتقترب وتضمه لها وتضع رأسها على صدرة .ما جعله يبتسم هو لها وهو يرفع رأسها ويقبلها من شفاها رفعت يدها وهي تحاوط رقبته وتغلغل يدها بخصلات شعرة وهي تقربه منها بقوة لتبتسم له ليقول لها..اتعلمي أنني جائع جدا ..
نظرت له لتقل ..حقا حبيبي حسنا سانهي حمامي سريعا وأنزل لتحضير الإفطار .. تحدثت وهي تبتعد عنه لتنهي حمامها سريعا لتتفاجا به يحاوطها من خصرها ويقربها منه بقوة جعلتها تشهق ..انا جائع واريد تناول ....حبيبتي ..نظرت له بخجل وهي تبتسم ليقل هامسا.. اليس من المفترض ان تسرعي باطعامي ..لتقترب هي من شفاه تقل وشفاههم كادت تتلامس..ماذا تريد أن تتناول بالأول لتقترب من شفاه تقبله بقوة ليقل لها بصوت يكاد مسموع..حبيتي يبدوا انك انتي الجائعه ..
وهل ستمنعني من تناول افطاري..
حسنا حسنا تناولي لكن بهذة الطريقة ستتركيني حتي اتضور من جوع ووقتها لا تلوميني على ما سيحدث ..ضحكت وصوت ضحكتها يتعالى لتقترب أكثر بعد أن اسندته على الحائط لتطبع قبلاتها علي رقبته تنزل بها الي صدرة وهي تملس بيدها أيضا علية التقط شفاها بقبله جائعه ..اتركيني أتناول انا ايضا يكفيكي ماتناولتيه حتى الآن..
لكني لازلت أشعر بالجوع..
انا ساجعلك تتناولي الان ..لفها لتستند هي على الحائط لينزل بقبلاته لرقبتها يمتصها ويضع قبلاته عليها ليغوصا سويا بموجه اخري انعشت يومهم..
بعد ان دخلا سويا لاخذ حمامهم الصباحي خرج بارون حاملها بين يده وبعد أن ساعدها لترتدي ملابسها تركته لتذهب ليلى لتجد المربية تقوم باطعمها لتاخذها منها وتطعمها هي لتنام بين يديها قبلتها ثم وضعتها بفراشها وتركت المربية بجوارها.لتنزل لتجد بارون وروهيت يجلسوا ويتحدثوا سويا ليراها وهي تاتي باتجاههم غمز لها وهو يبتسم لتبتسم له ووجنتيها تحمر خجلا تتذكر ما حدث بينهم منذ قليلا اقتربت من روهيت لتقبله ..صباح الخير أبي..
صباح الخير ابنتي الجميله..أين أميرتي الصغيره..
انها نائمه بالأعلى ..نظر لها بارون وهو يشير لها بأن تأتي وتقبله مثل والده لكنها تشير له برأسها بلا ..قامت بتحضير الإفطار ليجلسوا جميعا على طاوله نظر لسنايا لتجلس بجانبه ليبدءوا بتناول الإفطار شعرت سنايا بيد  تتحسس جسدها من اسفل الطاوله جعلتها تنتفض نظرت بتجاه بارون الذي ظل يغمز لها بطرف عينه لتشعر بيده تتغلل لجسدها أكثر وأكثر لتسعل بقوة ما جعل روهيت يمد بكأس من الماء لها ..ابنتي انتي بخير ..
نعم. أبي انا بخير ..رفعت راسها تنظر له الذي ظل يخبئ ابتسامته أمامهم لتبعد يده وهي تنظر له بغضب جدت المربية تنزل ومعها ليلى ليقوم روهيت وياخذها منها ويلعب معها .
همست لتتحدث له هل جننت ..أبي يجلس أمامنا.
لا يهمني انتي زوجتي ويحق ان المسك بأي وقت وأي مكان.. لتقل له بغضب ..وقح..ماجعله يبتسم لها بغرورو يجيب عليها سريعا..اعرف ذلك
بعد أن قاموا جميعا خرجوا للحديقة ليتناولوا قهوتهم بالخارج لتقترب المربية منها  وتقول..مدام سأذهب لاحضر أشياء ليلى من ماركت ..
حسنا لكن لا تتاخري ..
ذهبت المربية للماركت تشتري ماامرتها به لكن فجأه يستوقفها شخص ............!!!!???
قامت سنايا وهي تحمل ليلى بين يديها لتجلس على مرجوحه أعدها لهم بارون ظلت ليلى بحضن امها يداعبها بارون وهي تضحك ويهزهم بالمرجوحه حتى نامت بين يدها ..نظرت سنايا لتجد المربيه أتت لتقول لها ..هل اتيتي بزيت الاستحمام الخاص بليلي..
اووو آسفة مدام لقد نسيت ..
حسنا لا عليكي انا ساحضره لها ..لتمد لها بليلي لتاخذها تنام بفراشها . شعرت سنايا بشئ غريب جعلها تشرد .. حبيبتي أين ذهبت لينظر لها ليجدها شارده.هااا ..لا شي حبيبي..
إذا مارايك لنخرج لتناول العشاء بالخارج انا وانتي ..
لكن حبيبي ليلى هل سنتركها بمفردها..
لا تقلقي فالمربية معها وأيضا أبي بالمنزل معهم ..
لكن بارون نحن اول مرة سنخرج ونتركها ...
ليحتضنها من خصرها ..وهل ستتركيني انا بمفردي أخرج أتناول العشاء ..ليمد شفاه كالأطفال نظرت له سنايا واطلقت ضحكة سحرته لتقول له وهي تلف يدها حول رقبته..وانا لا أستطيع ترك حبيبي ..حسنا سنترك ليلى مع مربية ونخرج ..لينقض فجأه على شفاها ويقبلها قبله قوية ليتفاجئوا بروهيت وهو يسعل لتدفعه سنايا عنها لتنظر لهم وتركض بعد أن شعرت بالخجل ليضحك كل من روهيت وهو سويا ...
ركضت للأعلى لتدخل غرفة ليلى لتجد المربية تتحدث بالهاتف بهمس وعند رؤيتها أغلقت الهاتف فجأه اندهشت سنايا من تصرفها واقتربت من ليلى لتجدها نائمة لتقبلها وتقول لها بأنهم سيخرجوا لتناول العشاء بالخارج ويجب عليها أن تهتم بتناول حليبها بانتظام ..
في مساء كان بارون ينتظرها بالأسفل لينظر بساعه يده ليجد والده يقول له وهو يقرا باحدي صحف  ..لا تنظر لساعتك كثيرا فالنساء ليس لهم وقت لينتهوا فية ..لكن فجأه سمعوا صوت خطواتها تنزل من فوق درج وهي تبتسم  تقل ..لكني انتهيت .نظر كل من بارون وروهيت لها ليبتسموا ..سنايا ما هذا الجمال .همس امامها جعلها تخجل وتحمر وجنتها وتنظر بالاسفل ..ابني إذا سمعتك أمك الآن كانت صفعتك لأن سنايا جميله بدون شي ..قالها روهيت له ..معك حق أبي..
اقتربت هي من روهيت وهي تحتضنه وتقبله ليجدوه يرفع حاجبة مندهش..لكن انا من قلت انك جميله وليس أبي..
أعلم ..ولكنه هو قال أنني دائما جميله لذلك هو يستحق تلك القبله..احتضنها روهيت وقبلها هو أيضا أبي نحن لن نتاخر أرجوك ليلى بامانتك ..
لا تقلقي ابنتي انا سأظل مستيقظ اذهبوا انتوا واستمتعوا بوقتكم..
خرجوا سويا واتجهوا للمطعم ليطلب بارون له كأس نبيذ احمر وهي عصير ظلوا بجانب بعضهم يضحكوا ويتسامروا سويا ليجد صوت موسيقى يصدوا باغنية (لأنك احببتني *لسلين ديون)

للعشق عنوان (اماني رامي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن