(زيهواتنيهو- المكسيك)
-بعد اسبوعين تقريباً--يراقب شخص ما جوليا وهي في احد المقاهي مع رجل وهما يتكلمان ، و من ثم يبدوا انها ستغادر فتقوم باحتضانه وتذهب .. يقوم الشخص بالتقاط الصور لها وهي مع الرجل و ايضاً وهي تحتظنه-
-ڤيلا فيليب-
- الكل موجود فيليب ، جوليا ، براندن و عائلته وجيمي ، تشامپ ، انجل ، ليانا ، وولف .. لان جيمي يخطط لحفلة عيد ميلاده ال ٢٠ .. -جيمي : انظروا سأقيم حفلتين .. الاولى في الڤيلا خاصتي .. عند المسبح .. لقد قمت باختيار ديكور رائع للحفلة .. -يضحك براندن- ، لا حقاً!! انه رائع .. تعرفون انني رائع لذلك سأختار شيء رائعاً .. والثانية .. اعتقد انها غير عائلية لانها ستكون في وقت متأخر من الليل حتى الصباح .. -ينظر جيمي لفيليب ويضحك- ، وبعد ان اقول اين ستعرفون هدية ابي ..
فيليب -يبتسم و يداعب شعر جيمي-
ليانا -تنظر لفيليب- : ابي!؟ حقاً ما الذي اشتريته له ايضاً !؟ دولة!؟ -بانزعاج-
جيمي : اوو اهدأي ايتها الحقودة ! وماذا ان كانت دولة انا استحق اليس كذلك ابي؟ اقصد انني فتى جيد..
فيليب : انت رائع كلكم رائعين .. لكنها ليست دولة -مازحاً-
جيمي : انه يخت .. يخت ايتها المزعجة! و مكتوب عليه اسمي ( ج ي م ي) لذلك ستكون الحفلة مسائية مع اصدقائي و بالطبع اي شخص منكم يريد القدوم يستطيع .. ما عدا وولف ومن هو دون ال ١٨ ..
وولف -جالس ببراءة - : لم انا!؟؟ اريد القدوم!؟
جيمي : لا لن تأتي!
انجل : بلاااه بلاااه بلاه لا يهم ..
جوليا -تبتسم- : عيد ميلاد سعيد مقدماً عزيزي ..
جيمي -يبتسم- : شكراً لك ..
براندن -مع فيليب- : ابي .. لقد ارتفعت الضرائب كثيراً على شركاتنا .. و ايضاً النائب العام يجري تحقيقاً بشأن غسيل الاموال .. لذلك ارى انه يجب ان نكون حذرين..
فيليب :حسناً ما الذي تقترح ان نفعله ؟
براندن : اعتقد انه يجب علينا ان نبدأ بأعمال حقيقية .. كأن نتفق مع احدى شركات المقولات .. ونبدأ عمليات بناء حقيقية ..
فيليب : افعل ما تراه مناسباً بني ..
-يدخل ايڤان -
ايڤان : پاترون.. (يقصد فيليب ، يناديه رجاله ب پاترون اي رئيس العمل بالاسبانية) ..
أنت تقرأ
ملوك البحر الابيض : فيليب-phillp
Action🔞(محتوى جنسي)🔞.. رواية فيليب هي جزء من سلسلة روايات (ملوك البحر الابيض) الخاصة بي و تدور القصة حول تاجر المخدرات (فيليب سوليڤان) الذي يخرج من السجن .. بعد خروجه للحياة الطبيعية يعود بقوة من جديد لعالم المافيات و تجارة المخدرات و السلاح و سلسل...