Part 15 (season 2)

7.8K 224 38
                                    

- سيرينا في الڤيلا الخاصة بنوڤاك-

نوڤاك -يدخل الى الڤيلا- : سيرينا .. جميلتي .. ماذا هناك ، لقد تركت كل شيء واتيت مسرعاً عندما قلت انك تريدينني؟
هل كل شيء بخير؟ -يضع يده على وجنتها-

سيرينا -تنظر لنوڤاك بحزن و توتر قليلاً- : كل شيء بخير نوڤاك .. فقط هناك موضوع اريد التحدث به معك..

نوڤاك : تفضلي .. كلي اذان صاغية ..

سيرينا -تجلس على الاريكة- : فقط استمع لي ولا تقاطعني الى ان اكمل كلامي ولا تغضب ..

نوڤاك -ينظر لسيرينا بتوتر قليلاً- : سيرينا انا قلق ماذا هناك؟

سيرينا -تنظر لنوڤاك ببرود- : انا حامل ..

نوڤاك : انت حامل؟

سيرينا : نعم..

نوڤاك : كيف؟

سيرينا : انه طفلك ..

نوڤاك -ينظر لسيرينا- : سيرينا .. عندما نمارس الجنس .. انا لا .. لا يمكنك ان تكوني حاملاً بطفلي ..

سيرينا -تنظر له ببرود- : لا بأس .. لقد توقعت ردة فعلك هذه .. لا بأس سأجهضه ، توقعت انك ستنكر على كل حال ..

نوڤاك -يضع يده على وجنة سيرينا- : لا سيرينا ، انا لم انكر انا فقط اريد ان اعرف متى وكيف ؟!

سيرينا : عندما كنا في الولايات المتحدة ، عندما كان فيليب خارج الولاية ، لقد مارسنا الجنس عدة مرات .. و في مرة لم تكن ترتدي الواقي وكنت منتشياً ..

نوڤاك : نعم .. نعم اتذكر .. لكن هل يمكن ان يحدث بهذه السهولة!؟

سيرينا : ليس مع الجميع .. لكن انا .. اعتقد ان لدي بويضات جيدة .. وخاصة في تلك الفترة .. و انا و فيليب ، لقد سبق واخبرتك اننا لا نمارس الجنس منذ اكثر من سنة -تضحك ضحكة سريعة بحزن- ، واعتقد انني قد عرفت السبب شكراً لك لاخباري بأمر عشيقته..

نوڤاك : هل انت متأكدة انك حامل سيرينا؟!

سيرينا : نعم .. ثلاثة اشهر ..

نوڤاك -يضحك بفرح وحماس- : سأكون اباً !! يا الهي! سيرينا حبيبتي -يحتظنها-

سيرينا -بحزن وهو محتظنها تحبس دموعها- : نعم ..

نوڤاك : عليك ان ترتاحي .. و ان لا تتعبي نفسك ابداً ..

سيرينا -تبتسم ابتسامة مزيفة- : حسناً ..

ملوك البحر الابيض : فيليب-phillpحيث تعيش القصص. اكتشف الآن