Part4

60.5K 812 18
                                    

المكسيك - ميكسيكو ستي-
كارلوس فيرنانديز - اكبر تاجر اسلحة ومخدرات في المكسيك- و انريكي مساعد كارلوس .

انريكي: سيد كارلوس ...

كارلوس : ماذا يا انريكي الا تراني مشغول - يقوم بتلميع اسلحته-

انريكي: انا اسف سيد كارلوس ... لكنني احمل لك خبر قيم

كارلوس- بعصبية- : وماذا هل انت خجول !!؟؟ قل ماهو بدون هراء بسرعة !

انريكي : فيليب سوليڤان... قد خرج من السجن اليوم .

كارلوس : هل انت متأكد من ما تقوله ؟

انريكي : نعم سيدي لقد رآه رجالنا وهوة يخرج من السجن.

كارلوس : هذا جميل جميل جداً .. لا تدعه يغب عن عينك لحظة ..

انريكي: امرك .

كارلوس: انريكي ولو لحظة حرفياً!

انريكي-يومىء رأسه بالموافقة-

-الولايات المتحدة -ديتروت-
بعد فترة زمنية شهرين تقريباً ... في هذه الفترة نقل فيليب سيرينا وجيمي لشقة اخرى لكي يعيشا معه .

فيليب يعود الى المنزل مساءاً ويجد جيمي يلعب في سريره ولا يزال مستقيظ ،، وسيرينا نائمة .

فيليب لجيمي: مرحبا ايها الصغير -بصوت خافت لكي لا يوقظ سيرينا- ، ماذا تفعل ؟ هل تلعب ؟ تعال الى هنا... -ويحمله- ، دعنا نلعب بصوت منخفض لكي لا نوقض ماما ، - يلعب معه بسيارته الصغيرة وقطع المكعبات و يستمر بالتحدث مع الصغير على الرغم من عدم فهم الصغير للكلام وعدم انصاته لانشغاله باللعب ولصغر عمره -
فيليب: تعرف انني احبك اكثر من كل شيء في هذا العالم يا صغير ، لقد كبرتُ بدون اب ، و اعرف ذلك الشعور ، لا اريدك ان تشعر به ولو لحظة واحدة في حياتك ، ساكون معك دائماً ، سأراك وسأخذك الى المدرسة في اول يوم لك في المدرسة ، لن افوت اي عيد ميلاد لك ، سأرى تمردك في ايام المراهقة عندما تذهب الى الثانوية وسأحضر تخرجك منها ، وعندما تذهب الى الجامعة وتتخرج منها ساكون حاضراً ، سأبقى معك في كل لحظة تحتاجني فيها في حياتك ، سأجعلك تمل مني اعرف ذلك ، ربما لم اكن ابناً جيدا ، او حبيباً جيداً لوالدتك اعرف انني اخطأت معها كثيراً ، اعرف ايضاً انها لا تطيقني ، لكنها ستحبني في يوم من الايام اعلم ذلك لقد احبتني مرة ويمكن ان تحبني مرة اخرى ، لكنني اعدك انني ساكون اب جيد لك ، انا اسف انني لم اكن هناك لحظة ولادتك ، لقد تمنيت ان اراك في اول يوم لك ، لكنني لم استطع ، انا اسف اعدك اني ساكون جيداً .

ملوك البحر الابيض : فيليب-phillpحيث تعيش القصص. اكتشف الآن