part 12

133 4 4
                                    

بينما كانت في السيارة تنظر للشوارع بملل لم تشعر فجأة الا بمن يقبلها على عنقها ومن غيره ..انضبغ جلدها بالاحمر ليقهقه عليها روبن ويقول بسخرية :لم اعلم ان طماطمي تخجل لهذه الدرجة من قبلاتي .
نظرت له بحنق وارجعت ظهرها باسترخاء للخلف لتهمهم بملل فقال لها روبن :هل تناولتي الطعام جيدا ؟؟
لتهمهم كأجابة ليصمت قليلا ويقول :مع من تكلمتي ؟
لتزفر بضيق وقالت:فقط مع صديقتي الجديدة
ليقول بهدوء :جيد
بعدها نظر لها كم هي فاتنة جدا ..فاتنة لدرجة تجعل اي عين تحدق بها بلا ملل ..هو يريد اخفاءها ..يريد تخبأتها بين ضلوعه كي لا يراها احد ..كي تبقى له للابد كم يتمنى ذلك ..
كانت راءحتها مذهلة قوية تتسلل لانفه بلا استءذان ليقول بحنق :لماذا تضعين عطرا ؟؟
لتزفر بملل وتقول :واللعنة روبن انا لا اضع اي عطر
لينظر لها بغضب ويقول :لا تلعني ..ما زلتي طفلة بلهاء وتلعنين ايضا .
لتتأفأف وتضرب بقبضتها الصغيرة النافذة ليمسك يدها بسرعة ويقول بقلق :هل جرحتي ؟؟ هل تأذت يدكي ؟؟
نظرت بصدمة لقلقه المبالغ به عليها لتسحب يدها من يده قاءلة بأستغراب :ماذا يحدث روبن ؟؟كل ما فعلته هو انني ضربت يدي بزجاج نافذة السيارة لم اقطعها
لينظر لها بغضب ويقول :حسنا ..لا تفعليها مجددا
تأفأفت بسخط وادارت وجهها للنافذة وبعد بمدة من الصمت قالت محاولة تغيير الجو :روبن ما رأيك بصديقتي الجديدة اليست لطيفة ؟؟
لم يجبها وبقي يصب تركيزه في الطريق لتدير وجهها بانزعاج وهي تلعنه بسرها وبعدها وصلوا للمنزل لتترجل من السيارة بسرعة وهي تريد الانفجار ودخلت المنزل لتدخل لغرفتها بسرعة وتغلق عليها الباب وتدمر كل شىء بها .
كان روبن يعلم انها تكبت غضبها بالكاد ويعلم انها تدمر الغرفة لم يكترث لشىء غير انه قلق عليها حقا هو يعلم انها عصبية وتغضب وتنفعل بسرعة ولكن ..
عليها ان يخلصها من هذه العادة لانها قد تؤذيها يوما
جلست على الارض وامسكت ببخاخها للربو واستنشقت منه لتهدء وتتكور كالجنين على نفسها وبعدها بلا اذن تغط في نوم عميق .
بعدها دخل الغرفة بمفتاح بديل رأى الغرفة بحالة مزرية بحث عنها بقلق شديد حتى رأها متكورة على نفسها هناك ..انطلق مذعورا عليها ووجدها ناءمة ليحملها ويذهب بها لسريريه ويضعها عليها لينام بجانبها وهو يحتضنها بقوة .
في الصباح استيقظت هايدي على صوت روبن الذي يوقظها برقة بقبلاته الدافءة وكلماته العاشقة الحنونة لتفتح لؤلؤتيها بخمول ووجدت روبن يقبل عنقها ويدفن رأسه به ويقول بعشق
:صباح الخير اميرتي
لتحمر وجنتاها وتقول :ص..صباح الخير روبن .
ابتسم روبن وقال :هيا بنا لدينا يوم طويل جميلتي ..يوم طويل حقا ..
نهضت وامسكت يده وبعدها تركتها وذهبت للحمام كي استحم وارتدي

نهضت وامسكت يده وبعدها تركتها وذهبت للحمام كي استحم وارتدي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
دخيل احلامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن