الجزء 24

15.7K 268 165
                                    


قامت بي تكاسل ودخلت الحمام غسلت وشها واتوضت عشان تصلي زي ما طلب منها مراد .

وقفت في المصلاية وصلت ليها ركعتين ودموعها جارية دعت انو الله يقويها ويجبرها 💜.

رجعت لي سريرها.... ختت راسها في مخدتها بي حزن واتغطت.

صحت بي صوت الجرس البيضرب ....

قامت بي تعب وفتحت الباب وكانت دي نرجس اختها الصغيره.

نرجس : جيتي بدري الليلة 😀

اكتفت بي هز راسها ورجعت اوضتها ( اصلا الاخوان الكبار محرجين 😀💔)

رجعت لي سريرها ..... كانت تعبانه شديد وما اخذت وقت طويل عشان ترجع تنوم بي سرعة .

صحت تاني بصوت امها .

دلال : فلة .... يا بت .... دا نوم شنو دا الليلة يا بتي ؟ العشاء قرب يأذن .... لا صليتي ولا اكلتي ليك اي شي من قبيييييل نايمه مالك ؟

فتحت عيونها وهي بتعاين لي امها بي استغراب عايزة تستوعب كلامها ......

ردت ليها بصوت مبحوح ونعسان : الليلة اليوم في الجامعة كان متعب شديد .

دلال : لكن ما قدر دا.... خلاص قومي استحمي واكلي وصلي صلاتك وامشي اقري شوية امتحاناتك قربت .

_ طيب .

دلال : يلا قومي قومي ( حركات السيدة الوالدة 😀💔)

قعدت في السرير وهزت راسها وهي بتمسح في عيونها .

قامت بعد ما امها طلعت .... وغسلت وشها اخدت ليها دش وطلعت لقت ميرنا قاعدة 😀.

ميرنا : بضرب ليك من قبيل ما بتردي لي ؟

فلة :معليش كنت تعبانه شوية

ميرنا : كدي سيبينا من دا اها يومك كان كيف 😉... هزاع عمل شنو ؟

فلة : ولا شي.... باختصار خلاص انتهينا

ميرنا : دقيقة دقيقة ما فاهمة كدي فهميني في شنو ؟

فلة : انفصلنا 💔

ميرنا : فلة كيف يعني الكلام دا 😱

فلة :كدا ؟

ميرنا :والبادر منو ؟

فلة :انا

ميرنا : اخذتي القرار دا وانتي في كامل وعيك ؟ يا بت دا هزاااااع ... نسيتي ؟ انتي معاهو من 7 سنوات

فلة وهي بتقعد بي انهيار وبتبكي : ياخ اي بكامل وعيي وبعدين كفاية تقولو لي معاهو من 7 سنوات 💔.... الكان معاي قبل 7 سنوات واحد تاني والهسه دا واحد تاتي خالص .

ميرنا بتوتر : يا بت اهدي ما تبكي كدا ... اصلا من البداية ما اخترتي حبك صح.

فلة : ومن متين احنا البنختار حبنا ؟؟؟ ما بيدنا .... انسان بيجبرك عليهو قلبك بغض النظر عن كل شي فيهو....وبعدها انت وحظك يا فرحك يا وجعك 💔.... نهائي ما بالاختيار💔.

ثانوية المراهقين (جميع الأجزاء)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن