Part9

29.6K 453 15
                                    

_ بعد عدة اسابيع ،في مكان تجمع فيليب ورجاله اي مقرهم  -

دخل جيريمايا : هيا ادخل ... -دخل معه فتى لا يتعدى ال20 سنة ...

فيليب -يبتسم- :جيريمايا مرحباً اخي كيف حالك؟... -يقوم بمد يده ويتصافحون وبالاكتاف- ،، من هذا الصبي الذي معك!؟

جيريمايا: بخير اخي ، انه ريكاردو اخو صديقي ، اخوه طلب مني ان اجعله رجلاً .. فقمت باحضاره هنا ...

فيليب: هل انت واثق به ؟! كيف تحضره الى هنا؟

جيريمايا: بالله عليك يافيليب، هل كنت لاحضره اليك ان لم اكن واثق به ... بالطبع انا واثق به ...

فيليب: يا فتى ، انظر الي ! ، ما اسمك؟

جيرماياه ينظر الى ريكاردو ويقول له - حاول ان لا تتبول على نفسك قبل الاجابة -باستهزا-

ريكاردو: اسمي ريكاردو سيد فيليب ..

فيليب: انظر ريكاردو اعتقد ان جيريماياه اخبرك ما هي طبيعة عملنا اليس كذلك؟

ريكاردو: نعم اخبرني سيد فيليب...

فيليب: دعني اقول لك شيء ، سوف تعمل هنا ، لكن لو علمت انك لا تفعل الاشياء مثل ما اريدها ، ستفقد اشياء .. لا تريد ان تفقدها صدقني ... انت تعرف من فيليب...

جيريمايا لريكاردوا قائلاً - بسخرية- : مثل ما سمعت لا اظن انك بحاجة لان تفقدها يا فتى...

ريكاردو-بحماس-: سيد فيليب اعدك انني سانفذ الذي تتطلبه مني بالحرف ولن اخذلك اعدك ...

فيليب : جيد ، احضر لي الفودكا!

ريكاردو: ماذا؟

فيليب: اووه ماهذا يا جيريماياه لماذا لم تقل انه اصم ايضاً؟؟ مثل ما سمعت يا فتى الا تريد ان تعمل معي ؟! اذهب واحضر لي الڤودكا بسرعة اذا!! ...

ريكاردو : حسناً سيد فيليب ..

فيليب: وبالمناسبة اني فيليب فقط من غير سيدي ...

ريكاردو : حسنا فيليب - وذهب-

فيليب: جيرماياه ... ماذا حصل بشأن الصفقة مع تاجر السلاح الروسي ؟

جيرماياه : پاڤالوڤ ، سوف اتلكم معه غداً بشأن الصفقة ..

فيليب: يجب ان نحصل على هذه الصفقة يا جيريمايا ، يجب ان نحصل عليها قبل اللعين كارلوس ...

ملوك البحر الابيض : فيليب-phillpحيث تعيش القصص. اكتشف الآن