Part 31 (season 3)

5.2K 190 115
                                    

(المكسيك - زيهواتنيهو)

(مطار ايتابا - زيهواتنيهو)

- سيرينا في المطار , تنظر الى هاتفها و لا تجد اي رسالة او رد من فيليب ، فتنتظر قليلاً على امل ان يأتي لكنها ترى انه لا جدوى من انتظاره .. فربمى يكون مشغولاً جداً .. لذلك تقرر الذهاب و الصعود الى الطيارة-

_________________________________
(المكسيك - زيهواتنيهو)
-ڤيلا فيليب-

-فيليب ، براندن ، جيمي  جالسين ليتناقشوا-

براندن : اذاً نوڤاك پوپڤيتش هو من فعلها ؟ ماذا ستفعل معه فيليب ؟! هل ستقطع رأسه ؟! - ساخراً- ، اوو لقد نسيت اعذرني  هذا اختصاص جيمي !!

جيمي - بحدة قليلاً- : لقد قتل اخي هل تريدني ان احتظنه واشكره مثلا!؟؟

براندن -بانفعال قليلاً- : انه اخي ايضاً !!لكن هل من الطبيعي ان تقطع رأس و اعضاء احدهم!؟؟ هل انت بربري؟! ام سفاح ام  مختل ام ماذا!؟

جيمي -بعناد - : كلهم عندما يتعلق الامر بعائلتي!!

فيليب- جالس ويفكر ، يجيبهما منفعلاً- : اصمتا .. هذا ليس وقتاً لجدالكما..

جيمي : ابي لم تفكر اصلا!؟ سوف نقتل نوڤاك الحقير وسينتهي الامر!

براندن -بملل- : تكلم الڤايكنغ -يقصد جيمي-!!

فيليب : وهل تظن ان قتل نوڤاك سهل لهده الدرجة؟ -يفكر قليلاً - ، او انه سيشفي غليلي؟

براندن :  ماذا تقصد؟

جيمي -ينظر لفيليب باستغراب-

فيليب : ابن .. مقابل ابن .. وبعدها نوڤاك..

جيمي -متسائلاً بتوتر قليلاً- : ت .. تقصد ماكسيموس ؟

فيليب : تعرف قصدي ..

جيمي : لكن ابي .. انه اخي ايضاً ..

فيليب : لا هو ليس كذلك .. هو ابن نوڤاك .. وانت ابني..

جيمي : انه ابن سيرينا .. وهي امي .. لن ادع امي تعاني الامرين .. ان تخسر ولدين من اولادها في فترة واحدة!! بل ٣ ان ساعدتك لتفعلها .. لذلك لا ابي ليس هذه المرة .. انا اسف..

براندن : بالطبع !! جيمي محق..

فيليب -بتأثر ينظر لجيمي ويقول له بانفعال- : هل نسيت اخاك تشامپ؟! هل نسيت ما فعله ذلك العاهر نوڤاك !! كان يريد قتلك انت ايضا مع تشامپ !! كان سيجعل والدتك وانا نعاني الى الابد ! وفوق كل هذا .. قد اخذ سيرينا مني..

ملوك البحر الابيض : فيليب-phillpحيث تعيش القصص. اكتشف الآن