كانت الرحلة إلى السوق هادئة بشكل غريب ؛ لم يفتح أحدهما فمه من أول الطريق .
نظرت فرح لهاري بطرف عيناها ولأول مره تلاحظ وسامته ؛ بتلك العيون الخضراء التي تحفها رموش كثيفه و شفاهه الوردية وتقاسيم وجهه بشكل عام ولا ننسى شعره البني الذي يدفعه عن عينه كل دقيقة يستطيع أن يكسب قلب أي فتاة .
عندما أدركت أن هاري قد أمسكهها وهى تنظر إليه بسرعة نظرت أمامها وهى تحارب إحمرار خدودها من الخجل .
··★••★••★••★••★••★••★••
عندما وصلوا إلى السوق كان هاري يراقب كل خطواتها و يسحبها خلفة في كل إتجاه يذهب إليه .
حاولت فرح أن تفكر بطريقة تهرب منه فهذا هو أنسب وقت وفرصه لا تعوض .
بينما كانوا يمشون هى وهاري ، دفعت فرح عربة المشتريات التي كان يدفعها هاري 'بالخطأ' فصدمت في رف مما ادى الى سقوط كل ما علية على الأرض .
-" أيتها الحمقاء إنتبهي هل أصبحتي عمياء الآن " قال هاري بنبرة غاضبة منزعجه ثم إنهمك في أن يحتوي الفوضه التي أحدثتها حتى لا يشد اهتمام الكثير من الناس .
عضت فرح لسانها حتى لا ترد عليه أو تشتمه فهي تحتاج ألا تصدر صوتا ؛ بخطوات حذرة الى خلف إبتعدت عن هاري حتى أصبحت خارج نطاق رؤيته .
أدارت وجهها الذي رسم عليه إبتسامة النصر لتصتدم بحائط .
عندما نظرت إلى الحائط الذي إصتدمت به أدركت أنه رجل ، وياله من رجل إنه ضخم عيناه حمراوتان وتحتها هالات سوداء ؛ لم تطمئن لشكله فيبدوا ان هناك شيء به غير صحيح .
-" أمممم أسفة " قالت فرح و بادرت بالمشي بعيداً عنه نحو الباب لتخرج وتكسب حريتها ، ولكنه أمسك ذراعها وشدها نحوه .
-" إلى أين تذهبين بهذه السرعة " قالها ذلك الضخم وعلى وجهه إبتسامة خبيثة لا تريد حتى أن تعرف سببها .
- " سأخرج أيها الأحمق ماذا يبدوا والآن إتركني ".
-" ولكن ما رأيك أن تأتي معي سوف نحظى ببعض المرح " قال ذلك الرجل الغريب .
- " هل تظنني غبية ؛ أبعد يدك القذرة عني " حاولت فرح أن تحرر ذراعهها التي بدأت تؤلمها من قبضته الصلبة .
تجاهل الرجل كلام فرح وشدها معه بإتجاه الباب ومازلت قبضته محكمة على ذراعهها ؛ عندما أدركت فرح أنها في مشكلة لن تستطيع أن تتخلص فيها فكرت أن تطلب نجدة هاري ؛ سوف تختار هاري على ذلك الغريب المخيف في أي لحظه ولكن تبدل رأيها لحظة سماعها صوت هاري الغاضب ينادي إسمها ؛ ربما هذا الغريب ليس سيء جدا مقارنة بهاري الغاضب !! .
-" فرح " قالها هاري وصوته مليئ بالغضب وعندما نظرت له فرح رأت ملامح وجهه تتناسب مع نبرته الغاضبه .
أنت تقرأ
the curse اللعنه
Fanfiction- " أذا وأخيراً القطه الصغيره تستطيع ان تتحدث ..." قاطعته فرح وكررت عليه سؤالها " ماذا تريد ؟" كان صوتها ثآبت وقوي على عكس ما كانت تشعر به تماماً بداخلها . نظر لها في عيناها وقد تحولت ملامح وجهه كله الى ملامح جاده وقال : " أريدك انتي" ___________ ...