الجزء 33

17.4K 351 437
                                    


في احدى شوارع نيويورك المزدحمة ... شابان انيقان يرتديان معاطف جلدية لتقيهما من البرد الشديد ... يحملان كوبان من النيسبريسو الدافئ ... بدا على وجه احدهما الضيق وهو يتحدث بسرعة : يا مراد والله ما جادي انت ... كيف يعني م حتقدر تحضر العرس💔... حاول ياخ .

_ والله يا هزاع نفسي اجي ياخ لكن قدر م حاولت ماف ... ماف اييي طريقة والله حاولت .

_ ياخ عليك الله حلفتك بي الله تجي و الله دا م كلام .... كيف نتزفا انا وفلة وانت م تكون معانا ؟

_ لكن اعمل شنو ؟ حاولت بي كل الطرق م لقيت لي حل .

_ اخد اجازة من شغلك وتعال .

_ انت فاكرها بالسهولة دي 😂.

_ يا مراد انت جادي ياخ ؟

_ يا ولد م تتنرفز كدا 😂 ... الجو براهو بارد ... تعال اعزمك سوشي 🍣🍱

هزاع بتأفأف : سوشي منو باخ خلينا في موضوعنا ... وبعدين سوشي عشان يجيبو لي اخطبوط حي 🐙 عشان اكلو ؟

مراد وهو بيضحك : لا لا نوع تاني حلو والله 😂.

هزاع : لا لا ... شكرا ... م عايز سوشي عايزك بس انت تحضر العرس .

_ خلاص بحاول اشوف لي طريقة .

_ ايوه كدا يا وديع 😻💃.

_ يلا وريني ناكل شنو بدل السوشي الابيتها .

_ بس تفكيرك كلو في بطنك 😑.

_ اهم شي 😅😌.

_ مممممم .... بيتزا كدا جامبوووو ... وجبنتها كثيييييرة كدا واححححي 😍

مراد بي ضحكه : خلاص ارح ارح .

مشو مطعم بيتزا وطلبو بيتزتهم 🍕🍕🍕.

هزاع : اسمعني عليك الله اعمل لينا كول جماغية كدا .... اشتقت للشلة والله .

مراد : تأمر وانا انفذ يا عريس 😎😂

المهم عمل ليهو الكول الجماعي ( كروزو _ عبدالله _ انس _ ايهم _ همام )

علت اصوات الشباب بحماس .

انس : العريس 😍 ( طبعا انس رجع السودان ليهو فتره )

هزاع باستهبال : متكسفونيش ☺🙈.

همام : هو انت بتتكسف يعني 😳.... ودقيقة دقيقة بلاي كروزو داخل ... شوف الكلب بعد م عرس فتح لينا طوالي .

كروزو : انا بعد دا زول متزوج وعندي بيت وعيال جايين وم فاضي لي قلة ادبكم دي عشان كان باريتكم حقي بروح 😃.

عبدالله : يا سلام 😃.... البركه في ليم اللمتك من البنات ... م خليت بنت بالغلط م ارتبط معاها.... عندك كوليكشن شهريا بتبدلو .... م خليت مطعم م مشيت ليهو وم خليت هدية م جبتها 😏.

ثانوية المراهقين (جميع الأجزاء)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن