الجزء 30

12.9K 300 128
                                    


ختا اخر حاجتو في الشنطه وبقا مارق .

طلع لقا صحبو الكابتن المساعد مستنيه ومرقو سوا على المطار 😍😎.

_____________________

اما هناك عند فلة بعد م خلص حفل التخرج واتصورت مع صحباتها واحتفلت وعملت اي شي ... رجعت مع مراد بيتها حبوبتها .

اول م دخلت لفت بي فرحه على مراد : انا م قادرة اصدق انو اخيرا خلصت من الجامعه ... سببببع سنين مرت بالسرعة دي ؟

مراد : كبرنا .

اتنهدت وهي بتقول : وكبرت همومنا 😂.

ابتسامتها زالت بالتدريج : هيييي دقيقة دقيقة انت مش قلت لي لو نجحتي حجيب ليك هدية ؟ وين هديتي 😒؟ اهو انا اتخرجت عديييل 😎.

مراد وهو بيحك راسو : اه اي اي 😅 احسن ذكرتيني .

فلة : مراد انا عايزة اطلع ما عايزة اقعد في البيت او حتى انوم 😭.

مراد : من عيوني بس غيري هدومك وتعالي .

فلة : م عايز تطلع مع بنت لابسة فستان ؟ 😏

مراد : لاااا م كدا 😅😂... لكن يعني ... اقول ليك ارح كدا .

فلة بي حماس : اررررح 😂.

طلعو سوا بالعربية ... فلة كانت مبسوطه شدييييييد .

اعتقد ماف احلى من انو تكون اتخرجت من الجامعه وعندك زول مهتم بيك ومستعد يعمل اي شي عشان يفرحك 😭.

فلة : م عايزة انزل اي محل بس لففني بالعربية ☺.

مراد : جدا

لففها وهو م عارف اي شارع الا هي بتوصف ليه 😂.

كانت مبسوطه وبتضحك وبتتونس وبتغني وصوتها براهو كافي بي انو يشحن طاقة مراد 😍.

فضلو ع الحالة دي واتكلمو كثييييير وفي النهاية رجعو البيت والساعة كانت قرابة ال٣ فجر .

اول م وصلو وفتحو الباب بقو بيدبو برااااحة .

مراد بي همس : م تعملي ازعاج عشان ماما زينب م تقتلنا .

فلة بي نفس الاسلوب : طيب طيب .

اول م دخلو الصالة لقو ماما زينب قاعدة في الكنبه ومتكله على عكازها : كنتو وين يا شفع ؟

الاتنين اتخلعو ونططو عويناتهم من كلمة شفع اكثر من هجمة حبوبتهم ليهم 😂.

مراد وهو بيقعد جمبها وبيخت يدو في كتفها وبعاين لي فلة : بنحتفل بي فلتنا 😍🌸.

زينب : للساعة ٣ فجر ؟

مراد باس يدها : الليلة يومها يا ماما زينب 😂.

زينب بي ضحكة : الله يحفظكم يا اولادي 😂.

فلة جات قعدت جمبها .... حضنتهم الاتنين وهي بتبوس ريسانهم وبتدعي ليهم من قلبها 💜.

ثانوية المراهقين (جميع الأجزاء)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن