(زيهواتنيهو - المكسيك)
-في المشفى-دانييلا -تأتي مسرعة و مفزوعة وتحاول الدخول لغرفة جيمي ولكن يمنعها الحارس الموجود على الباب- : ابتعد!؟ ماذا تفعل!
الحارس : اسف سنيورا لكن ممنوع ان يرى احد سنيور جيمي الان حسب اوامره..
دانييلا -تبعد الحارس بقوة وتدخل-
جيمي -وهو مستلقي على السرير و يبكي ، يتفاجأ- : دانييلا..
دانييلا -تنظر له بحزن وتحتظنه - :جيمي .. لا بأس حبيبي .. اهدأ..
جيمي -يبكي- : لا دانييلا .. كان من المفترض ان يكون انا .. وليس هو .. لقد جاءوا من اجلي .. وليس من اجله -يبكي بشدة- ..كان يجب ان يكون انا وليس اخي تشامپ.. انه خطأي انا قلت له ان يأتي معي .. هو اراد ان يعود الى لندن مع امي لكنني قلت له ان يبقى ! انه خطأي ! اتمنى لو انني تركته يذهب .. اتمنى كنت انا مكانه ..
دانييلا -تبكي- : لا حبيبي لا تقول هذا انه بالتأكيد ليس خطأك وذنبك ابدا .. انت تحبه كثيرا .. لذلك تشعر هكذا..
جيمي -يبكي بشدة و يحتظن دانييلا كطفل صغير-: لا ... لا .. لا استطيع ...
دانييلا : لا بأس حبيبي لا بأس ..
______________________________
(المكسيك - زيهواتنيهو)
-تصل سيرينا مع نوڤاك و ماكسيموس الى ڤيلا فيليب-سيرينا -تدخل الڤيلا مسرعة و تبدوا كأنها دون وعي بسبب الصدمة ، تتقدم نحو فيليب - : فيليب اين ابني!؟
ماكسيموس -يحتظن انجل وهو يبكي-
فيليب -ينظر اليها بحزن شديد و بعين تتلئلئ بسبب الدموع-
سيرينا -تمسك به من ياقة قميصه وتصرخ بوجهه بشدة وهي منهارة بكاءاً. - : فيليب اين ابني!!!؟؟؟؟ اين تشامپ !! اجبني!! اجبيني بحق السماء!!!!! اين ابني !؟؟ اين هووووو!!!!!
فيليب -تنزل دموعه و يصرخ بوجهها- : انه ميت !! لقد مات!!
نوفاك -ينظر ويلتزم الصمت-
سيرينا -تصرخ بوجهه بشدة وتبكي و تشده من قميصه بقوة وتمسكه من رقبته وتكبس على اسنانها- : لا لا لا انت قتلته !!! لقد قتلت ابني !! لقد قتلت تشامپ !!! صغيري تشماپ !! ابننا تشامپ!! لقد قلت لك .. لقد قلت لك .. لقد قلت لك مئات المرات ان تتوقف !! لكنك لم تفعل!!! وبسببك قتل ولدي!! بسببك خسرت ولدي!!
أنت تقرأ
ملوك البحر الابيض : فيليب-phillp
Action🔞(محتوى جنسي)🔞.. رواية فيليب هي جزء من سلسلة روايات (ملوك البحر الابيض) الخاصة بي و تدور القصة حول تاجر المخدرات (فيليب سوليڤان) الذي يخرج من السجن .. بعد خروجه للحياة الطبيعية يعود بقوة من جديد لعالم المافيات و تجارة المخدرات و السلاح و سلسل...