Part 29 (season 3)

5.7K 209 125
                                    

(المكسيك - زيهواتنيهو)
-ڤيلا فيليب-
-ليانا تركض لتحتظن والدها وهي تبكي فرحاً- : ابي .. لقد اشتقت لك ! لم اظن انك ستعود !!

فيليب -يحتظنها بقوة و يقبل رأسها و وتكاد الدموع ان تنزل من عينيه لولا تمالكه لنفسه- : اوو اميرتي .. لقد اشتقت لك اكثر ..

ليانا : ابي لقد قلقنا عليك ..

جوليا -تصدم برؤية فيليب تنظر اليه فقط وعينيها تتمتلىىء دموعاً- : اخيرا قد عدت ..

فيليب -ينظر لجوليا متأثرا- : نعم .. لقد اشتقت لك..

جوليا -تومأ رأسها ايجاباً وتنزل دموعها من عينها لكنها تتمالك نفسها وتمسح دموعها- : اين كنت؟

فيليب : قصة طويلة .. سأخبرك كل شيء عنها .. لكن اولاً احتاج لأحتظانك .. اقسم انني اشتقت لك ..

جوليا -تبكي بشدة وتسرع لاحتظانه - : انا كنت خائفة فقط من ان مكروهاً قد اصابك .. لم فعلت ذلك بي!؟ -تضرب على صدره بيدها بهدوء وهي محتظنته و تبكي - ، لم فيليب .. لم..

فيليب -يقبلها من رأسها و رقبتها و فكها- : سامحيني.. سأخبرك بكل شيء .. اهدأي..

-في مكتبه-

-بعد ان اخبرها فيليب بكل شيء و اين كان و عن مرضه والعلاج ..-

جوليا -تنظر له و الدموع تنزل من عينيها- : واخترت ان تعاني وحدك على ان اكون معك و أدعمك ؟! هذا اقل شيء يمكن ان افعله كزوجتك! لم تردني ان اشاركك به .. هل تذكر قسم زواجنا؟ في السراء و الضراء ؟..

فيليب -ينظر لها متأثراً-: لم ارد ان يراني احد وانا ضعيف ..

جوليا -تبكي- : انت اناني!!! كان يجب عليك ان تخبرني انا على الاقل!

فيليب : لم اردك ان تقلقي .. كنت على يقين انني ان اخبرتك ستنهارين .. لذلك لم افعل .. ان كان ذلك انانية .. اذاً فأنا اناني نعم...

جوليا -تضع يدها على خده- : فيليب ارجوك اخبرني الحقيقة ، هل انت بحال افضل الان؟ هل لا تزال تتألم؟

فيليب -يبتسم- : نعم انا بحال افضل كثيراً .. انظري الي هل أبدوا كشخص مريض؟

جوليا -تمسح دموعها و تحتظنه - : حمدلله لله انك بخير الان ..

فيليب -ينظر لها ويبتسم- : ماهذا ؟ لقد ازددت جمالاً هذه الفترة ؟..

جوليا -تقبله من شفته-

فيليب -يبادلها القبل و يمسكها من مؤخرتها ويقوم بتحسسها- : اووه .. -و لعق شفاهها ثم يشم شعرها و يعض اذنها بهدوء-

ملوك البحر الابيض : فيليب-phillpحيث تعيش القصص. اكتشف الآن