بعد مرور أسبوعين كاملين قضتها روكسان في القراءة في غرفتها متجاهلة تماما كائنا يدعى برادلي، لم تكن تغادر غرفتها عدا مسألة استعارة كتب أخرى وإعادة الكتب التي انهتها لآدم الذي كان يؤنبها كلما رأها ولكنها تتجاهله كما تجاهلت أخوه وكذلك تجاهلت مولي التي كلما رأتها راحت تصيح بها، تجاهلت أفراد عائلة سيمبسون بأكملهم، على الأقل من الجيد أنها تلتقي نادرا بالسيدة جوليا او السيد ويليام!
أصبحت روكسان آلة للقراءة، مع كل كتاب تقرأه راحت تجرد نفسها من المشاعر وتترك أحاسيسها بين صفحات الكتب ودفاتها، أصبحت متبلدة وباردة، كتمت كل ما بداخلها ولم تفصح به لأحد، حتى شكلها أصبح أكثر ذبولا ولم تكن تأكل كثيرا بالرغم من إلحاح والدتها، تأتي كل يوم كريستينا لترتب غرفتها وتخرج بصمت، جيفري لم يكف عن محاولة إقناعها والتي كانت تقابل محاولاته بالتجاهل، روكسان دخلت الاكتئاب من أوسع أبوابه!
براد وهانا تقريبا كانا يخرجان يوميا، يقضيان وقتهما بالحديث والضحك، تجنبت هانا موضوع روكسان لأنها لا تريد التدخل بما يحدث، وبراد كان ينسى كل سوء يشعر به بخروجه مع هانا التي تضحكه، ببساطة هي وجدت رفقة وهو وجد من ينسيه همه!
كانت تقرأ كتاب كبرياء وهوى عندما سمعت صوت هاتفها يرن فردت بدون أن تنظر للشاشة :
- مرحبا.
سمعت أصواتا كثيرة ولكن أوضحها كان صوت كونور :
- هل لديك متسع في منزلك لنقيم حفلة مستعجلة؟
ضحكت وهي تضع كتابها جانبا :
- ماذا تقصد كونور؟
لا زال الضجيج حوله صادرا واستطاعت تمييز صوت تريستان يضحك، تابع كونور حديثه بنفس النبرة المرحة :
- أقصد بأننا قادمون إلى منزلك الآن، أنا وتريستان وجايمس وبرادلي وآدم ومولي وكذلك هانا، سنقيم تلك الحفلة التي أردنا أن نقيمها يوم رأينا درجاتنا.
تحدثت روكسان وهي تحاول تصنع السعادة :
- لكنني لم أكن أخطط لحضورها حتى تقيمها في منزلي!
سمعت تريستان يصيح خلال السماعة ومن حوله يضحك :
- توقفي عن التذمر روكسان، نحن فقط نريد أن نسعدك يا فتاة!
ضحك كونور ثم أضاف :
- دقائق ونكون عندك، استعجلي وارتدي ملابسا مبهجة، اذا رأيتك بالأسود سأحرقك، حسنا روكسي؟
ضحكت ثم أردفت :
- حسنا كون.
أغلقت هاتفها وتوجهت نحو غرفة أخيها جيفري لتخبره ولكنها لم تجده بغرفته فعادت أدراجها وأغلقت باب غرفتها، أخرجت من الخزانة بنطالها الجينز الازرق وقميصا بنفسجيا غامقا، لقد قال لا للأسود فقط صحيح؟!
أنت تقرأ
قلبٌ جامح | Wild Heart || B.W.S
FanficHighest rank in #العاطفية : #169 Highest rank in #قصصالهواة : #117 Highest rank in #romance : #256 Highest rank in #Fanfiction : #461 أنتْ كلُّ شيءٍ بالنسبةِ لي... الهواءُ الذي اتنفسه... القلبُ الذي أعيشُ به... العقلُ الذي أفكرُ به... الجسدُ الذي أع...