part 4

222 9 3
                                    

فتحت عيناي لتتقابل مع عيناه الزرقاوتين القلقتين ابتسمت بألم وقلت :ر..روبن
نظر لي وعانقني بقوة وقال بفرح :انت بخير اه الحمد لله .
ابتسمت بخفة فقال لي :ما الذي حصل معك بالتفصيل ؟؟
تغيرت ملامح وجهي السعيدة للغاضبة حين تذكرت ماذا فعل لي ، قمت من حضنه بغضب فأمسك يدي فصرخت به غاضبة :لا تلمسني
نظر لي بحزن وقال :هايدي اقسم انني اسف انا حقا اسف حبيبتي
فقلت له بغضب :ممتاز هل ستعتذر عندما تحضر جنازتي بسبب موتي على يد ذلك الشخص مصاص الدماء ربما ؟؟
لا زالت علامات القلق والندم والحزن تعتليه فقال :اصمتي هايدي لا تتفوهي بهذه السخافات .
نظرت له بغضب وقالت :ولكن هذا ما كان سيحصل اليس كذلك ؟؟
فقال بغضب :كلا
فقالت بغضب :وما الذي يجعلك واثقا .
فقال بغضب :لانني لم اكن سأسمح بحصول هذا ابدا
صمتت قليلا وبعدها ضحكت بسخرية وقالت :روبن ارجوك ابتعد عني .
امسكها من يدها وقال لها :هايدي انتي لن تذهبي لاي مكان .
زفرت بغضب وقالت بغضب شديد :واللعنة روبن واللعنة ماذا تظن نفسك هااه ؟؟ من انت لتتحكم بي مرة تقول لي لا تتكلمي مع اي شاب ومرة اخرى ان لا اذهب اللعنة فقط ابتعد عني حتى لا احدث مجزرة الان .
ودفعت يده بقوة ، ولكنه سحبها من يدها لتسقط بداخل حضنه ويطوقها بذراعيه بأحكام ويقول :هايدي لما لا تفهمين لما ؟؟
دفعته عنها وقالت له بغضب:ما الذي لا افهمه يا روبن هل يعقل ان تحتجزني في مكان مظلم الا تعلم انني اعاني فوبيا من الظلام صدمة احاول تجاوزها يوميا انت حقا وحش روبن ابتعد عني وفوق ذلك يأتني ذلك المرعب من الظلام ل...
ليقاطعها بقبلة جامحة ، حاولت دفعه الا انه رفع يديها فوق رأسها بيد واحدة منه والاخرى حول خصرها لتدفعها اكثر اليه ويتعمق في تقبيلها .
انه اول مرة في حياتها يقبلها احد بهذه الطريقة اساسا اول مرة في حياتها يقبلها احد على شفتيها .
ابتعد عنها حين احس انها اختنقت كانت تلهث وصدرها يعلو ويهبط بقوة .
حاولت دفعه الا انه امسك بيدها وقال :اسألي اي شىء وسأجيبك عنه بكل صراحة .
نظرت له بمعنى حقا ؟؟ فقال :انه عرض لا يعوض فأنا لن اجيب عن الاسءلة التي لا اريد الاجابة عليها مرة اخرى .
تنهدت وقالت :من ذلك الرجل ؟؟
فقال :انه لوكاس
فقالت :ماذا يفعل هناك ؟
فقال :حسنا انه ..انه اخي
اتسعت عيناها وقالت :اتمزح معي ؟؟
فأخذ نفس عميقا وقال :كلا انه حقا اخي ولكنه مصاص دماء .
شهقت بصدمة وقالت :اذن لم اكن اتخيل ولكن ..
فقاطعها :لوك اخي انه في السادسة والعشرون من عمره كاد ان يموت مرة ولكن مصاص دماء انقذ حياته وفي المقابل اصبح اخي مصاص دماء .
ابتلعت ريقها وقالت :ولكن..ما الذي يفعله في القبو ؟؟
نظر لها بقلق وقال :انا حقا لا اعرف .
نهضت من مكانها وقالت :روبن علينا الذهاب وتفقده
نظر لها بأستغراب وقال :اتعلمين انكي تجذبيني لكي شيءا فشيءا لو كانت فتاة اخرى لصرخت وهربت من البيت وبقيت محتضنة لي ولكنك تريدين تفقد اخي مصاص الدماء الذي كاد ان يقتلكي .
نظرت له بغرابة وقالت له :بحق الله اليس اخاك ؟؟ وكما انه لم يقتلني بل امسكني واحاطني بذراعيه وبقي يحدق في عيناي الا انني ضربته بقوة في صدره .
نظر لها روبن بغضب وقال :وهل جعلتيه يعانقك ؟؟
فزفرت بغضب وقالت بضيق :روبن الان امامي والا ساكسر رأسك .
ابتسم لغضبها الجميل والظريف وقال :حسنا سيدتي
وصلوا للقبو ، امسك يدها ولكنها ابعدت يدها عنه وقالت بهمس :لا زلت غاضبة سيد روبن كما تعلم .
فنظر لها بقلق وقال بهمس :حسنا اسف ولكن دعيني امسك يدك حتى يطمأن قلبي فسأبقى قلقا عليكي كما انه اخي ولن يؤذيني سيأذيكي انتي .
فقالت بهمس :كلا لا اريد .
فزفر روبن بضيق ليقاطعهم صوت رجولي خشن جذاب :عنيدة .
انتفضت من مكانها لترى ذلك الشاب من قبل قليل بعينين صفراوتين وانياب بارزة كان مظهره مرعبا جدا ووسيما جدا .
بسرعة وقف روبن امام هايدي ليحميها من هذا الوسيم الخطر .
فقال لوكاس (لوك ) :اوه اخي لقد تجرأت وضربتني لاجل هذه الشقية العنيدة .
فقال روبن :افعل اكثر من ذلك .
اقترب لوك منها وابعد روبن عنها وضع يده على كتفها وقال :حسنا لقد اعجبتني اريدها ...وبشدة
اتسعت عينان هايدي ونظرت له ودفعته بقوة متناسية كل الخوف الذي بقلبها منه .
وصرخت به بغضب :ما الذي تتفوه به واللعنة !!!
اما روبن فكان بركانا ثاءرا ، وقف امام لوك وقال له بغضب :لوك لو لمست شعرة واحدة فأقسم انني لن اعتبرك اخي حين افعل ما سأفعله لك .
ابتسم لوك بأستفزاز وقال :كما قلت اعجبتني ..حسنا لقد مللت من ذلك النوع المطيع الذي يركعن تحت رجلي ويرتمين علي ولقد سأمت من النوع الضعيف الرقيق تعجبني الفتاة العنيدة الصعبة والاهم من ذلك الجريءة الشجاعة .
نظرت له ببلاهة وقالت بغباء :ماذا ؟؟!!
ضحك بقوة وضحكته زلزت اركان البيت وقال :اي اعني انكي لفتي انتباهي يا صغيرة .
نظرت له بغضب وقالت بعقلها :اذن سيادتك تريدني عبدة تحت قدميك كما جميع الناس الاخرين على جثتي ايها الوسيم على جثتي .
ضحكت بسخرية وقالت :اوه اسفة سيد لوكاس ولكن بعد العرض الجميل الذي قدمته لي سأخبرك بردي ...انا ارفض وارفض رفضا تاما ..هل تظنني عاهرة تتسلى بها وهي كالخرقاء تبكي فرحا كلا عزيزي اساسا انا امقتك وبشدة افهمت حضرتك ؟؟ الان سأذهب بالاذن .
وتحركت الا انه امسكها من يدها وبلمحة وضع شفتيه على ...كلا لم يستطع ...دفعه روبن وبقوة وقال له غاضبا :اقسم اقسم يا لوك لو تجرأت وفعلتها مرة اخرى سأريك ما لم تراه عيناك .
ابتسم لوك ابتسامته المستفزة الساحرة وقال :ممم يبدو ان هناك راءحة غيرة هنا .
جز روبن اسنانه غضبا وامسك يد هايدي واخذها معه وضعها بغرفته وقال لها وهو يمسح جبينه المتعرق :ابقي هنا قليلا ح..
فقاطعته بصراخ :روبن دعني اذهب واللعنة
فجز اسنانه غضبا وقبض على يده حتى ابيضت قبضته وقال بهدوء :هايدي لا تجعلني اغضب
فصرخت بغضب :واللعنة فلتغضب اساسا من انت لتغضب اولا تأمرني بأشياء وكأني عبدة ومن ثم ترميني بقبو مظلم ويأتي اخيك مصاص الدماء ويعتدي علي وانت توقفه وتجرني لهنا وتقول لي ان ابقى بعد كل هذا ..دعني ارحل بحق الجحيم .
وصرخت بأخر جملة بغضب جهنمي .
فأخذ نفسا عميقا فهو يعلم انها عصبية جدا ولا يريد ان يغضب كي لا يتهور .
لكنها صرخت بغضب :واللعنة دعني ارحل
استنفذت صبره فصرخ بغضب :اصمتييييييييي
انها عنيدة جدا فصرخت بغضب :لن اصمت واللعنة
وضربت قبضة يدها في الجدار بقوة كبيرة حتى نزفت .
جن جنون روبن لذلك وتقدم نحوها قلقلا مرعوبا فقال لها :هايدي حبيبتي يدكي و..
فأبعدته عنها وقالت ببرود شديد :ابتعد
وبعدها فتحت الباب وانطلقت لبيتها غاضبة متوعدة لذلك الروبن بالجحيم .
اخذ نفسا عميقا جدا اراد لحاقها ولكنه قرر بعدها ان يتركها الان فهي غاضبة جدا والاسوء انها غاضبة منه

دخيل احلامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن