#للعشق_عنوان
Part:13ركب سيارته متوجها لشاطي ومكانه المفضل له هو وحبيبته ليلتقط هاتفة ويتصل بها لكن يتفاجا بهاتفها المغلق حاول كثيرا لكن دون جدوى ..لييقن بأنها اغلقته بارادتها ..
اما عنها فظلت تبكي طوال الليل تحدث نفسها وهي تنظر لصورته ..لماذا ظهرت لي مرة أخرى اعتقدت بأنني ابتعدت عن الجميع وخصوصا أنت .حتى عندما ظهرت نادما تركتني وتخليت عني بمجرد أنني قولت لك أنني لا أريدك ..انا أكرهك بارون أكرهك .
لتدفن رأسها بوسادتها وتبكي وهي تشعر بضربات قوية ببطنها ظلت تتحمل الألم إلى أن غلبها النعاس ونامت من تعبها..
مرت 6ايام على ما حدث وهي تحاول أن تسترجع حياتها قبل رجوعه لكن دون جدوى تظل بمحلها طوال النهار تلتفت حولها علي امل ان يظهر امامها مرة اخري وفي الليل تنام بعد أن تمتلئ وسادتها بدموعها ..أما عنه فبدأ بتلك الأيام القصيرة ان يعوض جميع شركات السياحة المتضررة مما فعله وبالفعل بدأوا بملاحظة ذلك وشكروا حتى والد زوجته الذي لاحظ بأن شركته بدأت بالصعود كما كانت ليفهم بأن بارون هو سبب ما يحدث ليبتسم وهو يضع يدة تحت راسه ليقطع تفكيرة وهو بمكتبة لاف وهي تدخل عليه تقل. يوجد شخص يود الدخول إليك..
من ذلك الشخص لاف..
ليفتح الباب روهيت ويدخل ..ليتفاجئ هو به .ليقوم من مكتبة متوجه له ودموعهم كادت تنساب على وجنتيهم تركتهم لاف وخرجت ..اقتربوا من بعضهم ليقول روهيت له ..اشتقت لصديقي كثيرا ..هل سيرحب بي ام أرحل..
انا من اشتاق له أكثر ولجلوسنا سويا ..ليحتضنا بعضهم بعض جلسوا سويا يتسامروا سويا تارة ويضحكوا تارة أخرى يتذكروا ايامهم سويا بالماضي إلى أن لاحظ ايراني سكوت روهيت وشرودة .ما بك يا رجل ..
في الحقيقة يوجد شي أود أن أقوله لك ..
ماهو روهيت ...تحدث يا رجل لقد بدأت أقلق..
الموضوع يخص سنايا وبارون صمت ايراني قليلا ...لكنه قال..أعلم روهيت بأن بارون سيصلح ما فعله لكني كل مايقلقني هو ابنتي سنايا ..حاولت أختها ان تتصل بها منذ يومان وهاتفها مغلق إلا أن اتصلت على هاتف خالتها لتعلم منها ان حالتها نفسية سيئة وأن الحمل يزيد من تعبها ..وهذا يقلقني عليها جدا..
إذا لدي خطة لنستعيد بها سنايا.
ماهي روهيت ........!!!!!
ليبدأ روهيت يروي له الخطة المطلوبة ..ليبتسم الإثنين لبعضهم وتتعالي ضحكهم ..
خرج روهيت من مكتبه وقام بالاتصال بابنه يقول له..لقد تم ما طلبته واليوم ستأتي سنايا..
أبي أشكرك كثيرااا ..انا احبك جدا..
أخرس يا ولد هل تحبني انا ام سنايا. .ضحك بارون علي مزح والده له ليقل له..انا احلكم انتم الاثنان انتم ماتبقي لي ...أغلق هاتفه ليستدعي أمان ..كيف حال تجهيزات الحفل ..لا تقلق سيدي كل شي بخير ...وفي مساء سيقيم أكبر حفل عشاء كما طلبته ..خرج امان ليرفع هاتفه يتصل بلاف صديقة سنايا المقربة ليطلب منها مرافقتها لشراء شي لها بعدما علمت ماينوي فعله ...
كانت تجلس بمحلها وهي تضع كفها تحت راسها وشاردة ليدخل اشيش عليها بعدما اتفق معه والدها سناااايااا..لاحظت توتره وشحوب وجه وقفت منتفضه..اشيش ماذا بك أنت بخير ...
لا سنايا لست بخير يوجد شي أود أن تعرفيه..توترت سنايا .. اشيش بارون حدث معه شي ...
لا لا لا لا ليس بارون..لكنه والدك.صاعقه حلت عليها وهي تردد تمتم ..آب...ي...أبي. ماذا حدث له تحدث اشيش
لا تقلقي فقط هو مرض قليلا ويريد أن يراكي.. كانت بحاله صدمة مما سمعته لتنزل دمعه على وجنتها ليقول لها اشيش بعد ان رئها هكذا .اهدئي اختي ..سيكون بخير ...انا قمت بحجز لنا على طائرة دلهي ويجب أن نرحل الآن ..
ماذا الآن ....لكن ..كادت تكمل كلامها لكن اشيش قاطعها وهو يمسك بيدها ويخرجها من محل ويغلقة ..لا تقلقي امي اعددت حقيبتك وهي معي بالسيارة الآن ..ليذهبوا ويتوجهوا للمطار امسك اشيش هاتفة وارسل منه رساله ..عمي كل شي تمام والآن سنستقل الطائرة وبعد ساعتين سنكون بدلهي .. لاحظت سنايا شرود اشيش بهاتفة .. اشيش هل يوجد شي ..لكنه اخفاه فجأه وهو يقول..لا لا لا يوجد شي فقط استرخي قليلا.. دقائق وحلقت الطائرة بسماء لندن متوجه لدلهي ..
*سيدي علمت بأن سيد بارون يقيم حفل بالمساء كبير ..قالها أحد رجال راكان المكلف بمراقبة ماريا
..إذا من المؤكد أن تذهب ماريا للحفل لفعل شي انا أعلم بماذا يدور برأس تلك الحية ...اريدكم أن تراقبوها جيدا .وانا سأكون بالحفل أيضا .. خرج راكان من فرع شركته بدلهي متوجها لشركه بارون ليدخل له دون ان يطرق بابه حتي مما جعل الاخر يتفجا ..أنت ماذا تريد أيضا..وقف أمامه بغضب
..بارون أرجوك أهدأ انا جئت لانبهك من ماريا فهي تعلم بالحفل الذي سيقام بالمساء ..
ماذا ...ومن أين علمت..
هذا ليس الوقت المناسب لنقول من أين علمت انا وضعت رجالي خلفها ليراقبوها جيدا ..لكني لا ارتاح وأعتقد بأنها تنوي فعل شي انتبه ..
جلس بارون وهو شارد بما ممكن ان تفعله ويفكر ..ليقترب منه راكان ..بارون أعلم أنك لا تحبني منذ البداية لكن أرجوك دعني أصلح ما فعلته واترك تلك الحية الان من رأسك ولا تقلق ..
لكني لست خائف من ماريا انا قلق لأني أعددت ذلك الحفل لسنايا وهي ستكون به وهذا مايقلقني ..
ماذاااا ...هل ستكون سنايا بالحفل ..
إذا لا تقلق يجب أن ننتبة جيدا منها ..كان راكان يتحدث له وهو يجلس أمامه . ماجعله يشعر بتوتر خوفا على حبيبته ..ليلتقط راكان هاتفة ويتصل برجاله ..هل مازلت أمام منزلها ...إذا لا تتحرك من مكانك وعينك لا تفارقها بأي مكان وتحديدا الليلة هل فهمتني ..
كانت تجلس بغرفه استئجرتها من صديقتها مؤقتا لحين البحث عن شقة أخرى ..لتبتسم بعدما شكت بوجود من يراقبها لتعلم بأن راكان هو من وراء ذلك..للأسف سيد راكان انا أذكى مما تتخيل انا لا اقع أو أخسر بسهوله ..
أعلنت المضيفة عن وصول الطائرة لمطار دلهي لكن عند هبوط الطائرة ارتجف جسدها لتمسك فجأه بيد اشيش الذي نظر لها ليجد وجهها شاحب اللون ..سنايا لا تخافي انا بجانبك ..
اشيش انا لا أشعر بارتياح قلبي يخفق بشدة .
ارجوكي اختي اهدئي قليلا ..ليطلب اشيش من مضيفة كأس ماء ..
خرج هو وهي من مطار دلهي وهي تمسك بيد اشيش تنظر للأسفل ترتدي على عيونها نظارة سوداء كبيرة .وجد اشيش سياره تقف تنتظرهم كان أرسلها والدها لهم ..استقلت هي واشيش سياره لينظر لها ولوجهها وليدها التي تفركهم ببعضهم ..سنايا اهدئي انتي ترهقي اعصابك وتتعبي أيضا طفلك لتشير برأسها بنعم وهي تبتسم له...
وصلا إلى منزل والدها لتنزل مسرعه وهي تنادي على أختها ..دوللي ....دوللي ..
نزلت دوللي لها مسرعه ومبتسمه وخلفها شام.. اختي ..لكن اندهشت من ابتسامتها لتنظر لجسدها لتجدها ترتدي فستان سهرة اسود وشام يرتدي بدله ايضا لتندهش أيضا لتنظر لاشيش بغضب الذي ابتسم لها وابتعد ..ماذا يحدث هنا ...أين أبي دوللي ..لكن الجميع كان يبتسم لها لكنها بدأت تتوتر أكثر وتغضب لتصرخ بهم .إذا لم يتحدث أحد سأخرج فورا ..لكن يقاطعها صوت والدها وهو ينزل من على درج لتجدة أنه بخير لتوجه نظرها أيضا لاشيش بغضب ..اتركي ابن خالتك انا من طلبت منه ذلك ..
ماذا ..أنت من طلب منه أن يخيفني وكدت ان اموت من قلقي عليك أبي ..
ابنتي التي أعرفها اقوى من أن تخاف وتقلق ..كان يقترب منها لكنها كانت تبتعد بخطوات للخلف..لا أبي انا لم أعد ابنتك التي تعرفها ارجوكم اتركوني كما كنت انا لا أريد تدمير ما تبقى من حياتكم بسببي يكفي ماحدث لكم بسببي..
لكنك لم تدمري حياتنا اختي نحن الذين سنضيع من تركك لنا ..قالتها لها دوللي وهي تنظر بحزن لاختها ..جلست سنايا على الأريكة وهي تضع يدها على وجهها وتبكي اقترب منها والدها وجلس بجانبها ليملس على شعرها ..ابنتي لمتي ستحملي نفسك ذنب لم تقترفية من الأساس ..لترتمي بحضن والدها ..أبي اشتقت لك كثيرا .. لتحتضنه بقوة ..وانا ايضا عزيزتي اشتقت لابتسامتك التي اعشقها ..والتي أريد أن أراها الآن آلن تحني على والدك بها .. كان يتحدث وهو يرفع بيدة رأسها ويمسح دموعها بيدة لتبتسم له ..لتقاطعهم دوللي ..حسنا اختي هيا اصعدي لتستعدي ..اندهشت سنايا من حديثها تقول ..استعد على ماذا ....وأيضا لماذا انتوا ترتدوا ذلك هل اليوم يوجد مناسبة لأحد ..لكن دوللي انتي وشام عيد زواجكم ليس اليوم وأيضا أبي عيد مولده ليس اليوم أيضا.. ليقاطعها أبيها ..ابنتي فقط ارجوكي اصعدي وقومي بتغيير ملابسك ..
لكن أبي انا لا أستطيع اذهبوا أنتم انا أشعر بتعب لكن يقاطعها اشيش ..لا سنايا انتي لست مريضة انتي لا تريدين فقط الخروج حتى لا يراكي أحد أليس كذلك ..
نظرت له بغضب لتقل ..اشيش أخرس ...
في حقيقة ابنتي نحن مدعويين على العشاء بالخارج..والدعوة بالأساس موجه لكي أنت ..قالها أبيها لها
ماذا ..ومن ذلك الذي يريد دعوتي تحديدا..نظر الجميع لبعضهم
ليقاطعهم شام يحاول انقاذهم بعد ان وجدهم لا يعلموا ماذا سيقولوا لها..في حقيقة سنايا شركات سياحة هم من يودون دعوتك وتحديدا تكريمك على عملك بالسياحة وعلى ماقدمتية ..
لكن انا لا أستطيع الذهاب ارجوكم لا تغصبوني على شي لا أود فعله ..ليقاطعها أبيها..هل معنى ذلك سترفضي دعوتي لأني انا ايضا من كان يشرف على ذلك الحفل وأيضا هم طلبوا مني شخصيا حضورك هل ستخجليني أمامهم..نظرت له لتقترب منه وتحتضنه..حسنا أبي كما تريد لكني لن ابقى أكثر من نصف ساعة فرح الجميع لتصعد مع أختها لتساعدها ..
دخلت غرفتها التي اشتاقت لها لتنظر على فراشها لتجد صندوق لتفتحة لتجد فستان ستان طويل لونه يميل للبنى بدون أكمام يتوسطة حزام من ستان ..دخلت حمام وأخذت شور سريع وارتدت الفستان الذي ظهرت منه بطنها وجمالها أيضا وضعت بعض من مساحيق التجميل واسدلت شعرها على ظهرها نظرت لها دوللي ..اختي رغم نظرة الحزن التي أراها بعينيك إلا انك ستظلي دائما جميله ..ابتسمت لها سنايا لتنزل معها لتجد ان الجميع ينظر لها بابتسامه ليقول اشيش واوووو سنايا ما هذا الجمال والأناقة يافتاه..
أخرس يا ولد ابنتي دائما جميله ..قالها والدها بحدة لاشيش
كنت ساندهش إذا لم يجيبني أحد لأن بالعادة امي من تجيب على بالضرب..ضحك الجميع وخرجوا سويا ركبت سنايا بجوار أبيها واشيش بالإمام ودوللي وزوجها بسيارتهم ...
كان يجلس مع الحضور هو ووالده لتصل له رساله على هاتفة من شام بأنهم على وصول ..
ارتدت ملابسها وخرجت من الباب الخلفي للمنزل وهي تبتسم بخبث ..
نزلت من سياره لتتمسك بيد والدها كأنها طفله صغير تخاف من نظرة الجميع لها دخل الجميع وهي ووالدها آخر من دخلوا لينظر الجميع لها بدأت تتوتر من نظراتهم حاولت أن تخفي نفسها وهي تمشي بجوار أبيها إلا أنها. فشلت لتسمع من حولها ..أليست هذة سنايا زوجه بارون السابقة.. ليجيب الاخر ..أجل هي ولكن لماذا جاءت هنا إلا يكفي ما فعلته بزوجها وعائلتها.. بدأت يدها ترتجف وعيناها التي تحاول حبس الدموع فيها لتقول أب.....ي...أبي أرجوك أريد أن أرحل ..
انتظري قليلا ابنتي وسنرحل سويا ..لكنها لم تستطع لتقف وهي تنوي الرحيل ..حسنا ابقوا أنتم انا سأرحل ..ولكن قبل أن ترحل أغلقت ابواب واضواء القاعه بأكملها مما جعلها تزداد من توترها فجأه وجهت عليها ضوء ابيض لينظر بتجاهها جميع من بالقاعة لتجد ضوء يصدر في منتصف القاعه أيضا التفتت بجسدها تنظر لكنها انصدمت من رؤيته يقف بمنتصف القاعه لتلتفت وتنظر بغضب لوالدها والجميع الذين حاولوا أن يديروا نظرهم عنها لتفيق من شرودها على صوته مناديا باسمها ..سناااايااااا صمت الجميع والموسيقى والكل نظروا لهم ولما يحدث ليقول..أعلم أن الجميع مندهش مما يحدث واعلم أيضا أنكم تريدون معرفة وسبب تلك الحفل ..علمت وقتها من كلامه أنه هو صاحب الدعوة لتفهم بأن الجميع يعلم بما يحدث .. استكمل حديثة.. لقد دعوت أكبر شركات سياحة بالهند والذين أيضا يعلموا من تلك المرأه وهي ""زوجتي سنايا ""نعم سنايااا لازالت زوجتي ...أعلم اندهشكم جميعا من تلك الكلمه لكنها الحقيقة والتي أيضا أريد أن أبوح لكم بها منذ 8اشهر تسببت بجرح أغلى انسانه بقلبي وهي زوجتي واهنتها وذلك بسبب غيرتي العمياء وللأسف منذ تلك الفترة وانا اموت كل يوم من دونها وبسبب ما فعلته بها وظلمي لها ولكن للأسف علمت منذ فترة ليست بطويله بأن ما حدث معنا كانت خطة من أعدائنا لتفريقنا وللأسف انا صدقت تلك الكذبة وتماديت بجرح واهانه زوجتي حتى أن الجميع حاول أن يقنعني لكن غيرتي وحبي لها الأعمى لم يعطيني فرصة بأن استمع لهم ولكن للأسف هي الآن من ترفض رجوعنا لبعضنا لأنها لم تجرح مني فقط بل ومن أقرب الأشخاص لها الذين صدقوا تلك الاشاعات عليها ..لذلك انا اطلب منك سنايا اليوم أمام الجميع بأن تسامحيني على ما فعلته بك ودعينا نمحي ما فات ونبدأ من جديد مع طفلنا ..كانت القاعه صامته الجميع ينظر له تارة ولسنايا التي كانت تقف وتنهمر منها الدموع وتضع يدها على بطنها تنظر للأسفل تارة أخرى..ليقترب منها ببط ليقف أمامها يرفع وجهها بيدة يحاول مسح تلك الدموع لتنظر له وهي تود أن ترتمي باحضانه لكن كان شي يمنعها ليقاطعها صوته..سنايا ارجوكي اجيبيني الاذلت بقلبك كما بالسابق ام حقا اخرجتيني منه ..ليجدها تشير برأسها بلا ..معنى ذلك بأني لاذلت بقلبك ..لتشير بنعم له امسك يدها أمام الحضور ليقبلها ما جعل الجميع يقف بفرحه لهم ليصفقوا لهم بحفاوة ارتمت هي باحضانه تحتضنه بقوة ..نظر لها والدها واختها والدموع بعيونهم لتقترب من والدها وتحتضنه أيضا لتجد من يقول من خلفها "ليس لي نصيب انا ايضا بحضن " لتلتفت لتجدة روهيت ارتمت باحضانه وهي تبكي من شوقها له وحزنها على ليلى التي كانت تود أن تكون معهم ليقاطعهم وهو يسحبها من حضن ابيه ..يكفي هذا أبي انا اشتقت لها أكثر ..نظر بارون أمامه ليجد اشيش يبتسم له مما جعله يعبس وهو يتذكر من هو ..أنت ماذا تفعل هنا .لكن علي فور قاطعته سنايا وهي تذهب وتمسك اشيش من يدة ..بارون اعرفك هذا اشيش شارما ابن خالتي ..انصدم من تلك المفاجاه لييقن بأنها كانت تفعل ذلك حتى يشتاط من غيظة ليمسكها من ذراعها ويسحبها له مرة اخري..انتي سعيدة على ما فعلته بي..لتهز برأسها بنعم وتبتسم .ليقبلها على جبينها ويقترب من اذنها..اشتقت لكي كثيرا..لتخجل وتنظر له.. ظلوا جميعا يتسامروا ويتحدثوا سويا وهي مازالت بين ذراعيه يحتضنها بقوة وكل من بالحفل اتي يهنئهم ليقطع فجاه صوت ماريا .مساء الخير كابتن ..التفت ونظر لها الجميع وسنايا التي نظرت لها بغضب ليقف هو..انتي ماذا تفعلي هنا اخرجي من هنا ماريا فورا قبل أن ترى وجهي الاخر ..ولكن قاطعته ماريا وهي ترفع أمام وجه مسدس..لا كابتن بارون تلك المرة أنت من سيرى وجهي الاخر ..نظر كل من بالقاعه لها ليخرجوا وهم يصرخوا من خوفهم بعد رؤيتهم للسلاح بيدها ..
وقف أمامها بارون والذي حاول اخفاء سنايا خلفه والتي بدء تشعر بألم شديد ببطنها نتيجه من خوفها الذي سبب لها توتر ..ماذا تريدين ماريا ..
أريدك بارون ....هذا مااردته..أجل انا من حرض راكان على سنايا وانا من فعل كل ذلك اتعلم أيضا أنا كذبت عليك أيضا نعم انا خونتك وبعد أن تركتني علمت بأني حامل ولكن لم أستطع أن أبقى ذلك الطفل ببطني وذهبت واجهضته ..نزلت تلك الكلمات عليه والجميع بصدمة ..انتي كذبتي على وقتلتي أيضا طفلي وتقولي انك تريديني ..
نعم أريدك ..أريد أموالك وأموال والدك اللعينه بعد أن تزوجتك وأمك ووالدك تخلوا عنك بسبب زواجك مني لم أستطع تحقيق ماكنت اريدة وكنت أريد أن اتخلص منك اليوم قبل غد لكن تفاجأت تلك الليله بعودتك مبكرا وانا مع صديقي لذلك كان يجب أن أطلب منك الطلاق لكن عندما علمت بزواجك وفرحه أهلك بزوجتك وقبولهم بها أردت أن أستعيد ممتلكاتي لأنني لم يأخذ أحد مني شي بدون ارادتي هل فهمت.. صفعها بقوة على وجهها لتقع على إثرها على الأرض رفعت السلاح ووجهته صوب سنايا التي مازالت تتألم وتبكي ..ليصرخ الجميع لها..أنت أخطأت كابتن بارون تلك المرة ستموت زوجتك الجميله وأيضا طفلك ..قالتها ماريا وهي مازالت موجهه سلاح لها ..ماريا اهدي ساعطيكي ما تريدين لكن اتركي ذلك السلاح من يدك..
للأسف تأخرت بارون انا سوف اقتلهم وبعدها ساقتل نفسي ..لكن قبل أن تكمل كلامها دخل راكان ورجاله للقاعه وهم يحملوا أسلحتهم ويوجههوا على ماريا
فلاش باك..
كان راكان يجلس بمكتبة ليتصل برجاله ليقول له بأنها لم تخرج حتى الآن لكن راكان شعر بقلق .ليطلب منهم كسر الباب والبحث عنها ليقولوا له بأنها خرجت من باب الخلفي ليصرخ بهم ويقوم مسرعا بعدما طلب منهم أن يتوجهوا للقاعه ...
صرخ بارون ..لا راكان اخفضوا جميعا اسلحتكم .
لكن بارون .....ليقاطعه مرة اخري..لا أرجوك راكان زوجتي وطفلي تحت رحمتها الآن .. كانت سنايا ترتجف من خوفها تمسك ببطنها لتصرخ بشدة وتقع على ركبتيها حاول أن يقترب منها بارون لكن ماريا اوقفته ..يبدو أنني ساوفر على نفسي ضربها لأنك ستراها تموت امامك الآن وهي تتألم ..
ارجوكي ماريا اخفضي سلاحك سوف اكتب لكي كل مااملك لكن اتركيها ..لتضحك وصوت ضحكتها تتعالى ليهجهم فجأه هو عليها يمسك بيدها بقوة كانت. تحاول الافلات منه لينزل بالسلاح بينهم ..
كانت سنايا تتألم وتصرخ بقوة ركضت عليها دوللي ..اختي انتي بخير ..لكن من كثرة المها لم تستطع أن تتكلم وظلت تبكي وتصرخ ..إلا أن سمع الجميع صوت طلقه ناريه ما جعلهم يصمتوا ليجدوا راكان أطلق عليها النار لتقع على الأرض وهي تبتسم ..ركض بارون على زوجته التي لازالت تتالم ..حبيبتي انتي بخير ..لكنها لم تجيبه ليحاول هو ودوللي ان يقفوا ويسندوها لكنه لاحظ صدمه سنايا واتساع عينيها التفت ينظر لما تنظر هي له ليجد ماريا ترفع سلاحها وهي مازالت على الأرض لتقول له ..سنموت انا وانت بارون ..لتطلق عليه النار..ما جعل راكان ورجاله يطلقوا عليها عدة طلقات. كان لازال يقف لتلتفت سنايا له رفع يده يضعها على وجهها وعلي وجه ترتسم ابتسامه..انا احبك جدا ..سامحيني يااغلي مافي حياتي ..ليقع فجأه على الأرض نظرت له وهي بحاله صدمه والجميع يصرخ باسمه لتجد دوللي دماء تنزل منها وهي لازالت على حالتها مصدومه..سنايا انتي تنزفي ..لكنها تقع بين يدي أختها مغشي عليها ...أتت الشرطة وأيضا الإسعاف لياخذوا الاثنان بعربة واحدة والجميع خلفهم بسيارتهم يبكون على ما يحدث لهم ولحياتهم ..
دخل كل منهم حجرة عمليات منفصلة ذهبت دوللي وشام ووالدها بجوار سنايا وروهيت واشيش بجوار بارون ...بعد وقت قصير خرج من غرفه العمليات طبيب سنايا يطلب زوجها. ليقول له والدها ..بأنه بالعمليات ومصاب .
ليقول..لكن يجب أن تلد مدام سنايا ونريد أن نأخذ أذنه بإجراء عملية الآن باخراج الطفل لانها بحاله خطرة وإذا لم نأخذ توقيعه سنخلي مسئوليتنا ..
تلد لكن مازال أمامها شهر دكتور ..قالتها دوللي للطبيب .ليرد شام أفعل يا دكتور العمليه الآن والدها هنا وسيوقع لك كل ما يهمنا هي سنايا دخل طبيب غرفة العمليات والجميع بحالة قلق وبكاء..
بعد ساعة خرج طبيب بارون يقول لهم ..المريض بخير من حسن حظه انها ابتعدت عن قلب بمسافة بسيطة وهو الآن سيخرج ..فرح روهيت واحتضنه اشيش وبالفعل بعد فترة اخرجوه لغرفه لكنه لازال تحت تأثير المخدر ..
كان الجميع بالخارج بحاله صعبة والتوتر بدا عليهم بسبب تأخير العملية لأكثر من ساعتين لتقوم فجأه دوللي وهي تصرخ ..لماذا لم يخرج أحد حتى الآن ليطمانا ..حاول ان يهدائها شام ..اهدئي حبيبتي وادعي لها ..بعد مرور نصف ساعه أخرى خرج طبيب هنيئا جائتكم طفله جميله تشبة أمها..ابتسم الجميع واحتضنوا بعضهم من فرحتهم ليقاطعهم ايراني .. وابنتي سنايا كيف حالها..
هي بخير لكنها تحتاج لتغذية جيدة ولراحة فقط ..
فتح بارون عيونه وهو يتمتم باسمها ليقترب منه والده يملس على رأسه ..لا تقلق ابني انها بخير وأيضا جاءتك طفله جميله مثل امها..ابتسم له يريد أن يقوم ليذهب لها لكن الجميع منعه من ذلك ...
كانت لازالت تحت تأثير المخدر هي أيضا وتتمتم باسمه ..بارون لا ترحل وتتركني ..بعد عدة ساعات طويله فتحت عيونها لتتذكر ما حدث ماجعلها تصرخ باسمه ..بارون حاول الجميع أن يهدئها لكنها لم تتوقف عن صراخ ...دخل اشيش مسرعا غرفة بارون ومعه كرسي متحرك ويبدوا عليه قلق ليساله بصوت يكاد يخرج منه..ماذا بك اشيش ..هل سنايا بخير ..
لكنه لم يعلم ماذا سيقول له وهو حالته ليست خطورة عنها ليقول بتوتر ..بارون في الحقيقة هي حاول أن يعتدل بجلسته ليسندة والدة ..في حقيقة ماذا اشيش تحدث..
لقد استيقظت من آثار عمليتها وهي من وقتها تصرخ باسمك هي تعتقد أن حدث لك شي ..وقبل أن يكمل كلامة قام من فراشه ليسنده اشيش ويجلسه على كرسي ويتوجه به لغرفتها اقترب من غرفتها ليسمع صراخها فتح اشيش الباب ..سنايا يوجد من يود ان يراكي صمتت قليلا لتجدة يدخل عليها من غرفة لترى يدة والضماد عليها ابتسمت له من بين دموعها وابتسم هو أيضا ليقوم ويجلس بجوارها ..حبيبتي انا بخير لا تقلقي ..وأيضا انا لن استطيع ان اتركك واترك طفلتي .ضمها لصدرة لتبادله هي أيضا عناق ...
بعد وقت وهم لازالوا على وضعهم والجميع بجانبهم يتحدثون لينظروا ليجدوهم نائمين باحضان بعضهم ...
مر أربع ايام بارون يتحسن وأيضا سنايا ليامر الطبيب المعالج لكل منهم بالخروج لتحمل دوللي الطفله والجميع معهم اما العاشقين فقط مانوا يستندوا علي بعضهم بذلك الوقت كانت توجد سياره تلاحقهم وتراقبهم ..دخلت سنايا لمنزلها بعد غياب شهور لتتذكر على فور ليلى ما جعل دموعها تنساب على وجنتها ليلاحظها الجميع لتقول لها دوللي وهي تضع ابنتها بين يدها ..سنااياا مابكي ...اندهش الجميع لها ليقترب بارون منها ..حبيبتي ماذا حدث ..يبدوا انك اشتقتي لمنزلك ..لكنها تشير له بلا ليندهش هو والجميع ..لتقول له لقد اشتقت لأمي ..ليقترب منها ويضمها له وعينه هو أيضا تدمع وهو يتذكر أمه ..
بكت الطفله بين أحضان سنايا ماجعلها تبتسم لها وتقول وهي تقف أمامهم تقول ..أعلم أن الجميع حزين على فقداننا لأمي لذلك أنا قررت شي ..نظر الجميع مستمعا لها لتقول..امي رحلت من بيننا لكنها لن ترحل من قلوبنا لذلك انا ساسمي ابنتي بليلي ..نظر بارون وروهيت لها ودموعهم كادت تسقط لتقترب من روهيت ..أبي اسم ليلى لن ينقطع من ذلك المنزل ..ابتسم لها روهيت ليأخذ منها ليلى ويقبلها ليقترب منها بارون وهو يحتضنها بقوة له..
مرت الايام وجرح بارون بدأ يطيب وكل يوم يزداد اشتياقها له كثيرا فمنذ عودتها للمنزل وهي تحاول إلا ترهقه بسبب خوفها عليه وعلى جرحة ..في مساء بعد أن قامت باطعام ليلى ووضعتها بفراشها لتدخل غرفتها وتجده يتمدد على فراش وبيدة بعض الأوراق يقوم بقرائتها نظرت له لتجدة ممعن النظر بالاوراق لتقول لنفسها..ما هذا عندما كنت بعيدة عنك كنت تريدني بين احضانك وعندما عدت لم تحن حتى على بقبله ..لتتافاف وتدخل للحمام وتصفقه بقوة خلفها ..لاحظ هو ذلك ليندهش ليقول لنفسة وهو ينظر لباب ..ماذا بها سنايا يبدأ أنه يوجد ما يضايقها ..خرجت وهي تلف منشفة حول خصرها جلست أمام مرآه وهي تتمتم بكلام غير مفهوم ليقترب منها ويحاوط جسدها من خلف لما أميرتي غاضبة..نظرت له وهي ترمقه بنظرات غاضبة ..لا لست غاضبة ..اذهب وأكمل قراه اوراقك فهي أهم ..فهم سبب غضبها وعصبيتها ليبتسم ..لكني انتهيت ...ولكن لم أبدأ بشئ بعد .اندهشت لتقول ..تبدأ ...بماذا..ليقترب منها حتي تكون أمامه ..لم أبدأ بذلك ليقترب من وجنتها ويقبلها ليقترب من الأخرى ويقبلها أيضا مما جعلها تغمض عيونها وبدأت تشعر بأن جسدها ينهار من قبلاته ليقترب من شفاها "أتعلمين اني اشتقت لقضم تلك الشفاه ليلتقط شفاها ويقبلها بشوق ليفرجهم بشفاهه يمتصها هو الآخر بدأت سنايا تخور حتى كادت تقع لكنه حاوطها بيدة جسده لينزل بقبلاته على رقبتها لتميل هي برأسها وهي تتاوه من إثارتها ليقول لها..هل اشتقتي لي ..
ممممم...
هل اشتاق جسدك أيضا للمساتي علية...
مممم...كانت هي بعالم آخر ..
لكنك لم تشتاقي كما اشتاق انا لك اتعلمي أنني اشتاق لشي آخر..لتقول بصوت يكاد مسموع(ماهو)ليزيح فجأه المنشفة عن جسدها ويقول لها اشتقت لهذا نزل بقبلاته على جسدها وغاصا سويا بموجه من عشق .............
أنت تقرأ
للعشق عنوان (اماني رامي)
Romanceيقال ان البعيد عن العين بعيد عن القلب لكن ليست كل الاحوال فمن الممكن ان يحب ويعشق الحبيب حبيته وهي بعيده عن عينيه بل ويزول كره الذي كان ينمو بداخل قلبه من زواجه منها