انتهوا من تناول الطعام لتنهض هايدي وهي تنظر في زرقاوتي روبن الذي هو بالتالي ينظر لها بعشق لتقول :روبن
ليقول وهو مسحور :يا قلبه
لتقول :انا ..حسنا ..كنت اريد ..ان ..ان...
ليعتدل بجلسته ويمسك بيدها بحنان ويقول :تفضلي يا عمري اخبريني ماذا تريدين ؟؟
لتقول بهدوء :حسنا ..اريد ان اكمل الكراتيه
لتتبدل ملامح روبن للمنزعجة ويأخذ نفسا عميقا ليقول :كلا هايدي
لتنظر له هايدي بغضب وتقول :ولكن لماذا روبن ؟؟
ليقول بغضب :لانكي ضعيفة الان ولن اسمح ان ترهقي نفسك ابدا وثانيا لن اجعلكي تذهبين وحدك وان تلتقي بشبان وقتما شءتي .
لتقول له هايدي بغضب :ارى يا روبن انك تدفن احلامي ولكنني لن اسمح لك ..
لينهض روبن بغضب ويقول :كلامي مسموع هايدي وعلى جثتي ان تذهبي لو اضطر الامر لحبسكي في الغرفة وعدم اخراجكي منها .
لتتأفأف هايدي وتنهض بغضب وتذهب لغرفتها المعدة خصيصل لها في منزله وتغلق الباب بقوة .
ليغمض عينيه غضبا هو لا يريد فعل ذلك ولكنها سترهق نفسها وستؤذي نفسها كثيرا وايضا النيران تشتعل بقلبه حينما يعتقد انها ستتكلم مع شبان اخرين وستسحرهم بجمالها وبأبتسامتها الصافية .
ليتوجه لغرفته ويجلس على اريكته المخملية الحمراء الفخمة وينظر للسقف بشرود .
وفجاة طرق احدهم الباب المنزل ليستغرب روبن ويذهب ليفتح الباب ليرى كريس .
فحياه ببرود ودعاه للدخول ليلاحظ كريس المه فجلسا معا ليقول كريس :روبن ما الامر ؟؟
ليقول روبن بهدوء :كلا لا شىء ..فقط من العمل
ليضع كريس يده على كتف روبن ويقول :روبن انت تعلم انني اعتبرك اخي واكثر اذا كنت تريد التحدث عن شىء يزعجك فأنا هنا وسأبقى حتى تخرج ما بقلبك .
ليبتسم روبن بضعف ويقول لصديقه :شكرا لك كريس حقا انك لك مكانة عميقة بقلبي .
فقال كريس :اذن ما اخبار العمل ؟؟
ليقول روبن :بخير لقد ارجعت الشركة لعهدها الاصلي .
ليبتسم كريس ويقول :اتعلم انت عظيم يا اخي بيومين فقط ارجعت الشركة لعهدها الذي ابيك صنعه بعشر سنوات .
ليبتسم روبن ويقول :شكرا صديق
ليقول كريس بهدوء :ما اخبار هايدي ؟؟
ليقول روبن بغضب :لا تتدخل بها
ليقهقه كريس ويقول :حقا انك غيور جدا
لينظر له روبن نظرة قاتلو اخرسته تماما .
وفجأة خرجت هايدي من غرفتها لتشرب بعض المياه وما ان وقعت عينين كريس عليها حتى فتح فمه من شدة جمالها ..ومن شدة جمال ساقيها الناصعتين .
لتتحول عينين روبن للاحمر من شدة الغضب وعروقه تبرز ليلكم كريس لكمة دفعته من مكانه للارض .
لتصرخ هايدي من الفزع بينما كريس بقي يضحك بقوة لينهض ويضع يده على خده المتورم ويقول :يا اللهي..سأدعو الرب ليعينك من هذا الليث الغيور .
وتاوه بشدة فاللكمة كانت قوية حقا ليقول روبن :لو انك لست صديقي لكنت في عداد الاموات .
ليرتعب كريس ويقول :اذن علي الذهاب الان الى اللقاء .
وركض كريس هاربا خارج المنزل .
ليقول روبن بغضب :ما اللعنة التي حصلت ؟؟
لتقول هايدي بغضب اكبر :اللعنة الوحيدة هي انت روبن ما الامر ؟؟ لماذا ضربته ؟؟!!
ليزفر بحدة ويقول :هل يعجبكي ان ينظر اليكي ..هااه قولي لي ؟؟ هل تحبين ان ينظروا لجسدكي .
لتصفعه هايدي صفعة جعلت الدماء تنزف من شفته
لتقول له والدموع تترقرق من عينيها :لم اتوقع هذا منك انت ايضا ..انت لا تختلف عنهم بشىء ..
لتذهب لغرفتها وتغلق الباب بعنف .
وقف مصدوم ..لقد بالغ في الامر لقد اهانها وجرحها لقد اذاها وهو الذي قال انه سيقتل كل من يؤذيها ..
الندم الجحيمي والالم الجهنمي كان في قلبه .
توجه لها وطرق على الباب بهدوء وقال بصوت مخنوق :هايدي ..افتحي الباب ..
لم تجيبه لقد كانت توضب امتعتها لن يمنعها شىء هذه المرة من الذهاب .
فزدادت طرقاته عنفا وصرخ بغضب :هايدي افتحي الباب حالا .
كانت تبكي بحرقة وشهقاتها تعلو حتى لم تعد تستطيع التنفس واصبحت تلهث بقوة هدأ روبن وبينما هدأ استمع لصوت تنفسها السريع فجن جنونه فلقد علم انها تختنق فكسر الباب ليرى وجهها ازرق وبالكاد تتنفس ليسرع ويحضر جهاز الربو خاصتها ويضعه لها حتى هدء تنفسها ليضمها لصدره بقوة وهو يرتجف كان يرتجف لانه لو تأخر قليلا كانت ستموت بلا محال
قلبه كان ينبض بعنف كان فقط يتخيل انها كانت ستتركه الامر سبب لها ذعر وهلع جهنمي .
لم يهدأ ارتجافه رغم نومها بين ذراعيه كان مرعوب بشدة وهذا لا يدل الا على شىء واحد ...انه تخطى كل مراحل العشق والحب والهوس حتى ...لن تجدوا كلمة تصفوا بها ادمانه الهستيري لها .
حملها ووضعها على السرير ووجد انها كانت ترتب اشياءها لترحل ولكنه اعاد كل شىء لمكانه وقال بحزم مرعب :انت لن تتركيني الا عند موتي يا حبي
ونام بجانبها وضمها لصدره واحكم العناق عليها بقوة لينام بعمق على راءحتها الخلابة .
أنت تقرأ
دخيل احلامي
Fantasyروبن شاب في منتهى المثالية وسيم بدرجة اسطورية يقع بحب هايدي الفتاة العنيدة صعبة المنال ويجذبها له شىءا فشيءا