Part 27 (season3)

5K 156 18
                                    

(ديترويت - الولايات المتحدة الامريكية)
-في احد الحانات-

(ديترويت - الولايات المتحدة الامريكية)-في احد الحانات-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الشخص : فيليب .. فيليب سوليڤان .. بعد كل هذه المدة .. لقد كبرت..

فيليب : انت.. الاصفر .. لوكاس ..

لوكاس : لقد مر وقت طويل .. ما الذي تفعله هنا؟ .. يبدوا انك تقوم بالانتحار بقدومك الى الولايات المتحدة .. الا تعلم انت مطلوب للعدالة هنا.. انت مشهور ..

فيليب -يبتسم بهدوء ويشرب رشفة من الجعة- : اتصل بالشرطة و انتقم مني و خذ مكافأة و بنفس الوقت اصنع جميلاً و ارحمني من الحديث معك..

لوكاس -يضحك- : لا فيليب .. لا بالتأكيد لن اتصل بالشرطة.. لن انتقم منك .. الشرطة .. تلك رحمة لك .. صدقيني بعد كل الذي فعلته في حياتك ومع سيرينا .. اعتقد ان نهايتك ستستحق المشاهدة ..

فيليب : انظر .. انا و سيرينا انفصلنا منذ سنوات كثيرة ان كان هذا ما يسبب لك حرقة في المؤخرة.. و الان لدي حياتي ولديها حياتها .. تخطاها..

لوكاس : وهل هي مع رجل افضل منك الان؟

فيليب -ينظر للوكاس بتأثر قليلاً- : ن .. نعم .. اعتقد ذلك ..

لوكاس : في النهاية لم تدعني احصل عليها و اسعدها .. و لم تبقى معك انت .. الشخص الذي احبته دائماً .. لانك كسرتها .. كانت تحبك لدرجة انها كانت تختلق لك الاعذار بينها وبين نفسها على امل انك ستصبح افضل لانها احبتك دائماً .. رغم كل الذي فعلته انت معها .. رغم حبي لها .. لم تحبني يوماً .. حتى عندما كنت احسها تتقرب مني اكتشف انه من اجلك .. اما لتتكلم عنك او لتشتكي من تصرفاتك لي لانها تعتبرني صديقها المقرب .. او لتنتقم منك لانها تعرف ان وجدها بقربي سيزعجك .. لكنها لا تستطيع الاستمرار .. لانها تحبك ..

فيليب -ينظر للوكاس بحزن - : لكنني بالمقابل ماذا فعلت .. فعلت شيء لم تستطع حتى ان تختلق لي الاعذار لتسامحني عليه ..

لوكاس: لذلك غادرت.. هل انت سعيد الان ؟

فيليب -يشرب الجعة قائلاً بتأثر ويمسك نفسه عن البكاء - : ابني تشامپ مات ..

ملوك البحر الابيض : فيليب-phillpحيث تعيش القصص. اكتشف الآن