♡ 30 ♡

10.4K 797 88
                                    

دخل ريتشارد الغرفة ثم لف زراعية حول خصر زوجته آن . نظر الى هاري وعلى وجهه إبتسامة مرحبه " لم أعتقد أني سأراك مجدداً "

نظر له هاري" لن تحظى بمتعة عدم رؤيتي مجدداً خاصة بعدما أصبحت زوج امي " قال هاري ممازحا .

نظر هاري الى فرح المتوترة وقال " هذا ريتشارد إنه رئيس المجموعه المجاورة..التي ذهبنا لهم في تلك الحفله تتذكرين! !"

أومأت فرح برأسها بسرعة ولم تقل شيئاً فلم تكن متأكده أنها سوف تجد صوتها . لاحظ هاري تصرف فرح الغريب ولكنه لم يفكر في الأمر اكثر من ذلك .

أخذت نفساً عميقاً و ونظرت الى ريتشارد مجدداً لتتأكد أنه هو. عندما رفعت أنظارها من الأرض وجدته يحدق بها لتعيد النظر مجدداً الى الأرض بسرعة.  نعم إنه هو لا مجال للخطأ .

نظرت الى هاري وهى عازمه على ان تعتذر منهم وتأخذ هاري بعيداً وتخبره عن كل شيء ولكن عندما نظرت له ووجدت تلك الأبتسامة العريضه على وجهه وفي عينيه بريق من السعاده والحب اختفت كل نواياها فمن حقه ان يكون سعيداً ولو لمرة ولن تسلبها منه بمشاكلها .

" لقد أعددت العشاء أرجوا أن تكونوا جائعين .... لقد أعددت طعام هاري المفضل " قالت آن ولمعت عينون هاري في حماس .

قضت فرح اليوم وهى هادئة تشارك في الحديث من وقت الى آخر بكلمات قليلة وتحاول أن تشعل تفكيرها بمراقبة تصرفات هاري الحمقاء حول عائلته . تحاول ان تتجاهل  نظرات ريتشارد لها . بالطبع لابد انه تعرف عليها .

إعتذرت فرح لكي تذهب الى الحمام عندما أصبح تحديق ريتشارد لها لا يحتمل . لم يلاحظ هاري فقد كان غارقا في عالمه الخاص مع اهله .

عسلت وجهها بقيليل من الماء البارد لتنتعش قليلاً  ، نظرت إلى المرآه وهمست لنفسها بكلمات مشجعه وانها يمكنها فعل ذلك .

بعد أن تمالكت نفسها قليلاً خرجت لكي تعود الى هاري .

في طريقها قابلت ريتشارد ، نظر لها وﻷول مره في هذه الليله كلمها وقال :" فررح ..-"

لم تدعه فرح يكمل فقد ركضت بعيداً أسفل السلالم . و جلست بجانب هاري .

》 》 》 》

عندما عادوا الى المنزل إتجهت فرح الى غرفتها على الفور . دخلت الحمام الموجود في غرفتها واغلقت عليها الباب . شغلت المياه الساخنه وجلست تحتها . حضنت قدمها الى صدرها ووضعت وجهها بين قدمها و إستسلمت للبكاء . كما كانت تفعل دائماً .

#ذكريات

* عندما كان كل من سكاي وفرح في الثانية عشر *

" هيييه سكاي السيدة جودمان تريدنا في مكتبها " قالت فرح وهى تركض الى غرفتها التي تتشاركها مع صديقتها سكاي .

the curse اللعنهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن