الجزء 28

12.9K 295 94
                                    


كروزو وهو بيبلع ريقو : تستاهلي كل خير .

ليم : شكرا .

لملمت باقي حاجاتها واتوجهت على الباب .

كروزو : ليم اعفي لي وم تزعلي مني واعرفي انو انا م وقفت ضدك لكن باختصار صوتك العالي بس هو الخلاني اتكلمت معاك بي طريقة م عجبتك وانا اسف عليها .... وبتمنى تعيدي التفكير في موضوع الاستقالة دا .

ليم : ان شاء الله

وطلعت وخلتو م قادر يقيف ع حيلو .... قعد في كرسيه بعدم تصديق .... خبر خطوبتها جاهو زي خبر الموت .... في اللحظات دي اتأكد تماما من انو بيحبها وبيعشقها كمان .

طلع من شغلو طوالي ومشا على شقة التوأم..... همام نايم وهزاع صاحي ( ومن هنا نعرف انو السناجل ديل اكثر ناس مرتاحين 🤣) .

هزاع بي استغراب : كروزو 😲.... غريبة جاي في وقت زي دا .

كروزو : بس زهجان شوية قلت اجيكم .

قلع جكت البدلة ورماه وقعد.... خلف رجلو ومدد يدينو في ضهر الكنبه ...

هزاع : اعمل ليك معاي نسكافيه ؟

كروزو : ياريت وكثر لي النسكافيه .... عايزو مرررر شديد

هزاع 😯: طيب

مشا عملو وجا .... لقاهو بيدخن .

هزاع : يا ولد مالك في شنو ؟

كروزو وهو بيطفي السيجارة وبيولع في واحدة تانيه : لا ماف شي .

هزاع : متأكد ؟

كروزو وهو بيشرب من النسكافيه ☕ : هزاع لو اكتشفت انك بتحب واحدة شديد وفي وقت متأخر وهي اتخطبت حتعمل شنو ؟

هزاع : فهمني اكثر .

كروزو : يعني البتحبها تتخطف منك .... وتكتشف انك بتحبها بعد فوات الاوان .

هزاع هز راسو لمن اتخيل انو فلة اتخطبت ... رفع حاجبو وهو بيفكر : ارجع الاوان تاني .... مستحيل اخليها لي زول غيري .... مستحيل مستحيل .... ولا حفكر في الموضوع اصلا .

كروزو قلع الكرفته 👔.... وحكا لي هزاع كل الحكاية .

هزاع : انا لو مكانك حقطع لي خالد دا صباعو واختو ليهو في خشمو وارمي الدبلة 🙂.... وين كروزو الحقير التافه داك ؟ اسمعني لو م حاربت عشان حبك ما تزعل لمن زول تاني بحتلاهو .... بالذات لو الواحدة كانت بالجد بتستاهل يحاربو عشانها .

كروزو وهو بيقيف : عاين مع السلامه لازم اتصرف .

هزاع : اعمل حسابك .

كروزو : ان شاء الله .

اول م طلع كدا هزار ضربت ليه ... رد عليها ببرود ... هاجت فيه واصرت انها تقابلو ... وصفت ليه مكان يتقابلو فيه .

ثانوية المراهقين (جميع الأجزاء)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن