الجزء 07

18.6K 334 265
                                    


💕

فلة نطرت عويناتها...قبل ما تتعشرق وتكحكح 😂.

كروزو نزل راسو وهو بيضحك على شكلها...مدا ليها قزازة موية.

فلة وهي بتشرب : شكرا.

كروزو بعد ما شال منها القزازة : اها قلتي شنو ؟

فلة بي خجل : والله انت فاجئتني شديد يا كروزو.

كروزو : بحب المفاجأت 😉.

فلة : انا ماعارفة اقول ليك شنو...يعني انت زول كويس.

كروزو ابتسم

فلة : مرات يعني مادايما ( ياخ خليهو يكمل فرحتو 😂)...لكن انا ما بقدر اعاين ليك بي طريقة تانية فاهمني ؟

كروزو : لا

فلة : يا كروزو انا انسانه مسالمة وبحب المسالمين...بعدين انت فيك حاجة انا ما فاهماها مرات بتكون طيب شديد ومرات تانية بتبقا انسان شرير ومتوحش...فا ما حاقدر اكون معاك كدا...لازم على الاقل تتغير او تثبت على شي واحد يا اما شرير او طيب.

كروزو : لحدي هسه ما اديتيني حاجة مقنعة... انا بحبك فاهماني ؟ طيب انتي ماف عندك اي شي لي ؟

فلة : والله ما بنكر انو احيانا في مواقف بتخليني اتكيف منك وكدا لكن دا ما معناهو اني بحبك وكدا...ما بكرهك لكن .

صرخت وهي بتشد شعرها :ما قاااادرة افهمك.

كروزو بي ابتسامه : اهدي اهدي ماف داعي للعصبية هسه 😉...طيب شنو رايك تجربيني.

فلة : كيف يعني ؟

كروزو : يعني تخليني اكون البوي فريند بتاعك...فتره بسيطة وبعديها قرري لو عايزة تكملي معاي ولا لا .

كانت في نظرات رجاء شديد في وشو.

فلة سكتت مسافة وهي بتقلب في الكلام .

كروزو : عايني حسيبك شوية ...حنزل اشوف ميري تأخرت لي وحاجيك اتفقنا ؟

فلة :طيب.

استرخت في الكنبة وهي بتفكر في كلامو...حست بيها حتكون فرصة عشان تفهم كروزو دا جواهو في شنو...خصوصا بعد ما قاليها لو نزلت كنت حابكي ودي اختي الوحيدة ما عندي غيرها...حست انو كروزو دا جواهو في لغغغغز عميق تمنت انها تعرفو.

قامت من الكنبة.

ووقفت في البالكوني على قول كروزو.

شوية كدا شافت قنوان اختو واقفة برا وبتمسح في دموعها وبتتكلم مع كروزو كأنها بتعاتب فيهو انو ما جا وقت تلبيس الدببببل 💍.

ضحكت على كروزو لمن شافتو بيجر يدها ويرفعها عشان يشوف الدبلة بي استهبال.

جرت يدها منو وهي بتضحك...فتح ليها يدينو احساس عنااااق.

ثانوية المراهقين (جميع الأجزاء)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن