part 16

265 7 6
                                    

كان كريس جالسا في غرفته يقلب القنوات بملل حتى لفت انتباهه محطة لاخبار بعنوان ..
مجزرة بشعة حدثت في مقر السيد وليام سكارلت ومشاهدته قتيلا حرقا وقلبه منتزع وجثته مفتتة .
اتسعت عينا كريس وقال بصدمة :يا اللهي روبن انت حقا سفاح .
ليقاطع صدمته رنين هاتفه ليرى اسم المتصل ويجده اخته سيلا ليتأفأف ويجيب :مرحبا اختي ..ما سر هذه المكالمة الثمينة عزيزتي ؟؟
لتقول :اصمت كريس ودع تفاهاتك جانبا ..فقط كل ما عليك ان تخبرني هل نعم ام لا ؟؟
ليبلتع ريقه وهو تماما متأكد من السؤال الذي ستسأله اخته ليسمعها تقول :هل روبن هو من قتل السيد وليام سكارلت ؟؟
اغمض كريس عيناه وقال بصوت حازم :تريدين معرفة الجواب اسأليه ..
جزت سيلا اسنانها غضبا فهي تعلم بعمق العلاقة بين كريس وروبن وهي تعلم تماما انه يحب روبن اكثر منها بكثيرررر رغم انها اخته .
لتغلق الهاتف بوجهه فيبتسم بسخرية ويقول وهو يرمي الهاتف على الاريكة :اسف اختي ..ولكنه اخي ايضا .

بينما عند روك كان في النادي الرياضي يقوم بلعب بعض التمارين وكالعادة لم يجذب نظره اي فتاة ..للان لم يجد تؤأم روحه ..نصفه الاخر ..مكمله ..
احيانا يحسد اخيه روبن فهو وجد فتاة يعشقها وتعشقه ولكنه بقي وحيدا وكم يخشي البقاء وحيدا طيلة حياته كان روك عادة معروف بأنه شخص مرح ظريف يمتلك حس دعابة جميل ولكنه ايضا كان متألما جدا من الداخل فبعد وفاة والديه بفترة ليست كبيرة اكتشف خيانة حبيبته له واكتشف انها كانت معه فقط لثراءه وليس لشىء اخر .
كم كره جنس حواء حينها ولكن ..تذكر مقولة امه التي اعتادت ان تقولها له "صحيح ان كلهم اصابع ولكنهم ليسوا مثل بعضهم "
ابتسم وهو يتذكرها ..كم كان متعلقا بوالدته وعندما توفيت هو اكثر من تألم وانهار .
كان روبن هو المفضل لدى ابيه لقوته وشخصيته الحديدية وانه كان بارد المشاعر وبلا قلب ولكن كان روك طيب حنون القلب ومع ذلك فطن قوي وبقلب اسد .
تجاهل الم قلبه لدا تلك الذكريات واكمل التدريب وليسمع فجأة صوت فتاة غاضبة تصرخ :ما اللعنة التي تحصل ..هل لديك عقل ؟؟ قلت لك انا فتاة ولست رجل كالثور مثلك ..لا اريد آلة تقتلني بل آلة مناسبة لي كمبتدأة .
نظر له روك وصعق بجمالها

اما هي فنظرت له بضيق بعدما احست بنظراته وقالت بغضب :ماذا ؟؟ لا تحدق بي هكذا ؟؟
ادار وجهه بسرعة وهو يشعر بشىء يغلي بداخله يشعر بالتوتر وقلبه ينبض بجنون ليراها ترفع اثقال لم يستطع رجال اخرون رفعها ..
اتسعت عيناه من الصدمة ..اهذه بشرية ؟؟

بينما في منزل روبن جربلنج كان الجو جيدا حقا فبعد شهرين من الحادثة التي حصلت وعملية هايدي اصبح الكل بخير ..هايدي اختفت الشحوب من وجهها وابتسامتها الصافية عادت وضحكتها الخلابة رجعت واصبحت افضل من ذي قبل بكثير ..ولكنها للان لا تعلم ان حبيب قلبها والذي هي تعشقه بجنون قاتل والدها ..روبن اخبرها فقط ان والدها مات نتيجة حريق نشب في مقره ولاحظ الالم والوجع الخرافي بعينيها ولكنها كالعادة تصنعت عدم الاهتمام وصمتت فهو يعلم كم كانت مقربة من والدها بالطفولة ولكن فجأة تغير كل شىء اصبح يعاملها بسوء جدا وبعدها سافر ولم يعد ..
استيقظت هايدي من نومها بنشاط ونظرت لشعرها القصير الذي قصته بسعادة وبعدها حدقت بخضراوتيها المصفرتين قليلا لتجد ان بريق عينيها عاد لتقفز بفرح وتستحم وترتدي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 08, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

دخيل احلامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن