الجزء السابع

14.9K 884 151
                                    

- " سأذهب " صرخت فرح بصوت غاضب في وجه هاري .

- " لا لن تذهبي وهذا امر نهائي " صرخ هاري بصوت غاضب يشابه صوت فرح ولكنه كان مخيف أكثر .

فرح سئمت من أن ترتدي نفس الملابس لمدة ثلاث أيام متتالية ، بحثت عن غرفة هاري في هذا البيت الكبير حتى وجدتها ، إقترحت على هاري ان يأخذها الى بيت روبي لتجلب بعض من ملابسها ولكنه رفض .

-" إذاً ماذا تقترح أن ألبس أيها الذكي ؟ " قالت فرح ثم وضعت يدها خصرها ونظرت له بنظره غاضبه ، تحاول أن تخيفه لكي يوافق .

-" لا ادري .... " نظر هاري حوله وكأنه يفتش عن الإجابه ثم أردف وقال " تستطيعين ان ترتدي ملابسي " .

-" انا أفضل ان ارتدي ملابسي هذه طوال عمري على انا ارتدي ملابسك " فرح لم تكن مرتاحه بفكرة ارتداء ملابس شاب بالكاد تعرفه أو بالأحرى فكرة ارتداء ملابس شاب بشكل عام .

-" إذاً فل ترتديها " قالها هاري ثم أدار ظهره لها ونظر الى النافذه الكبيرة في غرفته .

صرخت فرح ثم خرجت من الغرفة واغلقت الباب بقوة خلفها .

لم يرد هاري ان يتركهها تذهب الى بيتها مره آخرى خوفاً من انها سوف تهرب منه بطريقة ما او ان شخص ما سوف يراهم لذلك قرر أن يرفض طلبهها بطريقة -ليست -لطيفة-جدا ولكن لم تكن طريقة رفضه مهمه فهى سوف تغضب في كلتا الحالتين ، إن هذه الفتاة عنيدة جداً ، احب هاري فرح الخائفه اكتر من فرح العنيدة المتطفله .

··★••★••★••★••★••★••★••

بعد ان خرجت فرح من غرفة هاري إتجهت الى المكتبة الموجودة في المنزل التي وجدتها عندما كانت تتجول في أنحاء هذا المنزل الكبير لتقرأ كتاب من الكتب الكثيرة الموجوده هناك .

بينما كانت فرح في منتصف قرائتها لكتابها احست بوجود شخص بجانبها وبعد لحظات ادركت انه هاري ، قررت أن تتجاهله .

جلس هاري بجانب فرح وعندما لاحظ انها مازلت تقرأ ولم تلقي له نظره رفع حاجبه وقال " هل تتجاهليني ! " والصمت الذي كان هو الجواب على سؤاله أكد له ذلك .

-" لا تقلقي لقد جعلت ماريا تذهب الى منزلك وتجلب بعض من ملابسك " لم تجيبه فرح .

-" لن اتوقف عن ازعاجك حتى تجيبيني " لم تجيبه فرح .

أخذ هاري نفس عميقاً ثم قال :" فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح ...... " قطعه الكتاب الطائر الذي اصتدم برأسه .

-" قل إسمي مره اخرى و سأضربك بأكبر من هذا الكتاب "

-" ولكن لحظه كيف وجدتني ؟ " سألت فرح ، فهي كانت تجلس في زاوية هذه الغرفة الكبيره بين الرفوف ، وكيف عرف انها في المكتبة !! .

-" لقد شممت رآئحتك وقادتني الى هنا " .

-" مثل الكلب " .

-" بل أفضل مصطلح 'الذئب'" أخرج هاري دفتر صغير كتب فيه شيئاً لم تستطع قرائته ثم ادخله بسرعه .

the curse اللعنهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن