Part28

11.3K 287 28
                                    

-في اليوم التالي سيرينا تتحضر للذهاب للمنزل -

الطبيب : سيدة سوليڤان عليك الانتباه لنفسك جيداً ، ابتعدي عن الارهاق واي ضغط ، لقد كتبت لك بعض المقويات ، زوالي على تناولها.

سيرينا : سأفعل شكرا لك ايها الطبيب ...

الطبيب: سيد سوليڤان هل لي بدقيقة معك؟

فيليب: بالطبع .

الطبيب: انظر سيد سوليڤان ، زوجتك ليست بحالة نفسية جيدة جداً ، هناك خطب معها ، انت تعلم ذلك ، لازلنا لانعرف التشخيص الصحيح لكن يجب قطعا ان تأتي لجلسات العلاج بعد الولادة ، لا اخبىء عليك الحمل ممكن ان يجعل حالتها متعبة جداً . يجب ان تعلم هذا لتعرف كيف تتعامل معها ، يجب ان تكون صبورا وهادئاً و داعماً ،انها تحتاجك حقاً انت سوف تشكل جزءاً كبيراً من مسيرة علاجها ...

فيليب -يبتسم- : اعلم ذلك شكرا لك سأكون داعماً لها بكل تأكيد انها زوجتي ..وحب حياتي ...

-في السيارة-

سيرينا: يجب ان نذهب لنحضر جيمي وتشامپ من منزل والدتي ...

فيليب : متجه الى هناك اساساً -ينظر مباشرة الى الطريق ولم ينظر لسيرينا ولو للحظة- ..

سيرينا : فيليب ما بك ، انظر الي انا اتكلم معك ..

فيليب: لقد اجبتك...

سيرينا: انت تتجنب النظر الي..

فيليب: انا اقود السيارة ..

سيرينا - تصمت-

_______________________________
-بعد اسبوع من خروج سيرينا من المشفى-
-في منزل لوكاس-
-ديانا تطرق الباب -

لوكاس -ينظر من عدسة الباب ويفتحها- : ديانا..

ديانا : اين انت ، لقد اتصلت بك عدة مرات لم لا تجيب؟! لقد اصابني القلق من ان شيء قد حصل لك ! ، تبدو بحالة مزرية!؟

لوكاس : انا اسف ديانا لم اكن منتبهاً على الهاتف..

ديانا : لوكاس ارجوك توقف .. انت تؤذي نفسك هكذا .. انظر لنفسك انت لم تخرج من المنزل لخمسة ايام ، ولم تذهب للعمل منذ مدة !! لحيتك تبدوا كشخص لا يعلم ان هناك اختراع اسمه ماكنة حلاقة !! كل هذا بسبب سيرينا لوكاس !! ذلك غباء انها لاتهتم لوجودك حتى ، لنفرض انها كانت تهتم فيليب سوف يقتلك .. فقط انسى سيرينا ! انها لا احد !

لوكاس -يرفع صوته - : توقفي .. ارجوك !

ديانا -تدمع عيناها وتصرخ بوجه لوكاس- : لن اتوقف لانني لا يمكنني ان اراك وانت ترمي نفسك في تهلكة!! وفقط اقف لاشاهدك وانت تقع !!! لانني..

ملوك البحر الابيض : فيليب-phillpحيث تعيش القصص. اكتشف الآن