ركض روبن بسرعة للمطبخ ليرى هايدي مغشي عليها ليصيبه الذعر الجحيمي ليحملها بسرعة وجبينه يتعرق وهو يقول بقلق وخوف :هايدي حبيبتي ارجوكي افتحي عيناكي..يا قلبي افتحهم ارجوكي ..قولي شيءا هايدي ..
وصل لسيارته ليركبها بسرعة ومعه لوكاس والبقية ليصل للمشفى بسرعة وينطلق من سيارته ليدخل المشفى وهو يصرخ بالاطباء ليأخذونها بسرعة ويضعوها بغرفة ..بقي ينتظر بالخارج والخوف ينهش عظمه لتخرج الطبيبة كاثي الطبيبة الخاصة بهايدي ليسرع روبن اليها لتقول له :حالة تسمم ..
نزلت كلماته كالصاعقة على بدنه ليقول بصعوبة :م..ماذا ؟؟!!
لتتنهد بعمق وتقول :لقد تسممت نتيجة تناولها شىء مسمم روبن ..لقد انقذناها بآخر لحظة ..
كان روبن مصدوما للغاية والرعب مسيطر عليه لتضع يدها على كتفه بمواساة وتقول :انها بخير الان اذهب لتراها .
ليبتلع ريقه بصعوبة وينطلق لها ليراها ناءمة كالملاك تماما ليشعر بالالم والوجع ينخز قلبه المحمل بالعشق لهذه المخلوقة الصغيرة الفاتنة ليقترب منها ويقبل جبينها بعمق ويجلس بجانبها ليمسك يدها ويقبل باطنها ويقول بألم وحزن :اميرتي ..صغيرتي ..هايدي ارجوكي افتحي عيناكي ..اجعلني انعم برؤيتهم جميلتي ارجوكي..
ليقبل شفتيها الكرزيتين قبلة ناعمة رقيقة ليبتعد عنها ويمسح على شعرها بحب وبعدها يقول بحزم :سأعود صغيرتي فقط علي تسوية بعض الامور مع بعض الاشخاص .
ليذهب خارجا من غرفتها ويقابله روك الذي قال :كيف اصبحت روبن ؟؟
ليتنهد روبن ويقول :انها بخير الان ..لقد تعرضت لتسمم .
ليقول روك بصدمة :تسمم !!!
ليومىء له روبن وبعدها قال روك :اذا هذا ما عنته !
ليقول روبن بإستغراب :من هي ؟؟
ليعطيه روك هاتفه ويقرأ روبن
"مرحبا روك هذه رسالة مني انا سيلا اريد ان اقول ان من اخذت من هو ملكي سأجعلها تندم على فعل ذلك ..سأقتلها رويدا رويدا ..لانني انا سيلا ..بالمناسبة لقد سافرت لكالفورينا اخبر كريس هذا "
ليجز روبن على اسنانه غضبا وتحمر عيناه ويقول بغضب :سيلا....سأريك ايتها الحقيرة .
وفي هذه اللحظة وصل لوكاس وعلى وجهه علامات الخوف وقال :ك..كيف هي هايدي ؟؟
ليقول روك :انها بخير ..ولكنها تعرضت لحالة تسمم.
لينتشر الخوف والرعب بداخله ويقول بقلق :تسمم!!! كيف ؟؟ ...وكيف اصبحت ؟؟ هل هي بخير ؟؟ هل استيقظت ؟؟
نظر اليه روك بإستغراب لقلقه المبالغ به فروبن فقط من يحق له ان يقلق لهذه الدرجة وبالفعل فعل ولكن لوكاس ما قصته ؟؟
لينظر اليه روبن بحدة ويقول محاولا امساك اعصابه :اظن يا لوكاس ان هذا من واجبي فقط ..لا داعي لقلقك المبالغ به .
انتبه لوكاس لنفسه وقال بهدوء :اعتذر ف ..فقط كنت ..
قاطعه روبن بغضب :لا اريد سماع اعذراك لوكاس ولكن تتدخل في هايدي مرة اخرى ..انها لي لوك أفهمت ؟؟ لي ولي ولي فقط ..ادرك لوكاس مدى حماقته ..وادرك انه حقا معجب بهايدي بشدة لانه تشبه حبيبته المفقودة سارا ولكنه يحاول طمس هذا الإعجاب بأقصى ما يمكنه فهو يعتبره خيانة بحق مالكة قلبه الاولى لذا قرر ان يتجنب هايدي قدر الإمكان ليخرج روبن من المشفى ويتجه لشركته بسرعة بسيارته وصل لشركته ليدخل بشموخ وكبرياء كالعادة بالمناسبة روبن يبلغ من العمر 25 عاما ولكنه لاسباب خاصة قال لهايدي انه يبلغ سبعة عشرة عاما وذهب لمكتبه ليجلس بشموخ ويمسك هاتفه بسرعة ويتصل على حراسه ويقول لهم :الان حالا اريدكم ان تحضروا لي سيلا من تحت الارض واغلقوا كل المطارات هنا ..هيا فورا .
ليقول احد حراسه بإنصياع :حاضر سيدي
ليغلق روبن الخط ويتنهد بحدة ويقول :سأريكي سيلا كيف تعبثين مع هايدي ..الم اقل لكي ان يعبث مع قلبي يعبث معي .
أنت تقرأ
دخيل احلامي
Fantasyروبن شاب في منتهى المثالية وسيم بدرجة اسطورية يقع بحب هايدي الفتاة العنيدة صعبة المنال ويجذبها له شىءا فشيءا