Part 1 (season 3 )

8.1K 226 52
                                    

(المكسيك - زيهواتنيهو)
-بعد عدة اشهر -

-يحتفل فيليب مع ابنته ليانا بعيد ميلادها الرابع في حفل كبير وفاخر في حديقة الڤيلا حيث قام فيليب بشراء هدية لابنته و هي اسطبل احصنة كامل لحبها الشديد للاحصنة وكذلك قام بتأجير اشخاص يرتدون ملابس جميع شخصيات دزني ، و كان جميع الحاضرون يرتدون القمصان ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-يحتفل فيليب مع ابنته ليانا بعيد ميلادها الرابع في حفل كبير وفاخر في حديقة الڤيلا حيث قام فيليب بشراء هدية لابنته و هي اسطبل احصنة كامل لحبها الشديد للاحصنة وكذلك قام بتأجير اشخاص يرتدون ملابس جميع شخصيات دزني ، و كان جميع الحاضرون يرتدون القمصان البيضاء و الفتيات الفساتين البيضاء لان ليانا تحب اللون الابيض .. ارتدت جوليا فستاناً ابيضاً قصيراً فضاضاً قليلا.. لكنه بين بطنها المنتفخ بسبب الحمل ، كانت جوليا حاملاً بصبي في نهاية شهرها الخامس .. ، الكل يرقص و يغني بسعادة .. جيريمايا ، دون فيكتور و عائلته ، نانا ، ايڤان ، البيرتو ، ار جي و الاطفال اصدقاء ليانا وكل المدعويين ..

جوليا -بعد الرقص مع ابنتها و فيليب تجلس وهي تضحك بتعب على الارجوحة في الحديقة بجانب المسبح وتنظر الى فيليب وابنتها بحب كيف يرقصان و يستمتعان معاً-

-يأتي جيريمايا وهو يضحك ويبدوا عليه التعب بسبب الرقص ويجلس ايضاً ليستريح ويدخن الماريكوانا-

جوليا -تضحك- : يبدوا عليك التعب حقاً ..

جيريمايا -يضحك وهو يدخن الماريكوانا- : نعم لان ابنتك جعلتني راقصة تعري ..

جوليا -تضحك ، وتنظر لفيليب و ابنتها مرة اخرى- : انهما جميلان جداً معاً .. انه يحبها كثيرا و ليانا ايضاً .. يمكنني ان ادفع عمري لاراهما سعيدين هكذا دائماً .. فيليب .. ابتسامته تعني لي كل شيء.. لكنني دائماً في اعماقي اشعر بعدم الراحة والخوف جيري..

جيريمايا : لم جوليا؟ كل شيء جميل و الكل سعيد لا داعي للخوف والقلق ..

جوليا -بحزن قليلاً- : اعلم .. لهذا انا خائفة .. خائفة ان لا تستمر السعادة .. انا دائماً .. عندما انظر الى فيليب كل ما افكر فيه هو انني لا اريد ان افقده وسأفعل اي شيء حتى لا افقده .. لكنني في داخلي اعرف انني سأفقده يوماً ما .. ولا اريد ان يأتي هذا اليوم جيري .. -تضحك ضحكة خفيفة بحزن- ، لانني اخذته من سيرينا واولاده الاخرين ، اشعر بالذنب .. اشعر ان الله سيعاقبني بأن تأتي اخرى وتأخذه مني او يبتعد عني او يتوقف عن حبي.. انا انانية جداً في حبي له .. انا خائفة عليه دائماً .. من ان افقده ..

ملوك البحر الابيض : فيليب-phillpحيث تعيش القصص. اكتشف الآن