نظرت له بصدمة جهنمية وقالت بصعوبة :ابي !!؟؟؟!
ابتسم الاخر بسخرية وقال :هايدي هايدي هايدي الم تتغيري يا ابنتي غير انكي ازددتي جمالا وحسنا واثارة ومع ذلك ذلك لا زلتي بلهاء .
كانت تحارب كي لا تسقط دموعها لتبتسم بألم وتقول :بالطبع بلهاء لانني لا زلت اناديك بأبي وانت لا تستحق هذا اللقب حتى .
ليضحك ضحكة مدوية عالية ويقول :جيد انكي علمتي انني لم ولن اكون اب ..ولكنني ارى انكي انتقلتي للاثرياء حبيبتي ..هل تريدين تمضية ليلة جامحة مع شبان عاءلة جربلنج فأنا اعلم بمدى وسامتهم وثراءهم الطاءل .
اتسعت عيناها صدمة وذهول من كلامه ..الهذه الدرجة ؟؟
لم تتحمل لتصفعه بقوة جاعلة الدماء تنزف من شفته .
حتى لو كان والدها ولكن كله وشرفها وكرامتها .
لينظر لها بحدة والشرارات خرجت من عينيه ويمسكها من شعرها يجرها لتصرخ بألم ليرميها بسيارته ويقول لاحد حراسه :احضرها للمقر
وركب سيارته وانطلق بها .
بينما روبن كان يقف مع احد رجال الاعمال ولكن عقله بمكان اخر تماما ..ويشعر بوخز في قلبه ..قلق عليها اين هي الا زالت في الحديقة للان ؟؟
فتنهدت بقوة وخرج متجاهلا من يحاولون كسب اعجابه ليذهب للحديقة ويناديها ولكن لا يوجد رد ..تسلل الذعر لقلبه ليصرخ بإسمها ولكن كلا..اصبح يبحث عنها كالمجنون وفجاة وجد تاجها البسيط الذي كانت ترتديه ليمسكه ويقول بألم :هايدي ..
ونهض ليصرخ مناديا على حراسه وبينما الحفل صمت تماما ليصرخ روبن :ارحلو كلكم حالا هيا ..ارحلوا تماما .
ليهرب الكل ويبقى روبن لياتي روك ويقول :روبن اهدأ سنجدها .
ليقول روبن بغضب :بالطبع سنجدها ..لن تتركني ستبقى معي .
ليقول كريس :حسنا اهدأ ..اهدا روبن
ليقول روبن للحراس :افحصوا لي كاميرات المراقبة فورا .
ليذهب معهم ويبقى يشاهد حتى وصل للمراد واستعت زرقاويته لدى رؤيته لوالدها وقبض على يديه حتى ابيضت ..
شاهد الفيديو كله والغضب الجحيمي يسيطر عليه لينهض ويقول ببرود عكس ما بداخله من براكين :اخطفوا زوجته وابناءه ..ريثما اتصرف معه .
ليركب سيارته bmw وقبل ان ينطلق قاطعه لوكاس وهو يلهث :روبن انتظر ..سآتي معك من يعلم ربما تحتاج لدعم .
ليومىء له وينطلقوا بسرعة ...بينما في القبو هايدي تبصق الدماء وجسدها كله لكمات وضربات وجروح وفستناها شبه ممزق وجسدها يرتجف وشاحب ..بينما والدها ينظر لها بلا تعابير ..لا تسطيع وصف ما بداخل عينيه اهي ندم ام انتقام ..اهي سعادة ام الم ..كان غامضا .
ليقول لها ببرود :هل تعانين الربو ؟؟
كان جسدها يرتجف بشكل غير طبيعي وشفتاها زرقاوتين وجسدها ماءل للازرق لتضحك بألم وتقول ولا يزال جسدها يهتز ويرتجف :ابي ..ام لا تستحق هذه الكلمة حتى ..اتعلم انت لعنة حياتي انا اكرهك اكرهك اكرهك من اعماق قلبي . وصرخت باخر جملة
صفعها والدها بقوة ليرتطم جسدها بالجدار ويقول :اخرسي لا تتجرأي على رفع صوتك يا حثالة ومن قال انني احمل مشاعر لكي ..انتي عاهرة لقيطة ..اتعلمين لم اكن اريد قول هذا ولكن فلتذهبي للجحيم انتي مجرد فتاة يتيمة مشردة رأيتك فأحببت ان اتبانكي شفقة ولكنني ادركت مدى فداحة خطأي بتبني فتاة ساقطة لقيطة مثلكي ..وتركتكي مع امكي ووالتي هي بالحقيقة ليست والدتكي وذهبت لانني اكرهكم ..ا..ك..ر..ه..ك...ي... افهمتي ايتها العاهرة ؟؟
كانت خضراويتها متسعتين من الصدمة وقلبها يكاد ينفجر من الالام التي بداخله ..شعرت بألم ووجع جحيمي ..لم تتحمل ..لما ..لما هي منبوذة هكذا ؟؟
الدموع تجمعت في عينيها وشهقاتها ازدادت ليبتسم بسخرية ويبتعد عنها ويغلق باب القبو .
بينما هي تكورت على نفسها واحست فجأة بالاختناق ليزرق وجهها وبدأت تتنفس بسرعة وتشهق بقوة .
أنت تقرأ
دخيل احلامي
Fantasyروبن شاب في منتهى المثالية وسيم بدرجة اسطورية يقع بحب هايدي الفتاة العنيدة صعبة المنال ويجذبها له شىءا فشيءا