Part 25 (season 3)

5.3K 178 31
                                    

(المكسيك-زيهواتنيهو)
-فيلا جيمي-

جيمي ، يستنشق الكوكايين ، ثم يغمض عينه ليرتاح وهو جالس على الاريكة مرتدياً روب نومه و يحمل بيده مسدساً ، ينادي على احد رجاله- : راڤي! راڤيييي!! ايها الابله!!

راڤي-يأتي مسرعاً- : نعم پاترون ؟

جيمي-ينظر له و هو بالكاد يفتح عينيه بسبب الانتشاء- : احضر لي الكواكيين .. لقد انتهى .. و احضر الجعة ايضاً ونساء سنحتفل اليوم ..

راڤي -ينظر بقلق لحالة جيمي- : پاترون لكن...

جيمي -ينهض و يقترب من راڤي واضعاً يده حول كتفه و موجهاً المسدس نحو اذنه ثم يشدد الضغط على رقبة رافي بيده- : لكن ماذا!؟ من يدفع لك!!؟؟ هل تريدني ان افرغ هذا المسدس في خصيتك؟ -يصرخ- هاااا!؟

راڤي -بتوتر و صوت منخفض- : لا پاترون..

جيمي -يهمس بأذنه- : اعلى ..

راڤي -بصوت اعلى قليلاً : لا باترون

جيمي -يصرخ- : اعلى!!!!!

راڤي -بصوت عال- : لا پاترون!!

جيمي -يتركه و يضحك ضحكة سريعة و يجلس على الاريكة مرة اخرى ويمسح انفه- : جيد .. اذا اذهب و افعل ما قلته لك ..

راڤي -يومأ رأسه ايجاباً ثم يذهب-

_________________________
-ڤيلا فيليب-

براندن -يدخل وينظر لفيليب الذي كانت علامات التعب ظاهرة على وجهه - : وجهك يبدوا شاحباً هل انت بخير؟

فيليب : لن اموت لا تقلق .. ليس قبل ان اعرف سبب زيارتك المفاجئة لي .. -يشعل سيجارة ويبتسم و يقول ساخراً- ، او ربما لقد اشتقت لوالدك العجوز الهرم المسكين ..

براندن -يبتسم ويجلس- : انت كل شيء لكن  عجوز هرم مسكين ليست من ضمنها ..

فيليب : من الرائع معرفة ذلك.. -يضع المنديل على فمه و يسعل-

براندن : الا تنوي الخروج من قوقعتك هذه؟ منذ انت توفى تشامپ و انت محتجز نفسك و غير مبال لا بالعمل و بأي شيء اخر ..

فيليب : قُتل .. لم يتوفى .. لقد قتلوه..

براندن -يسحب شهيقاً ليبدأ التحدث بالموضوع- : ابي .. اختلفت المسميات والنتيجة واحدة .. هذه هي الحياة .. في النهاية كلنا سنموت .. نحن نحرن و ننعى و نبكي نعم لكن الحياة تستمر .. ابي انظر .. انظر انظر .. الانتقام والبحث عنه اكبر خطأ.. اعرف ما تفكر فيه لكنه خطأ.. الانتقام سيفتح بحر من الدماء فقط و يقود للدمار ..

ملوك البحر الابيض : فيليب-phillpحيث تعيش القصص. اكتشف الآن