انا الان اغسل اسناني بمرح بعدما استيقظت من نومي العميق ، اليوم هو عيد مولد نينا .. جميل لقد حضرت لها مفاجأة مذهلة ، خرجت من شقتي لارى روبن لا اراديا نبضات قلبي ازدادت ووجهي احمر ، ابتسم لي واقترب مني قبل خدي بجرأة وقال :صباح الخير جميلتي .
واللعنة انه يفقدني صوابي !! دفعته واقسم ان قلبي سيخرج من مكانه ، اما هو فأبتسم وامسك يدي وقال :عنيدة ولكن لا بأس .
افلت يده ولكنه عاود امساكها وبقوة لم استطع افلاتها وللاسف ، استسلمت ،وصلنا لشقة اظن انها شقته ، لكن لماذا هي فارغة اعني هي جميلة وراقية ولكن لا يبدو ان هناك احدا فيها كما انها باردة تعطيك شعور بالبرودة حين تراها ، حسنا ابتلعت ريقي ونظرت له بخوف ، فأبتسم وقال لي :لا تخافي لن افعل شىء .
فزفرت بأرتياح ، فضحك بقوة وبعدها قال لي :هايدي اخبريني ما بكي ؟؟
جلست على الاريكة وقلت له :روبن حسنا انا ..انا لا اعلم لماذا تحبني حسنا هناك الكثير من الفتيات الاجمل مني وفوق ذلك انت وسيم جدا لماذا احببتني انا بالذات ؟؟
ابتسم ونظر لي بطريقة لم افهمها وجلس بجانبني امسك يدي وقبلها وقال :انتي تبقين الجميلة الوحيدة في نظري .
ابتسمت بسخرية وقلت له :وهذا يجعلني لا اصدقك .
نظر لي بأستغراب وقال لي :ماذا تعنين ؟؟
ابعدت يده عني وقلت له :روبن اسمع انا لا اجد تفسيرا واحدا صحيحا مي تحبني اساسا كيف احببتني وانا بالكاد اجلس معك عشرة دقاءق على بعضهم .
واردفت :حسنا لست اجمل فتاة ولا اذكى فتاة ولا اروع فتاة لا امتلك صوتا جميلا ولا استطيع التأنق كهؤلاء الفتيات اعني انني افضل الملابس الصبيانية وانا صبيانية جدا ومزعجة وعنيدة جدا رأسي متحجر كما تقول امي وكما انني عصبية وعندما اغضب لا اتحكم بنفسي وهذا سيسبب لك الصداع والازعاج فالنهاية انا لست فتاة احلام اي مخلوق .
ابتسم وامسك يدي وشابكها بيده وقال لي:هل انتهيتي من ذكر عيوبك ؟؟
قلبت عيناي بضجر ، فضحك بخفة وقال :هايدي اسمعي اعلم انكي غير مقتنعة انني احبك ولكن ..
وقبلها على شفتيها قبلة خفيفة جميلة قصيرة نظرت له بحرج وصدمة فدفعته بقوة وقالت له بغضب :روبن ان فعلت ذلك فأقسم انني عندما ادمرك لن اكون اعرفك افهمت ؟؟
نظر لها بصدمة وبأستغراب فقالت له :انا اعاني اعني انني لا احب ولا اريد ولا استطيع تقبيل احدهم لسبب خاص .
اتعلت وجهه ملامح الاستغراب فزفرت بملل وقالت :روبن افهمني ارجوك انا لا استطيع اعني انني اكره وبشدة ان يقبلني احد افهمت ؟؟
فقال لي :حسنا فهمت ولكنني سأعرف السبب قريبا
نهضت وقلت له :على اي حال ..مم ماذا سنفعل
نهض وقال :سأريكي شيءا .
اغمضت عيناي ووضع يده على عيناي وامسك يدي وامشاني فقلت له :روبن اتعلم كم من مرة ضربت رأسي بالجدار بسبب هذا الشىء .
فضحك بقوة وقال :خرقاء
وبعدها وصلنا لمكان ، فقال لي :افتحي عيناكي
فتحتهما لاشهق بصدمة ، حقا حقا ذهلت ، اتسعت عياني وفتحت فمي بذهول ودهشة .
اللعنة ...
انني الان في الشرفة (يعني البرنده او البالكونه )
وامامي مظهر خرافي .. شجرة الكرز ذات الاوراق الوردية تمتد لشرفتهم وتحتهم اشجار وبحيرات لم ..
كيف يوجد هذا المكان في هذه المدينة انا لم اشهده من قبل.
فأبتسمت وقلت له :انه خرافي مذهل اسطوري
فضحك وقال :حسنا ايتها الاسطورية تعالي الان
امسكت يده التي مدها لي لامسكها وذهبت معه .
احضرني لغرفته جلست على كرسيه وقلت له :انت حقا مسكين .
نظر لي بأستغراب وقال :لما ؟؟
فضحكت بخفة وقلت :تكون الطويل ذو القامة الطويلة التي تحلم بها اي فتاة واكون انا التي بيني وبينك سبعة سنتمرات ههههه .
فقال لها بأستغراب مع ابتسامة خبيثة :كيف عرفتي ان بيني وبينك سبعة سنتمرات .
اتسعت عيناها وقالت بحرج :اااا..اااا ...اا..تخمين يا رجل استطيع ان اخمن اليس كذلك ؟؟
فضحك وقال :اذن هل انتي معجبة بهانتر ؟
نظرت له بصدمة وقلت :انا !!؟؟
فضحك وقال :وهل يوجد غيرك هنا ؟؟
ابتعلت ريقها وقالت :كلا مستحيل اساسا انا اكره هذا الفتى انه مزعج ومتذمر ومتعجرف واخرق معجبة به هههه اضحكتني .
واردفت بداخل عقلي :ارجو ان لا يقفز هانتر من تحت الارض الان لانني معدومة الحظ واشعر انه سيسمعني .
نظرت لروبن الذي ينظر لي بشك واخيرا قال :لا تكذبي هايدي اقسم انني لن اخبر احد .اهذا مختل ام ماذا ؟؟ فقلت له :روبن الى ماذا تريد ان تصل ؟؟
فضحك بخفة وقال بحدة :ذكية ..على كل ..لا اريدك ان تقتربي منه ابدا .
نظرت له ببلاهة اقسم انه مختل فقلت له بغباء :ماذا ؟؟
فقال بجدية :هايدي انا لا امزح لا تقتربي منه ولا من اي شاب هنا افهمتي ؟؟
رفعت حاجبي بمعنى حقا فقلت له :روبن يكفي غباء المهم علي الان ان اذهب وارجوك لا تتساخف مرة اخرى بهذا الشكل .
وصلت للباب وفجأة وجدته يمسكني ويدفعني للسرير فوقي وانا تحته ..
اتسعت عيناي ونظرت له بصدمة فقلت له :ماذا تفعل ؟؟
فقال لي بغضب :هايدي انا قلت ولن اكرر كلامي لن تتحدثي معه ولا مع اي شاب اخر افهمتي ؟؟
فدفعته من فوقي بقوة وصرخت قاءلة :هل تهذي بحق الجحيم ؟؟ اجننت ؟؟
فأزداد غضبه حسنا انها المرة الاولى التي اراه ق
فيها غاضبا هكذا ..ولكن من يكون ليبلي على هذه الاوامر .
امسكني من يدي بقوة وسحبني لقبو فارغ وضعني فيها وقال :لن تخرجي من هنا الا عندما تقسمين انك سنتفذين اوامري .
فصرخت به بغضب :روبن ايها المختل لا تتحامق ابتعد
فأغلق الباب ، وبقيت في هذا القبو المظلم الفارغ .
طرقت على الباب فلا يوجد اي شعاع ضوء هنا المكان مظلم بحق اي حقا انه مظلم .
استلسلمت تريدون الصراحة كان لدي فوبيا من الظلام ولكن تغلبت عليها هذه الايام ..نوعا ما ..
جلست على الارض لا اعلم اين جلست فأنا لا ارى يدي حتى .
تكورت على نفسي وقلت بهمس لنفسي :لا تخافي لا تخافي لا تخافي مستحيل لن يوجد امرأة مرعبة مغطاة بالدماء ذات عيون بيضاء تماما ووجه مشوه ستأتيكي لن تأتي لن تأتي انها خرافة اهدأي لا تخافي لا تخافي كوني قوية كوني قوية .
نهضت من مكاني بعدما احسست بصوت ..حسنا لو كان فأر فأنا حقا لست خاءفة بتاتا فلقد اعتدت على الفءارن بشكل كبير كنت اقتلهم احيانا بالطبع المؤذي منهم ولكن كل خوفي ان يجعلوني اصاب بالطاعون .
فقلت :كلا لا اريد الموت الان اريد ان اكون طبيية اريد السفر لايطاليا اريد الزواج من هاري ستايلز بحقكم لا تقتلوا احلامي الوردية .
اللعنة وعيد الميلاد كلا انه بعد ساعتين ..تحركت للامام واصتدمت بشىء ...كلا ... لا بل بشخص .
نظر امامي لارى ... صرخت بأعلى صوت :امييييييييييييييييييييييبييييييييييييييييييي
وضربت الرجل في صدره بقو بقبضة يدي .
ولكنه امسكني من يدي واللعنة عيناه صفراويتن اهو مصاص دماء انه مرعب ولكن ليس قبيحا ابدا حسنا انه مرعب ووسيم بنفس الوقت واللعنة ليس دور اطراءاتي .
فجأة انكسر الباب ووجدت روبن يتصبب عرقا اتى بسرعة ناحيتي وضرب ذلك الرجل بين يدي وفجأة احسست بتغوش في الرؤية واخر شىء اذكره انني كنت بين يدين روبن وهو ينادي بأسمي بقلق .
أنت تقرأ
دخيل احلامي
Fantasyروبن شاب في منتهى المثالية وسيم بدرجة اسطورية يقع بحب هايدي الفتاة العنيدة صعبة المنال ويجذبها له شىءا فشيءا