part 5

271 9 7
                                    

صرخ قاءلا :ما الذي تفعلينه واللعنة ؟؟
نظرت له بسخرية وابتسمت بأنتصار وقفزت من النافذة ، فصرخ بقوة وهرول للنافذة ليجدها متشبثة بحديد النافذة التي اسفلهم ، فصرخ قاءلا :واللعنة هايدي هاتي يدكي بسرعة .
فقالت هايدي بهدوء :لا تخف روبن انه الطابق الثامن لن يحدث شىء لي لا تخاف .
جز اسنانه غضبا وقال بغضب :هايدي اعطيني يدكي بسرعة .
فقالت بتحدي :وان لم افعل ؟؟
اراد ان يلقنها درسا قاسيا ولكنه اكتفى بالهدوء وقال بهدوء وتوسل :هايدي ارجوكي امسكي يدي لماذا تفعلين هذا ؟؟ لماذا ؟؟
فصرخت بغضب وقهر وحزن:لانني اكره حياتي روبن اكرهها بشدة امي لا تبالي انني موجودة ابي لم اراه في حياتي واصدقاءي هه مخادعون لا يهمهم الا المصالح وما ان وجدت شخصا اعجبت به حتى كرهت المشاعر الكل متسلط معي والكل قاسي معي الكل سىء وانا لم افعل شيءا لم افعل شيءا سوا انني حية للان .
كانت تصرخ والدموع تسيل من عينيها بغزارة وروبن مصعوق ومتألم كيف لفتاة في الخامسة عشرة تتمنى الموت كيف بحق الله ؟؟
فقال بهدوء :وانا هايدي ؟؟
نظرت له بألم :انت لم تختلف عنهم روبن ظننتك مختلفا كان الدموع مترقرة في عينيه فقال لها بحنان وحزن :هايدي انا اعشقكي صغيرتي انا قد اكون متسلط احيانا لانني اغار عليكي واحاول قدر الامكان ان اضبط غيرتي الا انني لا استطيع فيجن جنوني حين ارى شاب يقترب منكي احيانا اغضب عليكي لانني اخاف عليكي او اقلق وعندما وضعتكي في القبو كنت اقوم بتكسير الزجاج في البيت ولم ارد ان اؤءذيكي جميلتي هايدي انا وقعت بعشقكي منذ تلك اللحظة التي رأيتكي فيها في الصحراء انا حقا احبك هايدي ..ارجوكي امسكي يدي ..
وما ان ارادت ان تمسك يده حتى انزلقت وسقطت فصرخت :روبننننننن
توقف قلب روبن وقفز وراءها وبسرعة ضمها له بقوة وجعل ظهره مقابل للارض وسقطوا على ...
فتحت عيناها لتشهق بصدمة وصرخت بهلع وبكاء
:روبن روبن افيق روبن ارجوك روبن
لينهض من تحتها ويبتسم ويقول :انا بخير جميلتي القلقة .
وضحك بعدها فلكمته بقوة في كتفه ونهضت ورأت نفسها في شاحنة للقش ويال القدر سقطوا على القش .
فقال روبن :يبدو ان الله يريد مني ان اعيش معكي اكثر .
كانت الشاحنة عالية نوعا ما الا ان بطلتنا (القردة ) قفزت منها بمنتهى السهولة فنظر لها روبن بصدمة وهو يرمش بسرعة محاول استيعاب الذي حدث وقال بعدها :أمتأكدة انكي من بني ادم ؟؟
فمدت لسانها له استفزازا فضحك عليها ،وقفز بعدها وعدل ملابسه وقال :هيا بنا
فقالت بأستغراب :الى اين ؟؟
فقال :الى هاواي ..الى البيت ايتها الحمقاء الى اين سنذهب مثلا ؟؟
فقالت :حسنا حسنا لا داعي لأدبك المبالغ .
فضحك وادار راسه للناحيتين بيأس ، امسك يدها وهي افلتت يدها ولكنه اعاد امساكها فيأست وامسكت يده فقالت :روبن
روبن :نعم
هايدي :مممم هل حقا اعجبت بي من اول نظرة ؟؟
روبن :حسنا يمكنك قول هذا
هايدي :ممممم انت غريب 
وحدقت به بتركيز وكأنه تود اكتشافه فضحك وقال :يكفي حسنا ساخبرك تماما كيف قابلتك .
هايدي :ولكني اعلم كيف قابلتني كنت انا في ..
فقاطعها :كلا لم تكن تلك المرة الاولى بل هناك مرة قبلها حسنا كنت مرة راجعا من المدرسة وفجأة رأيتك كنتي فاتنة كالعادة خطفتي قلبي ولكن لم تخطفيه لهذا السبب بل لطيبة قلبكي حين ضرب ذلك الرجل الطفل الصغير المتسول وانتي دافعتي عنه واعطيتي الطفل مبلغ حسنا ظننتك في البداية تتفاخرين ولكنكي اخذتي الطفل لمكان فارغ واعطيتيه المال حينها حقا خطفتي قلبي واكملت البحث عنكي اعجبت بعفويتك وجمالك وبساطتك بمعنى اخر سلبتي قلبي .
ابتسمت بخجل وقالت :ل..لا تبالغ ..
نظر في عينيها بحب وقال :انا جديا لا ابالغ
احمر وجهها وادرات وجهها للناحية الاخرى بخجل فابتسم لخجلها وقال :اكله الخجول انا اكله .
فأبتسمت وقالت :اذن روبن
روبن بعد ان تنهد :كلا لن تمثلي دور حبيبة روك
هايدي بأنزعاج :لماذا روبن انت..
فقال :ها قد عدنا ..هايدي الم افهمك قبل قليل لماذا افعل هذا .
هايدي :روبن لقد فهمت ولكنها مساعدة اخوية ولن نفعل شىءا يتخطى الحدود فقط امسك يده عندما ندخل ابقى معه قليل واثرثر بأنني حبيبته وارحل قي نصف الحفل .
روبن بعد ان اخذ نفسا عميقا :حسنا ولكن لو ..
فقبلته على خده وقالت :اقسم لن يحدث شىء الان الى اللقاء عزيزي .
وركضت بسرعة بينما هو متجمد في مكانه وارتسمت ابتسامة جانبية على ثغره .
توجه لبيته جلس على سريره وامسك هاتفه بدا يعيد قراءه الرساءل التي تبعثها هايدي وكان يعيد قراءتها الف مرة ولا يزال يبتسم .
-الهذه الدرجة تحبها يا صغير - قاطع سعادته صوت لوك .
نهض روبن من مكانه بهدوء ووضع هاتفه الايفون في جيبه وقال :لوك ارجوك لماذا اتيت هنا ؟؟
لوك :يا اللهي يا اخي لقد اذيت مشاعري ماذا اتكره وجودي لهذه الدرجة ؟؟
روبن بنفاذ صبر :لوكاس لماذا اتيت ؟؟
لوك :لنقل انني اريد بعض الدماء الطازجة من فتيات جميلات شجاعات .
اتسعت عينان روبن وصرخ :الا هايدي يا لوك الا هايدي اقسم بمن احل القسم انه لن تطرف لي عين حين اقتلك .
هز لوكاس راسه بانبهار وقال :مذهل !! تقتل اخاك لاجل فتاة .
فقال بغضب :ان تعلق الامر بهايدي فمستعد ان ابيد العالم .
صفق لوكاس وقال :لم اعهدك هكذا يا اخي الوسيم ولكن لا بأس بقليل من التغيير .
روبن :لوكاس ارجوك ارحل
لوكاس :ولكنني اتيت البارحة من السىء ان ارحل اليوم .
روبن:حسنا لوكاس ابقى كما تريد ولكن احذرك ان مسيت شعرة من هايدي فلن يحصل خيرا لك .
ابتسم لوكاس وقال :طبعا اخي كما تريد
زفر روبن بضيق وخرج من الغرفة صافعا الباب بقوة
ابتسم لوكاس وقال :لا بأس بقليل من المرح

دخيل احلامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن