-ديانا تتصل بسيرينا-
ديانا: سيرينا كيف حالك ؟
سيرينا: اووو ديانا انا لست جيدة ابداً..
ديانا: لماذا مابك اخبريني؟
سيرينا: ديانا انا متعبة ، انا خائفة طوال الوقت ، لا استطيع تحمل كل هذا ، في بعض الاحيان انظر الى نفسي في المرآة واقول ، تباً لكل شيء سيرينا فقط اهربي من هذا الوحش ...
ديانا: سيرينا ، جدي طريقة لتهربي مع ولديك ...
سيرينا: اتمنى انني استطيع ... احس انني على وشك الانهيار ... انا خائفة ، لا اشعر انني بخير .. انا قلقة بشأن كل شيء ، الطفل ، جيمي وتشامب ، براندن...
ديانا : انت تعنين براندن الذي هو ابن فيليب ؟
سيرينا: نعم ، انا قلقة بشأنه ايضاً... علاقته غير جيدة مع فيليب ..
ديانا : من حقه ، ففيليب لا يستحق ان يكون اي احد معه جيداً..
سيرينا: ديانا لا اعلم انه كابوس ولا استطيع الاستيقاظ منه...
-في هذه الاثناء ، يصل فيليب الى الشقة -
فيليب : سيرينا!
سيرينا:حسناً الى اللقاء ديان سوف نتحدث في وقت اخر ... -وتغلق الهاتف-
فيليب -يبتسم- : عن ماذا كنتما تتحدثان انتي وديانا؟
سيرينا- تنظر لفيليب بارتباك- : لا شي كنا فقط ندردش ...
فيليب: هل انت متأكدة من هذا ، لانك تبدين مرتبكة؟
سيرينا: ماذا تقصد فيليب؟ بالطبع انا متأكدة
فيليب-يبتسم و يتقرب من سيرينا يمسك خصلة من شعرها ويداعبها - : فتاة جيدة ... -يقبلها من جبينها- ، هل جيمي وتشامپ في غرفتيهما؟
سيرينا : نعم انهما يلعبان في الغرفة...
فيليب: لا تدعيهما يلعبان وحدهما ، خاصاً تشامپ قد يؤذي نفسه انه طفل صغير...
سيرينا: انتظر ، هل تقول لي انني لا اهتم بأبني جيداً!!؟؟
فيليب: انا لم اقل هذا لا تحوري كلام...
سيرينا : من يهتم بالاولاد اذا كل هذا الوقت !؟؟ انت!؟؟؟ انت بالكاد تأتي الى المنزل !؟ بحق الرب فيليب انت لا تتناول حتى الطعام المنزل!!؟؟ وتطلب مني انا ان اهتم بولدي اكثر !؟؟ ...
فيليب: كفى سيرينا انا لم اقل شيئاً !
سيرينا: انت تهتم باولادك اليس كذلك !!؟؟؟ ابنك براندن لم يعد للمنزل منذ يومين وهل كلفت نفسك عناء البحث عنه !!!؟ او اهمك الموضوع حتى !؟؟
فيليب-بعصبية وببرود-: توقفي ...
سيرينا : اين كنت عندما كان جيمي صغيرا جدا!؟ وعندما ولد !!!؟؟؟ انت اب تعيس فيليب!!!!
أنت تقرأ
ملوك البحر الابيض : فيليب-phillp
Action🔞(محتوى جنسي)🔞.. رواية فيليب هي جزء من سلسلة روايات (ملوك البحر الابيض) الخاصة بي و تدور القصة حول تاجر المخدرات (فيليب سوليڤان) الذي يخرج من السجن .. بعد خروجه للحياة الطبيعية يعود بقوة من جديد لعالم المافيات و تجارة المخدرات و السلاح و سلسل...