part 8

193 11 4
                                    

فتحت ياقوتتيها الساحرتين لتقابل وجه روبن القلق المتوتر ابتسمت بضعف وقالت :روبن
ابتسم روبن وترقرقت الدموع في عينيه وقبل جبينها وقال :يا قلب روبن
نظرت له بقلق وقالت :لماذا تبكي ؟؟
مسح دموعه وقال :لست ابكي
نظرت له بغضب وقلق شديد :روبن ما الامر ؟؟
ابتسم بضعف وبعدها تغيرت ملامحه للالم :لانكي تتأذين وانا لا افعل شىء انتي تتألمين وانا لا افعل شىء لانني لم احميكي انا ليس لي فاءدة واللعنة .
نظرت له بحزن ونهضت ليساعدها بسرعة حتى تجلس بأعتدال وامسكت وجهه بكفيها وقالت :روبن انت حميتني كما لم يفعل احد من قبل ..انت جعلتني سعيدة وفرحة جعلتني احب حياتي ..انت افضل شىء بحياتي روبن .
ابتسم ولا اراديا سقطت دموع غزيرة من عينيه وقبل جبينها مطولا وقال :انتي روحي بدونك سأموت لا محالة .
ابتسمت ومسحت دموعه وقالت :لا تبكي بطلي الوسيم حتى لا تجعلني ابكي .
لم يستطع ايقاف دموعه ومع ذلك كان يبكي بصمت حتى ترقرقت الدموع في عينيها وبكت بحرقة وألم لينظر لها بقلق ويمسح دموعه بسرعة ويقول بسرعة :لا لا لاتبكي اميرتي انا لا ابكي اقسم بذلك انظري لي ها انا بخير انا سعيد فقط لا تبكي يا قلبي .
ابتسمت رغم دموعها واومءت بضعف وقالت :روبن انا ....
ليقاطعها دخول تلك الفتاة الشقراء التي تشاجرت معها هايدي لينظر لها روبن بصدمة ويقول :سيلا !!!
ابتسمت سيلا وقالت :اوه انت هنا عزيزي اتعلم لقد جبت كل المشفى لابحث عنك وانت هنا مع ..... هذه انتي !!!!
نظرت لها هايدي ببرود وقالت :كان علي قول هذا ايضا .
فقالت سيلا بغضب :ما الذي تفعله هذه الخرقاء الهزيلة معك .
نظر لها روبن بغضب شديد وقال :سيلا احترمي نفسك كله والا هايدي انها خط احمر .
نظرت له برعب وقالت :ماذا !!! من هي هايدي ؟؟
ابتسم روبن وامسك يد هايدي وقبلها وقال :انها روحي .
اشتعلت الشرارات في عينين سيلا والحقد والغيرة ملأ صدرها .
سيلا تمتلك غيرة مرضية وهي غيرة سيءة جدا.
فأنقضت سيلا على هايدي تلكمها وتشد شعرها وحتى انها اوقعتها من على السرير بعنف مما ادى لنزول الدم من رأسها .
جن جنون روبن وامسك سيلا من شعرها ودفعها بعيدا ونظر لهايدي التي تكافح لتتنفس .
وحملها والعرق يتصبب منه من شده ذعره وقلقه عليها اوصلها للطبيبة اعطتها الطبيبة ابرة مهدأة وشيءا فشيءا هدأ جسدها وانتظمت انفاسها فقالت الطبيبة كاثي بغضب :ما الذي يجري بحق الجحيم ؟؟!!
فقال روبن :كيف حالتها ؟؟
فقالت كاثي :روبن اسمع هذا سىء جدا مرة اخرى وقد تنتهي حياتها ربما جسدها متضرر وبالكاد الفتاة تتنفس قد تكون تعاني من ربو حاد او شىء من هذا القبيل انها حقا مريضة ارجوك اعتني بها جيدا .
كلمات كاثي كانت كالصاعقة عليه ..كما وأنه سكب عليه دلو ماء مثلج نظر لها بصدمة وهمس بخوف :هايدي
وركض لسيلا وهو يتوعد لها بالعذاب والجحيم نظر لها كانت تبكي ليمسكها من شعرها بقوة ويصرخ :ما الذي فعلتيه لها ايتها العاهرة !!!!!
فصرخت ببكاء :روبن هذه انا ..انا سيلا التي كنت كنت تعشقها ..انا اعشقك بجنون روبن وانت كذاك انت تحبني انت تحبني روبن .
فصرخ بغضب :اصمتيييييييييييييييي
واردف صارخا بغضب :انا لم احبكي يوما وقلت لك ذلك الف مرة ولن احبكي واقسم بالله يا سيلا اقسم بالله ان تجرأتي مرة اخرى ولمستي هايدي فلن اتردد بفصل جسدكي عن رأسك افهمتي ؟؟
صمتت وهي تحاول كتم شهقاتها كانت مرعوبة منه جدا فأفلت شعرها بعنف مما ادى لاصتدام رأسها بالجدار بقوة وخرج صافعا الباب بعنف .
توجه لهايدي الناءمة كانت كالجثة الهامدة وهذا ادى لانسياب دموعه بغزارة ..وجهها شاحب وجسدها هزيل جدا مليءة بالجروح والخدوش والكسور كل هذا لفتاة في الخامسة عشرة من عمرها .
مسح دموعه وقال بثقة وحزم :كلا لن اضعف سأبقى قوي لاجلك هايدي سأحميكي ولن اجعلهم يمسون شعرة منكي ولكن في البداية سألقن كل من اذاكي درسا لا ينسى اعدكي حبيبتي اعدكي..
وقبل شفتيها بنعومة وخرج من الغرفة متوعدا لكل من اذى هايدي بالجحيم وراى الطبيبة كاثي فقال لها :ايتها الطبيبة ابقي مع هايدي لحين تستيقظ اعتني بها بشدة افهمتي ؟؟ وان استيقظت اتصلي بي .
اومءت كاثي بأبتسام وذهبت لهايدي .
ركب السيارة الخاصة به وقال للساءق السيد ماثيو :الى النادي

دخيل احلامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن