-ترن سيرينا جرس شقة لوكاس-
لوكاس- يفتح الباب- : اوو ، سيرينا .. امم مرحباً ، كي .. كيف حالك ؟ ما الذي تفعلينه هنا؟
سيرينا -تبتسم- : كنت مارة من هنا فقط لاشتري بعض الاشياء ، ففكرت في المرور عندك ..
لوكاس -بتلعثم- : كيف حال الطفلة والاولاد ؟
سيرينا : بخير ، هل يمكنني.. ال.. الدخول؟
لوكاس -يكح خجلا- : في الواقع سيرينا ، انا ..
-يتقدم صوت من الداخل قائلا : لوكاس ! من هناك؟-
ديانا -وهي ترتدي قميص النوم- : اوو سيرينا !! كيف حالك؟
سيرينا - تنصدم ولكن تحاول تفادي ملامح الصدمة- : ب .. بخير ..
ديانا : هيا تعالي الى الداخل لنتحسي القهوة ..
سيرينا : في الواقع كنت ذاهبة الان ، لا اريد التأخر على الاولاد .. خدا راحتيكما ..
ديانا : سيرينا اتصلي بي يوما لانني حقاً مشتاقة لك !
سيرينا -بإبتسامة زائفة- : سإفعل ، وداعاً ..
لوكاس -بحزن- : الى اللقاء ..
ديانا -بفرحة حقيرة- : اراك لاحقاً !!
-تستدير سيرينا وتذهب وهي تحاول تمالك نفسها لكي لا تنفجر باكية -
____________________________-تفتح الباب امرأة في الثلاثين ناديا اخت جوليا متزوجة ولديها ابنة-
جوليا -وعيناها تدمعان- : مرحباً .. ناديا.
ناديا -تضع يدها على فمها من الصدمة - : يا الهي !! جوليا !! -تحتظنها- ، اين ذهبت !!
جوليا - تبكي- : ناديا هل يمكنني البقاء عندك ليس لدي مكان اخر اذهب اليه..
ناديا : بالطبع حبيبتي ..
-بعد ان دخلت جوليا الى منزل اختها ناديا وهي جالسة على الاريكة واضعة رأسها على كتف ناديا -
ناديا : جوليا عزيزتي ، اين ذهبت ؟! ، اين كنت جوليا ؟ لم هربت!
جوليا: بعد ان ذهبت لقد شعرت انني لا استطيع ان اعيش هكذا ، تعلمين ابي و اخوتنا .. شعرت انني سجينة ، لن يسمحوا لي ان التحق بالجامعة التي اريدها .. لذلك هربت ..، وبقيت عند (لولا)، صديقة لي ، وكنت اعمل ك .. ك نادلة ، لاجمع المال للاتحلاق بالجامعة .. وادرس بنفس الوقت ..
ناديا -تحتظنها-
جوليا : ناديا ، ارجوك لا تخبري والدانا انني هنا ..
ناديا : جوليا .. لكن امي تكاد تجن عليك ، في السنتين التي هربت بها ، كانت منهارة و تبكي دائما.. اعتقد انه يجب ان نخبرها..
أنت تقرأ
ملوك البحر الابيض : فيليب-phillp
Aksi🔞(محتوى جنسي)🔞.. رواية فيليب هي جزء من سلسلة روايات (ملوك البحر الابيض) الخاصة بي و تدور القصة حول تاجر المخدرات (فيليب سوليڤان) الذي يخرج من السجن .. بعد خروجه للحياة الطبيعية يعود بقوة من جديد لعالم المافيات و تجارة المخدرات و السلاح و سلسل...