part 9

193 10 7
                                    

قاطع كلامه مع كاثي دخول كريس العنيف :روبن ..ارجوك ..انقذ...سيلا..
نظر له روبن ببلاهة وقال بسخرية :سيلا ؟؟
ليمسح كريس العرق المتصبب منه ويقول بينما صدره يعلو ويهبط :انها تنتحر .
ليرتفع حاجبيه بتعجب ساخر ويقول :حقا ؟؟ اذن ماذا افعل ؟؟
فقال كريس بانفعال :بحق الحجيم روبن ارجوك فقط انقذها انت تعلم انك السبب .
ليقول روبن ببغضب طفيف :انا السبب ؟؟
واكمل بسخرية :انها لم ترى مني اي شىء كريس
ليقول كريس برجاء :ارجوك روبن انها اختي الوحيدة المتبقية من اسرتي كلها ارجوك روبن .
ليتنهد روبن وينهض ويقول :فقط لاجلك كريس .
صعدوا للسطح ليروا سيلا واقفة على الحافةوعيونها حمراء من شدة البكاء ووجهها شاحب وتبكي بحرقة ليزفر روبن بملل ويقول :سيلا كفي هذا الغباء وانزلي .
لتصرخ ببكاء :كلا لن انزل يا روبن سأموت انت لا تحبني لماذا ساعيش ؟؟
ليضع يده على وجهه بغضب ويقول بهدوء محاولا كبت اعصابه :سيلا قلت انزلي ولا تتصرفي بغباء .
لتصرخ وتقول ببكاء :ترديني ان انزل حسنا ولكن ستترك تلك الفتاة الحقيرة .
ليصرخ بغضب صرخة مدوية ارعبت كل المشفى :اخرسييييييييييييييييييييي
من شدة الصرخة كادت ان تسقط الا انه امسكها بأخر لحظة ووضعها بحضنه وينقذها من السقوط  ليبعدها عنه بعنف ويقول :لو تجراتي وقلتي كلمة واحدة عن هايدي فأقسم انني من سيقتلك هذه المرة .
ورماها بقسوة على الارض ليذهب لهايدي .
وهي ابتسمت بخبث وقالت :سنرى الان يا سيد عاشق كيف ستحبك هي بعد الان ؟؟

وصل لغرفتها ولم يجدها بها ليجن جنونه ويبحث عنها كالمجنون في المشفى ويصرخ بأسمها بجنون .
ويسأل الكل عنها ..الذعر تملك قلبه والهلع والرعب والخوف والقلق كل هذه المشاعر اجتاحته ليركض لغرفتها حينما سيطرت فكرة على رأسه وبحث عن هاتفها وبالفعل وجده فتحه ووجد رسالة ما زالت موجودة .
"ان كنتي تريدين مقابلة والدكي تعالي الى فندق سباركل جيرو انتظركي "
اتسعت عيناه بصدمة وعروقه برزت بغضب وصرخ بعصبية شديدة :كلااااااااااااااااااااااااااا
وبسرعة البرق ركض الى سيارته قادها بسرعة جنونية ليصل لذلك المكان وهو يتوعد لسيلا بأشد العذاب .

عندما قرأت الرسالة صدمت حقا ولكنها لم تتردد ولو للحظة وانطلقت بثياب المشفى للمكان وما ان وصلت حتى دخلته ووجدت كل الفندق فارغ بشكل غريب لتقول بصوت شبه مرتجف :ا..ابي
ليتجد سيلا تنظر لها من بعيد بشماتة لتتقدم هايدي نحوها وهي غاضبة وتقول لها بغضب :انتي هل هذه سخافة من سخافاتك وان كانت كذلك فأقسم لكي انني سأريكي الموت بعينه.
لتضحك سيلا وتقول :كلا عزيزتي الجميلة النحيلة بل اريد ان اريكي شيءا انخدعتي به .
لتستغرب هايدي وفجأة الجدران التي حولها تحولت لصور لروبن وهو يضم سيلا لحضنه حينما انقذها .
اتسعت عينان هايدي بصدمة وقلبها تألم بشدة وكأن سكين طعنت به .
لتعطيها تسجيل صوتي قامت سيلا بتعدليه حيث يقول روبن :" هايدي لا شىء بالنسبة لي سيلا لن اتركك سيلا ابدا انا حبيبتي سيلا احبكي سيلا "
تغوشت الرؤية بسبب دموعها ولكنها لم ولن تظهر ضعفها لهذه الخبيثة لتبتسم باصطناع وتقول مدعية عدم الاكتراث :مبروك لكما
وذهبت من عندها تحاول جاهدة ان لا تنهار باكية ها هو الانسان الذي وعدها بان لا يخذلها كما فعل كل انسان في حياتها يخذلها كما فعلو ..كيف تخدع نفسها انها نحس ..نحس اسود مرعب خرجت من الفندق والدموع تترقرق في لؤلؤتيها وفجأة وجدته امامها كم استحقرته حينها ..ليركض نحوها ويكور وجهها بكفيه بقلق وذعر :حبيبتي يا قلبي ..هل حصل لكي شىء ؟؟ هل انتي بخير ؟؟ هايدي ارجوكي قولي كلمي قلبي يكاد يتوقف .
ابتسمت بسخرية وقالت :قلبك !!
نظر له بصدمة واستغراب وقال :هايدي ما الامر ؟؟
لتقول له :هل يوجد لديك قلب اساسا ايها المخادع المحتال الحقير ..ابتعد عني انت لا تختلف عنهم كلكم اوغاد .
لتصرخ والدموع تنهمر من عينيها بألم ..اما هو فكانت حالته مزرية حقا كان قلبه ينقبض مع كل دمعة تذرفها وكان غاضبا جدا ويريد سفك دماء من اوهمها تلك الاشياء وايضا يريد ان يعلم ماذا حصل ليجعلها هكذا فدفعته وركضت ليلحق وراءها ولكنها فجأة توقفت لينقبض قلبه احس بشعور هلع ليركض لها ويلف وجهها ليراها تتنفس بسرعة ووجهها ازرق تكاد تختنق يشعر بالرعب الشديد والذعر المميت ليركض ويضعها بالسيارة وهو يعطيها تنفسا اصطناعيا كل لحظة وهي تتنفس بقوة وتختنق مان يقود بسرعة جنونية وعقله معها وقلبه يكاد يتوقف بسببها ليصل للمشفى في وقت خيالي ويحملها وهو يصرخ بالاطباء ليجتمعوا عليها كلهم ويأخذونها انقذوها بأخر لحظة .
كان هو يلهث بشدة وجسده يرتجف خوفا عليها وفي عينيه بعض الدموع لتراه كاثي بهذه الحالة وتشفق عليه وتقول بهدوء :روبن
لينظر لها ويقول بهلع :هايدي ؟؟ كيف حالها ؟؟ هل هي بخير ؟؟
لتنظر له بحزن وتقول :ه..هايدي
ليصرخ بحدة وقسوة شديدة وهو يمسك ذراعيها بعنف :تكلمي واللعنة ما بها ؟؟
وبعدها ابعد يديه عنها وهو يبكي ويقول بأرتجاف :كلا كلا هايدي حبيبتي بخير انها بخير نعم انها بخير اليس كذلك ؟؟
لتنظر له بحزن شديد وما ان كانت تقول شىء حتى صرخ بقوة :فالتتكلمي واللعنة !!
ليجثو على الارض ويبكي بحرقة لتجثو بجانبه وفي عينيها دموع غزيرة وتقول بمواساة :اسفة روبن ولكن ...لقد انقذناها ولكن..لقد...
ليصرخ بغضب وقهر :تحدثي واللعنة
لتقول :لم تعد تتكلم
نزل هذا الخبر كالصاعقة عليه لينظر لها وكأنه يغرق ويقول بصدمة جهنمية :م..ماذا ؟؟!!
لتقول :ولكن نسبة استرجاع صوتها كبيرة
لينهض غير مبالي بالكون اجمع ويسير نحوها بألم وبخطى متثاقلة ليصل ويراها ناءمة كالملاك عينيها الساحرتين ذوات اللون الخلاب الاخضر المصفر مغمضتين  وشعرها المجعد الطويل وبشرتها الحليبية
شفاهها الكرزية الصغيرة ورموشها الكثيفة جدا طبيعيا ولكن ..وجهها شاحب وجسدها هزيل جدا وفقدت صوتها الشجي الذي سماعه كسماع موسيقاه المفضلة لتنذرف دموعه بغزارة وبصمت ليجثو اسفلها اسفل السرير ويمسك يدها ويقبلها ويقول وهو يبكي بمرارة :انا حقير انا وغد انا عاهر ابن عاهرة ولكن ارجوكي لا تحرميني من عينيكي من ابتسامتكي من كل شىء فيكي ارجوكي فقط افيقي .
فجأة حركت اصابعها بخفة ليبتبه لذلك ويهب واقفا ينظر وعلامات السعادة جلية عليه رغم دموعه التي كالسيول لتفتح لؤلؤتيها الساحرتين الكبيرتين وتنظر له ليهلع اليها :يا قلبي يا روحي قولي لي هل انتي بخير هل حدث لكي شىء ؟؟ هل يؤلمكي شىء ؟؟
لتنظر بجانبه وكأنها تتحاشى النظر وهذا فعلا ما حدث ليقول بألم ودموعه التي كالسيل تنهمر :هايدي يا حياتي انتي ارجوكي انظر لي ..اشتمني اضربيني افعلي لي اي شىء ولكن لا تحرمنيني من رؤية هاتين الجوهرتين اتوسل اليكي .
لتنظر له بألم وتكاد تقول شيءا الا انها عجزت لتسعل بقوة لتتكلم ولكن بلا فاءدة وتحاول مرة واخرى واخرى وايضا بلا فاءدة اما هو فيراقبها بألم ودموعه حليفته هو لا يعلم متى اصبح الفتى الحساس لو اصابها خدش ينهار ويصيبه الذعر هي فقط اخر مرة بكى بها حينما توفي والده حيث انه ذرف بعض الدموع في جنازته هذه كانت اخر واول مرة بكى فيها الى حين تعرفه لهايدي .
فنظرت له هايدي بألم والدموع تترقرق في لؤلؤتيها وعانقته فجأة وانفجرت باكية ليبكى معها بصمت ويعد بفترة نهض وقال :لن نبكي بعد الان اميرتي سأحل كل شىء اولا الصورة التي شاهدتيها كنت مضطرا لذلك لان سيلا كانت تريد ان تنتحر من اعلى البرج ولكني انقذتها بأخر لحظة والتسجيل الصوتي مزيف بالطبع ستسأليني كيف علمت لقد اخبرني كريس شقيقها التوأم وصوتك يا اميرتي سيعود ولكنك بحاجة لراحة شديدة وفقط .
ليتنهد وتنظر له بحب وتشير له بالاشارت انها تريد الذهاب للمنزل .
ليقول :متى تعلمتي الاشارات ؟؟ ونعم ستاتين لشقتي بالطبع وساحضر لكي ممرضة خاصة ممرضة وليس ممرض .
لتعبس بظرافة وبعدها تضحك بقوة عليه ليسرح في جمالها قليلا فأنتبهت له لتحمر وجنتاها وبعدها بحثت عن اي شىء لتكتب له وبعدها قال لها :ثانية وسأتي
ركض ليحضر لوح صغير وقلم خاص باللوح واتى لتبتسم بسعادة وتصفق وكتبت باللوح
"تبدو وسيما اليوم "
لينظر لنفسه ويرى انه ما زال بملابس الرياضة ليضحك ويغمز لها وهو احضر لنفسه لوحا ايضا ليكتب عليه ليكتب "وانتي كذلك فاتنتي "
لتقهقه بخجل وتتورد وجنتاها وتكتب "لا تخرج بهذا المظهر مرة اخرى "
ليبتسم بخبث ويكاد يطير سعادة لانها تغار عليه فمظهره يجعل لعاب اي شخص يسيل من شدة فتكة وسامته فروبن ذو جمال اسطوري .
ليكتب "لماذا ؟؟هل تغارين ؟؟ "
ليحمر وجهها ويصبح كحبة طماطم وتكتب بسرعة
"كلا كلا ولكن لانه قد تصاب بالبرد هذا فقط "
ليضحك عليها ويقبل جبينها بعمق ويقول :احبكي اميرتي .
لتبتسم بخجل وتكتب "وانا ايضا "
ليبتسم ويقول :هيا بنا جميلتي
ويمسك يدها وياخذها ليقوموا باجراءات الخروج وخرجوا ليركبوا بسيارته ركبت بجانبه وكتبت له :روبن انت بالسابعة عشرة كيف تستطيع القيادة ؟؟ اليس هذا لا يجوز ؟؟
ليبتسم ويقول :انتي تتحدثين عن روبن جربلينج يا فتاة
لتقلب عينيهابملل وتكتب :اوه نعم ملك الغرور اسطورة التكبر امبراطور العجرفة .
ليضحك عليها ويرفع يدها الممسكة به ليقبلها بحنو ويقول :وفوق كل هذا مجنون بكي

دخيل احلامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن