💕
انس دخل الاوضة الصغيرة...طلع في السرير ومن راس الدولاب نزل ليهو شنطة قماشية مهترئة...قلبها بين يدينو قبل ما يلاحظ انو فيها شرطة...شالها وطلع بره غسلها نضيييف...خلاها نشفت وجا شالها وقعد يخيط فيها..ابتسم قبل مايرفعها قدامو : كدا بقت جاهزة.
طلع شبط رجالي من البلاستيك نضفو ودخلو مع الشنطة في الدولاب قبل ما يطلع لي بره عشان عندو كم شغل كدا.
_______________________
التوأم كانو نايمين صحو بصوت امهم.
قمر : هزاع همام...يلا قومو بعد دا ماشين لي ناس جدكم.
اي واحد اتقلب على الجهة التانية وهو بغطي راسو بالبطانية.
قمر جرت البطانية من هزاع قبل ما تمشي على همام وتجرها منو.
الاتنين قامو في نفس الوقت : في شنووو ؟
وحااات اسم الله لو ما امهم بتقوم جاري ديل مستنسخين منقسمين بالانشطار البسيط زي الاميبا...الاتنين لابسين نفس البجامة وشعورهم منكشة ونفس ردة الفعل وتعابير الوش.
عبير وهي بتخت البطاطين في الكنبة : قومو حبايبي ماشين لي ناس جدكم ( حبايبي دي اعتقد خافت منهم زي ما انا خفت منهم 😂 )
هزاع : وين عروة ؟
قمر : عروة الزيو منو يا يما...المؤدب المطبع...صحا من الصباح مشا جاب حاجات البيت وساعدني في التنضيف والترتيب انتو الله يخليكم للنوم.
همام وهو بيتعدل عشان ينوم : اشطا.
قمر : 5 دقايق بس واجي القاكم قمتو...انا ماعايزة كلام كثير 😒.
تجنبا للكلام الكثير الماعايزاهو خالتو قمر القمر قامو اصحابنا التوينز عشان يجهزو نفسهم لي الطلعة.
المهم بعد دخلة وطلعة وشكلة وهاك وجيب جهزو كلهم وطلعو على بيت الجد...طبعا اليوم الجمعة عشان كدا.
الموووهيم وصلو بين الجد...البيوت السمحة الكبيرة ديك العتيقة بتاعت الاجداد دي.
البيت كلو عبارة عن اصايص زهور وشجر ونخيل.
كان في مرة قاعدة بتقصقص ليها في شتلة.
عروة مشا عليها : يسريتي 😍
رفعت راسها قبل ما تقيف على حيلها وتسلم عليهو بحب : يا عيون يسرية.
الجدة يسرية الفقرية ( بمززززح ) الجدة يسرية القوية ( برضو بمزح 😀) الجدة يسرية رمز الحنية ( كدا ظبطت اشطا يلا نكمل )
نزلت بي مدرجات قبل ما تقبض التيمان وتبدا تبوس فيها وتقرص خدودهم : يا حبااااايبي وحلاتي يا ناس كبرتو.
هزاع وهمام : 😳😳
يسرية : هزاع وينو وهمام وينو ؟
همام : انا هزاع 😀
أنت تقرأ
ثانوية المراهقين (جميع الأجزاء)
Teen Fiction📝 بقلم: لينا عامر لدينا احلام كبيرة مع اننا نملك القليل...الحياة بالنسبة لنا لون وردي وقد تتعكر بقليل من الاسود...العناد قاسم مشترك بيننا...بداخلنا ضجيج وصخب الام واحزان ولكن من الصعب التعبير عنها...لذلك احيانا نكتفي بالسكوت...او نعبر عنها بتصر...