الخروج من المشفى

3.4K 163 9
                                    

عاد غيث الى ردهة سلمى بعدما اوصل العجوز والاولاد الى الشقه نضر من خلف النافذه الى سلمى وهي تغط في نوم عميق كانها اميره جلس امام الردهه لطلوع الشمس اتكا على الكرسي اغمض عينيه ليستسلم للنوم في هذه الاثناء استيقضت سلمى تلفتت حولها لكم من الوقت هي هنا لاتعلم دخل الطبيب والممرضه كشف على حالتها انها بصحه جيده قال الدكتور والان ايتها الام الفاتنه تسطيعين الخروج ولكن يجب ان تراعي اخذ الدواء بمواعيده هزت راسها بالقبول ربت على كتفها خرج بقيت الممرضه لتعطيها الدواء وتساعدها في تبديل ملابسها قالت الممرضه هنيا لك هذا الزوج الوسيم والصالح صمتت سلمى لبرهه وهي تحاول ان تفسر كلامها اردفت الممرضه انه وقف اما النافذه يراقبك طوال اليل الى شروق الشمس قالت سلمى من اجابتها الممرضه زوجك قالت سلمى واين هو الان اشارت الممرضه ذالك الشاب هنيئا لك جماله اسر الفتيات هنا لكنه لم ينضر الى اليك هل اوقضه التفتت سلمى انه هو يالهي من اين اتى قالت للممرضه اتركيه ساوقضه حين اخرج:::: خرجت الممرضه بينما جمعت سلمى اغراضها وتسللت الى الخارج لسوء حض غيث كانت بالرده المجاوره شابه كانت قد ماتت توا مرو بسريرها من امام ردهة سلمى فتح غيث عينيه ليرى جثمان امامه نضر الى النافذه لم يرى سلمى ركض الى الجثمان وهو يصرخ اما ذهول اهل الميته لن تاخذو حبيبتي دخل في حاله هستيريه لولا حضور الطبيب بالوقت المناسب اذ كشف الغطاء عن وجه الميته عاد الى الكرسي وجسده يرتجف بعد ان استدرك الوضع اعتذر من اهل الميت وعرف بعدها ان سلمى خرجت اما سلمى فقد عادت الى الشقه استقبلها الجد الذي عاد توا من ايصال الاولاد لدوامهم حضر لها الطعام وراح يسرد لها ماحدث تنهدت وقالت لقد تعبت ياعم سانام يثما يعود الاولاد دخلت غرفتها واستسلمت للنوم بعد ان قدم لها العجوز طعاما طرق غيث الباب ادخله العجوز سال عن سلمى والاولاد قال العجوز انا بقربهم لا تهتم خرج غيث حيث ذهب الى فندق حجزه له مساعديه لبس افخر الثياب والعطور مما زاد من وسامته ركب سياره فاخره وايضا تبعتها سياره تحمل اثمن الالعاب وقفت السياره امام باب الروضه ونزل غيث وخلفه مساعديه تمشى بين الصفوف والكل ينضر اليه بانبها ر ::كان اوس يلعب بالارجوحه مع اصدقائه وقف غيث امامه مبتسما ركض اوس اليه وهو يهتف اتى ابي الجميل وغيث يبتسم سحب اوس اصدقائه كي يرو ابيه الجديد اشار الى مساعديه باحضار الهدايا فقال للاولاد من اصبح صديقا لا اوس سيكون له نصيبا من الهدايا وزع الهدايا بينما اوس لا يكاد يصدق حضور غيث بعد توزيع الهدايا .، ،، . دخل الى غرفة المدير تبرع باعادة اعمار الروضه وكان المبلغ كبير لم يمر يوم اسعد من هذا اليوم. في حياة اوس ، . .

، .

الارمله الشابهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن