الجزء السادس

14.6K 955 36
                                    

تنهدت ماريا مره اخرى ثم قالت :" أستطيع أن احكي عليكي قصة هاري لربما إستطعتي أن تفهمي العالم المضطرب الذي رميتي فيه هذا "

-" وأنا مصغيه لكي إذاً " .

نظرت ماريا في عيون فرح ثم قالت :" كان هناك رجل فلنسميه ريتشارد متمم بحب زوجته ، كانوا يعيشون في سلام وهدوء حتى جائت ساحرة وقتلت زوجة ريتشارد ".

قاطعة فرح ماريا وقالت :" ولكن لماذا قتلتها تلك الساحرة ... ولكن لحظه هل يوجد ساحراات ؟؟ هل هذه القصه حقيقية ؟؟ وما دخلها بهاري ؟؟ " .

-"كان يوجد ساحرات و نعم إنها حقيقية دعيني أكمل وسوضح كل شيء ؛ إدعت الساحرة انها قتلت الزوجة بالخطأ وأن الزوجة هى من كانت في منطقة غير مسموح لها أن توجد فيها ، عندها لم تحاكم الساحرة و قفلت قضية الزوجه ........ لم يستطع ريتشارد ان يكمل حياته بدون زوجته واصبح الحزن يحيطه ويوم بعد يوم تحول هذا الحزن الى كره وحقد شديد نحو جنس الساحرات ، لم يكن يوجد ساحرات كثيرات قديماً فقط كانوا اعداد صغيرة جداً تحت زعامة كرستين ، قرر ذلك الرجل أن ينتقم لزوجته فأصبح يقتل الساحرات بدافع الحقد ..... لم تعجب فعلته كريستين لذلك ألقت عليه لعنة قوية بأن غضبه و حقده وكراهيته هذه ستتحول الى وحش يعيش بداخله و يستطيع أن يتحكم بجسده أحياناً ، و هذه اللعنة سوف تسير في دماء كل الذكور الذين في عائلته ".

-" ولكن ما علاقة هذا الرجل بهاري ؟؟ " .

-" إنه جد هاري الأكبر .. " .

سكتت فرح قليلاً لتستوعب ما سمعته منذ قليل ؛ إن لم تكن قد رأت ذلك الذئب يتحول الى هاري كانت ضحكت و إتهمت ماريا بالجنون ، جلست تفكر فيما سمعته حتى شد إنتباهها شيء مما سمعته من ماريا .

-" لكن لحظه لقد قلتي كل الذكور أي أن هاري ليس وحيداً " .

-" هاري لم يكن وحيداً " .

-" لم يكن ..؟؟؟ " .

سكتت ماريا قليلاً تجمع أفكارها وكيف تطرحها بطريقة مبسطة لتلك الفتاة البريئه امامها -" فرح عزيزتي نحن نعرف بأن في هذا العالم هناك الخير والشر ، الجيد والسيء ، الابيض والاسود ؛ وفي عالمنا هاري وأمثاله يمثلون الشر فمن الطبيعي أن يكون هناك مضاد وعكس لهم ،وهنا يكمن دور الذئاب البيضاء و مهمتهم أن يقتلوا هاري وأمثاله ، وبالفعل قد نجحوا في قتلهم إلا هاري مازال يهرب منهم حتى الان " .

-" ولكن هل يوجد علاج او دواء يشفي هذه اللعنه ؟؟ ". سألت فرح و نبرتها واضح فيها الامل .

-" نعم يوجد ، علاجهم أن يجدوا حبهم الحقيقي ، أن يجدوا فتاة تحبهم و مستعده أن تقدم حياتها لهم وهم في المقابل يحبوها أيضاً ".

-" لكن هذا ليس صعباً فالناس كلها تحب ، إن الحب منتشر مثل الداء في كل مكان " .

تنهدت ماريا ثم قالت :" من عليهم هذه اللعنه لا يستطعون التفرقة بين مشاعرهم ومشاعر الوحش الذي بداخلهم ، إن من عليهم تلك اللعنه لايستطيعون أن يحبوا ، لذلك هذه اللعنه تعتبر من أقوى اللعنات .... صاحبها يصبح عاجز عن ان يفعل الشيء الوحيد الذي يجلب للإنسان السعادة ، صاحبها يصبح عاجز عن الحب و الشعور بغير الحقد والألم والحزن ".

the curse اللعنهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن