في منزل فيليب وسيرينا ، يدخل براندن الى المنزل -
براندن : ابي !؟ سيرينا؟!
ديانا-تشغل الضوء - : حسناً يوجد انا فقط ...
براندن : يا الهي ! لقد ارعبتني !! .. ما الذي تفعلينه هنا ديانا؟ -بتلعثم- اقصد كيف حالك؟ ثم ما الذي تفعليه هنا و اين سيرينا وابي و الاطفال؟
ديانا : سيرينا في المشفى ووالدك معها و والاطفال نائمان في غرفتهما ، لقد طلبت يبوينا مني ان ابقى معهما الى ان تعود وتتحسن ...
براندن : ماذا تقولين !؟ ماذا حدث لسيرينا!؟ هل هي والطفل بخير ؟!
ديانا : لقد وقعت ، نعم لقد اتصلت بها قبل قليل ، قالت انها والطفل بخير...
براندن: تعالي معي اريد ان اذهب وارى سيرينا!
ديانا: سنذهب غداً الوقت متأخر جداً وعلى الاغلب سيرينا نائمة الان و لا استطيع ان اتررك جيمي وتشامب ، ناما بمعجزة اصلا لقد بكيا كثيرا ... سأذهب للنوم الان اشعر بالنعاس ،ليلة سعيد براندن ...
براندن : حسناً .. طابت ليلتك
_____________________
-بعد منتصف الليل ، في المشفى.. سيرينا نائمة وكذلك فيليب .. سيرينا تحلم--داخل حلم سيرينا-
-تدخل سيرينا المستشفى على نقالة المرضى وهي على وشك الولادة ، تنظر الى السقف وهي تتألم ، ثم تنظر الى الارض فتجد الدماء تسيل من بين قدميها بغزارة لدرجة ان ارض المشفى قد تغطت دما ، يمسك فيليب بيدها ويبدو القلق الشديدعليه -فيليب : تماسكي حبيبتي ...
سيرينا -بصوت منخفض ومتعب- : فيليب ماذا يحدث لي ...؟
-يدخلون الى غرفة العمليات ، ترى الاطباء والممرضين متجمعين حولها ، وهناك طيبيب يمسك بمشرط و يرفع قميص سيرينا ويقرب المشرط من بطنها...
سيرينا -تصرخ وهي متعبة - : لا لا لا. .. لا تفعل ارجوك انا لا ازال مستيقظة!! .. فيليب ارجوك افعل شيء قل له ان لا يفعلها ، فيليب طفلنا ارجوك ...
فيليب: اششش صغيرتي سوف تكونين بخير اعدك... - يغلق فمها بيده لكي لا تصرخ-
-يقوم الممرضين بربط يديها وقدميها ، ويقوم الطبيب بشق بطنها بالمشرط ، - تنفجر سيرينا بالبكاء ورالصراخ من الوجع -ولكن فيليب مغلق فمها بيديه- ، ثم تشعر بأنها تفقد وعيها ، ثم تسمع بكاء طفلها ....
-تستيقظ سيرينا من الكابوس مفزوعة وتصرخ -
فيليب -يستيقظ بسرعة على صوتها- : سيرينا صغيرتي ماذا هناك هل انت بخير!؟ -
سيرينا - وهي ترتجف ومنهارة -: الطفل ، طفلنا ، طفلي !! فيليب ! طفلي ! الدماء في كل مكان فيليب ! طفلي!! .. لقد قلت لك ولمم تفعل اي شيء ... لم تفعل شييء وقلت لك !..
فيليب -يحتظنها - : مابه صغيرتي؟ -يرفع غطاء السرير عنها ليتفقد وجود دماء ، ولا يوجد اي دماء- ؟ لم يحدث شيء لقد كنت نائمة وتحلمين فقط حبيبتي .. -يحتظنها بقوة ويجلس بجانبها على السرير- ، لا تخافي انا هنا ...
سيرينا-وهي تبكي وترتجف تضع رأسها على صدر فيليب وتحتظنه بقوة ايضاً ، ثم تتذكر ما فعله بها فيليب- : ابتعد عني!! -وتبتعد عنه-
فيليب: ماذا ما بك!؟
سيرينا: انت اردت ان تقتلني وتقتل طفلي !!! ابتعد عني!!
فيليب: ماهذا الهراء !! انا لم ارد ان يحصل لك شيء لا انتي ولا الطفل!!!
سيرينا: انت مختل! وحقير ! انا اكرهك !! اخرج من هنا!! لا اريد رؤية وجهك!
فيليب: سيرينا ، لا تنفعلي ، استرخي من اجل الطفل ...
سيرينا-تبكي- : ارجوك اذهب ، ارجوك اتركني ... انا خائفة ارجوك... ارجوك افهمني انا لا اريدك ... انا لا اعرفك ، لم اعد اعرف من انت ...
فيليب - وهو يكتم بكائه- : لا انا لن اتركك ابداً ... سأبقى ، حتى وان لم تريديني ... لانني لا استطيع ان اعيش بدونك سيرينا فقط الموت يستطيع التفريق بيننا ، انت كل شيء ، ارجوك لا تبتعدي عني ..
سيرينا-تبكي بشدة- : ارجوك فيليب ... انا اموت كل يوم معك ...
فيليب-يجلس بجانبها ويحتظنه -: لن اسمح لك بان تموتي ... لانني احبك.. -يضع اصابعه بين اصابعها و يقبل يدها ، مثل ما كان يفعل عندما كنا حبيبين في البداية منذ اكثر من اربع سنوات -
سيرينا -تنظر اليه فتجد نفس النظرة القديمة التي كانت تعشقها في عينيه .. وتبتسم وعينها مليئة بالدموع وكأنها وجدت حبيبها فيليب الذي احبته اول مرة- : فيليب... لقد اشتقت لك .. -وتحتظنه-
فيليب: اوو انا معك حبيبتي ...
سيرينا: انا فعلا اشتقت لك لا تتركني مرة اخرى - تضع يدها ورأسها على صدره بهدوء - ، لو تعلم فقط كم احببتك لم تركتني ؟... احببتك اكثر من كل شيء ، احببت كل شيء فيك ، عيناك. ، ابتسامتك ، رائحتك ، الطريقة التي تنظر الي فيها والطريقة التي تمسك يدي بها ، وعندما تقول لي صغيرتي ،، اوه فيليب ، لا اعتقد ان هناك احداً يحب احداً بدرجة حبي لك ، انت العالم بالنسبة لي .. لا تتركني مرة اخرى لانني خائفة..
فيليب : ان لم اتركك ابدا صغيرتي، انا احبك كثيرا ، انتي اجمل امرأة في العالم ، اجمل عينين في العالم اجمل شعر في العالم و اجمل شفاه بالطبع ... -يبتسم-
سيرينا-تبتسم وهي تنظر الى عينيه وهو ينظر اليها -: حقاً؟
فيليب: بالتأكيد ...
سيرينا : حبيبي اريد ان اخبرك بشيء..
فيليب: قولي صغيرتي..
سيرينا: انا حامل فيليب ، سوف نصبح والدين ...
فيليب-باستغراب وتعجب- : ماذا سيرينا ما الذي تتحدثين عنه انا لا افهم..
سيرينا: يوف يصبح لدينا (جيمي) ... ، و تحتظنه بقوة -
فيليب -يحتظنها ويفكر ما الذي جرى لسيرينا ، فهما متزوجان بالفعل ولديهما جيمي وتشامب وهي حامل بطفلهما الثالث-
___________________________
مرحباً اعزائي القراء.. ما هي توقعاتكم للبارت القادم ؟ وما الذي حدث لسيرينا ؟ اتمنى ارفاق ارائكم و توقعاتكم بتعليق ..❤️ محبتي
أنت تقرأ
ملوك البحر الابيض : فيليب-phillp
حركة (أكشن)🔞(محتوى جنسي)🔞.. رواية فيليب هي جزء من سلسلة روايات (ملوك البحر الابيض) الخاصة بي و تدور القصة حول تاجر المخدرات (فيليب سوليڤان) الذي يخرج من السجن .. بعد خروجه للحياة الطبيعية يعود بقوة من جديد لعالم المافيات و تجارة المخدرات و السلاح و سلسل...